جدول المحتوي

المعلومات عن نظام تحديد المواقع سرعة الكاميرا الكاشف - خرائط ال

احدث اصدار1.10
الحجم5.5 MB
عمليات التثبيت14.8K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات السفر
مطوّر التطبيقNimTech Apps Studio
IDcom.freeappstech.gps.sp
التحديث2018-07-29

تحميل نظام تحديد المواقع سرعة الكاميرا الكاشف - خرائط ال للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ نظام تحديد المواقع سرعة الكاميرا الكاشف - خرائط ال

الوصف نظام تحديد المواقع سرعة الكاميرا الكاشف - خرائط ال

تنزيل نظام تحديد المواقع سرعة الكاميرا الكاشف - خرائط ال للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل نظام تحديد المواقع سرعة الكاميرا الكاشف - خرائط ال APK للموبايل اندرويد برابط مباشر نظام تحديد المواقع سرعة الكاميرا الكاشف - خرائط ال مجاناً، تحميل نظام تحديد المواقع سرعة الكاميرا الكاشف - خرائط ال من متجر بلاي تحميل برنامج نظام تحديد المواقع سرعة الكاميرا الكاشف - خرائط ال .

نظام تحديد المواقع سرعة الكاميرا الكاشف - خرائط ال

نظام تحديد المواقع سرعة الكاميرا للكشف عن السرعة عداد السرعة وخريطة الطريق والتطبيق التوجيه يمنحك مساعدة القيادة سهلة ، واتجاهات القيادة. التطبيق يتصرف مثل رادار حقيقي وكام. هذا التطبيق الرادار مجانا بالكشف عن سرعة ثابتة للكشف عن السرعة للشرطة الكاميرات. الأرض يعيش خريطة أفضل طريق wayfinder ، محطة مسارات الكازينوهات pathfinding أقصر خريطة طريق. بحث مع صوت تجنب الاختناقات المرورية والحصول على السرعة القصوى والتنبيهات الكاميرا السرعة. تحديث الخرائط العادية ، وحركة الصوت وتنبيهات الطريق والخريطة البصرية لجميع الأماكن رادار قياس السرعة. عرض الخرائط مسافر شوارع عرض المسار أفضل بث حي على القمر الصناعي العالمي 3D كاميرا العالم الرادار الملاحة الحية الاتجاه أفضل التطبيق المجاني. ماجيك خريطة الملاحة والنقل. موقع السيارة يقود الطريق. القيادة خرائط مخطط رحلة الملاحة. قيادة المسار السهل والقصير المسار. كاشف السرعة خريطة مع نظام تحديد المواقع القيادة الطريق. خرائط Gps على الإنترنت. تطبيقات الملاحة الصوتية استخدام مجاني للملاحة الصوتية للمحادثة لتحديد المواقع لسيارة. عرض HD 3D خرائط مرئية وخرائط 2D. عرض تحديثات حركة المرور مع بدوره عن طريق المشي والملاحة السيارة. يمكنك البحث باستخدام الصوت عن موقعك الجغرافي والبحث عن أماكن عامة قريبة ، وحفظ موقع موقف السيارات ، وجعل الطريق السهل السهل إلى المسار السهل مع خريطة الشارع المباشر والخرائط الداخلية. حساب مسافة المشي وسيلة النقل العام. حساب سرعة المسافة في كم. كاشف السرعة كام. GPS السرعة عداد السرعة. ابحث عن خيار الاتجاه الصوتي في خرائط الاتجاه التي ستمنح المستخدمين وسيلة للاستماع إلى الصوت والحصول على الاتجاهات والتعليمات خرائط الملاحة والنقل أثناء القيادة في منطقة خرائط المرور عالية. مع ميزات اتجاهات الصوت. من السهل GPS مكتشف الطريق والمخطط هو التطبيق القيادة في الوقت الحقيقي لشاحنة سيارة وسائقي سيارات الأجرة ومحسن الطريق. خطط لرحلتك مع الأصدقاء والعائلة ، فقط اصنع طريقًا آمنًا وأقصر قيادة وفقًا لسيارات النقل والحافلات والسكك الحديدية ومسارات المشي للمشي في المناطق الجبلية. كاميرا GPS سرعة الكشف عن سرعة السيارة وتعطي الطريق الصحيح. عرض سرعة دقيقة في خطوط الطول وخطوط العرض التناظرية لمسار السرعة. يخبرك كاشف كاميرا السرعة السرعة الدقيقة في الوقت الحقيقي مع نظرة عامة بانورامية ثلاثية الأبعاد. اكتشف السرعة القصوى أو الحد الأدنى للسرعة باستخدام هذه الكاميرا. محرك مع GPS الرقمية سيارة سرعة الكاشف التطبيق. حساب سرعة سيارة تتحرك مع إعلامات صوت الكاميرا لتحديد المواقع بسرعة لتحديثات حركة المرور.

ابحث عن منطقة شارع المدينة واستكشفها واحصل على معلومات حول المطاعم القريبة ، الفنادق ، الحانات والنوادي حولها ، الجامعات ، محطات الوقود ، أجهزة الصراف الآلي ، البنوك ، مراكز التسوق ، المتاحف ، السينما ، السينما ، محطات الحافلات ، المترو ، المسجد ، الكنيسة ، المعبد ، مكتب البريد ، مقهى ، محلات البقالة ، نقاط الطعام ، محطات السكة الحديد ، مركز الشرطة ، محطات الحافلات ، المطار ، المستشفيات والصيدليات ، الجمنازيوم ، النوادي الصحية ، النوادي الرياضية والملاعب. تطبيقات خريطة الشارع للقيام بجولة في جميع أنحاء العالم.

العثور على خريطة الطريق مسارات الطريق مع الموقع والكيلومتر مع الصوت. طرق الطرق مع الموقع والكيلومتر. يعيش خريطة شارع وعرض خرائط الأقمار الصناعية. دليل خرائط حية وخرائط حية سهلة GPS. أحدث الخرائط الحية مع ميزات مذهلة وجديدة. خريطة شارع عرض العالم اقصر خريطة حية. خريطة الشارع الحية لإظهار عرض خريطة مذهلة. تطبيقات GPS الشارع للسياحة. موقع الخريطة تطبيقات الجذر السفر. خرائط مع نظام تحديد المواقع مجانا. GPS طريق الملاحة الصوتية مكتشف التطبيق. صوت mapquest الملاحة الصوتية الملاحة GPS صوت الملاحة GPS نظام الملاحة صوت الملاح مخطط الطريق لتحديد المواقع والملاحة الحصول على الاتجاهات وأيضا الاتجاهات السفر الموقع الحالي تعقب التطبيق.

العثور على خرائط البلد الشهيرة للملاحة مثل
الولايات المتحدة الأمريكية خرائط الملاحة
الهند يعيش خرائط الملاحة
البرازيل خرائط الملاحة
روسيا خرائط الملاحة
أوروبا خرائط الملاحة
انجلترا لايف ستريت فيو الخريطة
خرائط الملاحة الإمارات
مومباي الخرائط والمواقع الحية
نيويورك شارع وجهات النظر الطريق محدد
خرائط دبي
عرض حي أوروبي

GPS Speed ​​Detector الكاشف Speedometer Maps Route Features
- خريطة التكبير التلقائي وخريطة التناوب على طول الطريق.
- كاميرا سرعة الملاحة الصوتية لطرقك.
- تعقب سرعة الكاميرا يعطي تحذيرات عند كسر الحد الأقصى للسرعة.
- وضع خريطة أو وضع كاميرا GPS لتحديد سرعة الرادار.

تحميل نظام تحديد المواقع سرعة الكاميرا الكاشف - خرائط ال للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.10

نظام تحديد المواقع كاميرا السرعة للكشف عن تحديث 1.10

2018-09-06

للإعلانات المجانية شراء في التطبيق هو إضافة
الآن متاحة في أكثر من 90 لغة
سرعة الكاميرا صوت تنبيه
متر الرقمية/التناظرية متر إضافة
يعيش العنوان مع خط العرض خط الطول
البق الثابتة طفيفة

التقييمات
3 تقييم


الحجم 5.5 MB
القسم تطبيقات
المطور NimTech Apps Studio
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات السفر ←





متشابهة