جدول المحتوي

المعلومات عن نظام تحديد المواقع ، والمحاسبة واتجاهات القيادة

احدث اصدار1.8
الحجم7.4 MB
عمليات التثبيت14.7K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع
مطوّر التطبيقFamilyTracker
IDcom.GPSroutefinder.GPSt
التحديث2018-08-16

تحميل نظام تحديد المواقع ، والمحاسبة واتجاهات القيادة للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ نظام تحديد المواقع ، والمحاسبة واتجاهات القيادة

الوصف نظام تحديد المواقع ، والمحاسبة واتجاهات القيادة

تنزيل نظام تحديد المواقع ، والمحاسبة واتجاهات القيادة للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل نظام تحديد المواقع ، والمحاسبة واتجاهات القيادة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر نظام تحديد المواقع ، والمحاسبة واتجاهات القيادة مجاناً، تحميل نظام تحديد المواقع ، والمحاسبة واتجاهات القيادة من متجر بلاي تحميل برنامج نظام تحديد المواقع ، والمحاسبة واتجاهات القيادة .

نظام تحديد المواقع ، والمحاسبة واتجاهات القيادة

الخرائط ، ونظام تحديد المواقع ، والتحقيقات ، وتوجيهات القيادة هو تطبيق فريد من نوعه وتطبيق واحد لكل عمليات تحديد المواقع وعمليات التنقل وخرائط Live باستخدام خرائط Google ، سيساعدك ذلك في تحديد موقع موقعك على الجوال وتتبعه على خرائط Google ، والعثور على اتجاهات القيادة ، GPS موقع الهاتف المحمول والملاحة باستخدام خرائط جوجل.

ستساعدك الخرائط ، ونظام تحديد المواقع ، والملاحة ، وتوجيهات القيادة على تتبع تاريخ موقعك على هاتفك النقال الشهر الحكيم ، يوم حكيم على خرائط Google. وسوف تظهر لك في أي وقت هو هاتفك المحمول في أي مكان على خريطة جوجل. هذا سيساعدك على تتبع كل المواقع التي قمت بزيارتها.

تشتمل الخرائط و GPS والتحقيقات واتجاهات القيادة على ميزات تحديد المسار وحساب المسافة وتتبع الجوال وعناوين العناوين وتوجيهات القيادة بين أي مكانين. ستساعدك ميزة "توجيه المسار" في العثور على مسار توجيه بسيط من خلال تحديد نقطتين على الخريطة. يمكنك أيضًا العثور على أماكن Google حول موقعك الحالي.

ميزات الخرائط ، ونظام تحديد المواقع العالمي ، والمحاكمات وإرشادات القيادة:

تتبع نظام تحديد المواقع العالمي للجوال:
عن طريق تشغيل ميزة تتبع الجوال لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في تطبيق الخرائط ، ونظام تحديد المواقع ، والتحركات ، وتوجيهات القيادة ، سيبدأ تسجيل جميع الأماكن التي قمت بزيارتها والتي سافرت إليها من يوم إلى يوم ، وأطلعك على المواقع التي تنقلها على خرائط Google. يعد خيار تتبع نظام تحديد المواقع للجوّال من أكثر الميزات الفريدة لتتبع يوم تحديد موقع الجوال.

GPS Route Finder:
باستخدام خيار GPS Route Finder في تطبيق الخرائط ونظام تحديد المواقع والتنقلات وتوجيهات القيادة ، يمكنك العثور على مسار مسافة أقصر للسفر بين موقعين على خريطة Google. يمكنك تحديد أي موقعين على الخريطة بمجرد النقر على الموقعين على الخريطة وسيحسب أفضل مسار. كما يمكنك تحديد وسيلة النقل الخاصة بك مثل السيارة أو الحافلة أو القطار أو المشي أو الدراجة ، إلخ. وسوف تظهر لك أفضل مسار ممكن واتجاهات القيادة عن طريق تجنب المرور في هذا الطريق. هذا GPS Route Finder مفيد عندما تريد معرفة اتجاهات القيادة باستخدام GPS Navigations على خرائط Google.

حاسبة المسافة:
باستخدام الخرائط و GPS والتحقيقات واتجاهات القيادة ، يمكنك حساب المسافة بين أي موقعين على الخريطة. بمجرد تحديد مكانين على خريطة جوجل فإنه سيتم تلقائيا حساب المسافة بين هذين المكانين ويظهر لك النتيجة. سيساعدك دليل المسار هذا على تجنب السفر على الطريق.

العثور على العنوان:
سيساعدك هذا الخيار في معرفة عنوان موقع غير معروف على الخريطة. ما عليك سوى تحديد المكان الذي تريد معرفة العنوان فيه ، وستعرض لك الخرائط ، ونظام تحديد المواقع العالمي ، والملاحة ، وتوجيهات القيادة عنوانًا دقيقًا. يمكنك مشاركة موقع GPS الحالي مع أصدقائك وأفراد عائلتك.

سيساعدك تطبيق الخرائط ونظام تحديد المواقع والتنقلات وتوجيهات القيادة في توفير معلومات حركة المرور في الوقت الفعلي على الخرائط المباشرة حتى يمكنك الهروب بسهولة من حركة المرور في منطقتك. يمكنك السفر بأمان وبسهولة في أماكن غير مألوفة عن طريق استخدام الخرائط ، ونظام تحديد المواقع ، والملاحة ، وتوجيهات القيادة لأنها تحتوي على جميع الأدوات التي تحتاج إليها مثل ، GPS ، Navigations ، البوصلة الرقمية والتنبيهات المرورية وما إلى ذلك.

باستخدام الخرائط ، ونظام تحديد المواقع ، والملاحة واتجاهات القيادة ، يمكنك القيادة بأمان إلى المنزل. يمكنك مشاركة موقعك في الوقت الفعلي مع أصدقائك وعائلتك.

سيساعدك تطبيق الخرائط و GPS والتحركات وتوجيهات القيادة في جلب وعرض الخرائط ثلاثية الأبعاد ، والتجوّل الافتراضي ، ومعلومات حركة المرور في الوقت الفعلي. يمكنك العثور على التجوّل الافتراضي على الخرائط. هذا التطبيق سوف تساعدك على العثور على طرق المشي وطرق القيادة وخرائط الأقمار الصناعية. سوف خرائط الأقمار الصناعية في الوقت الحقيقي تساعدك على العثور على عرض واضح لمكان على الخريطة.

ستساعدك الخرائط و GPS والتحقيقات واتجاهات القيادة في العثور على الطريق بين الأماكن عن طريق تجنب حركة المرور في هذا الطريق والتنقل والخرائط ونظام تحديد المواقع العالمي وتوجيهات القيادة. الخرائط ، GPS ، التنقلات وتوجيهات القيادة هي سهلة الاستخدام ومجانية للتنزيل من Google Play.

تحميل نظام تحديد المواقع ، والمحاسبة واتجاهات القيادة للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.8

التقييمات
3 تقييم


الحجم 7.4 MB
القسم تطبيقات
المطور FamilyTracker
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الخرائط وتحديد الموقع ←





متشابهة