جدول المحتوي

المعلومات عن نظارات شمسية محرر الصور APK

احدث اصدار7.0
الحجم7.1 MB
عمليات التثبيت12.8K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الصور والتصوير
مطوّر التطبيقHigh Quality Photo Mont
IDcom.SunglassesPhotoEdit
التحديث2018-06-03

تحميل نظارات شمسية محرر الصور APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ نظارات شمسية محرر الصور APK

الوصف نظارات شمسية محرر الصور APK

تنزيل نظارات شمسية محرر الصور APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل نظارات شمسية محرر الصور APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر نظارات شمسية محرر الصور APK مجاناً، تحميل نظارات شمسية محرر الصور APK من متجر بلاي تحميل برنامج نظارات شمسية محرر الصور APK .

نظارات شمسية محرر الصور

☀ نظارات شمسية محرر الصور☀ هو أكبر صانع الصورة المونتاج لجميع عشاق النظارات الشمسية. جرب بعض مصمم النظارات الشمسية الأكثر شهرة وأيضا النظارات الشمسية مضحك وخصوصا بالنسبة لك ولأطفالك. النظارات الشمسية هي يجب أن يكون بطريقة التبعية! إذا كنت ترغب في الحصول على أنواع مختلفة من النظارات الشمسية، تحتاج إلى تحميل "نظارات شمسية محرر الصور"، ويمكن أن حزبكم بدء. أفضل مونتاج النظارات الشمسية الصورة يمكن أن تكون هنا حتى عجلوا والمتعة!

الميزات:
• محرر الصور مذهلة مع صور آثار بارد وإطارات الصور
• حدد صورة من معرض الهاتف ووضع الصورة في الوجه في حفرة
• اختيار المفضل لتصميم صورة المونتاج الخاص بك
• حفظ عالية المونتاج صورة القرار إلى المعرض الهاتف
• تعيين صورا مركبة كخلفية الخلفية
• شارك الصور المركبة لالفيسبوك، تويتر أو إينستاجرام.

هل تحب النظارات الشمسية؟ هو المفضل لأزياء التفاصيل الخاصة بك؟ إذا كان الجواب "نعم"، ثم لا تنتظر أكثر من ذلك. تحميل ☀ نظارات شمسية محرر الصور☀ في أقرب وقت ممكن والاستمتاع "أفضل النظارات الشمسية" من أي وقت مضى. والأشكال المختلفة والألوان تجعلك الكلام. النظارات الشمسية للرجال والنظارات الشمسية للنساء! سوف ببساطة أعشق وضع صورك في وجه مدهش في قوالب حفرة مستوحاة من عدد لا يحصى من النظارات الشمسية. رئيس تحرير هذه الصورة العظيم يقدم لك تهدئة آثار الصورة وإطارات الصور.

كل ما عليك القيام به هو اختيار التصميم المونتاج المفضلة لديك وجعل الصور المركبة باردة.
تحقيق أفضل "صورة المونتاج" مع ملونة عدسة النظارات الشمسية. أو يمكنك اختيار النظارات الشمسية النيون. انهم جميعا هنا. مجموعة متنوعة من الأشكال التي سوف الحب! شكل نجمة النظارات الشمسية، على شكل قلب النظارات الشمسية، النظارات الشمسية على شكل دائري، مثلث شكل النظارات الشمسية. أنها تجعل كل جزء من هذا جمع كبير من التصاميم المونتاج. إذا كنت تريد أن يكون متعة، ثم اختيار النظارات الشمسية المعالج أو النظارات الشمسية الطباعة الحيوانية. جعل الصور المركبة المدهشة وحفظها على الهاتف المحمول الخاص بك. وفي وقت لاحق، يمكنك تعيين لهم كخلفية أو حتى تبادل هذه الصور مضحكة مع أصدقائك في الفيسبوك، تويتر أو إينستاجرام.

إذا كنت تتمتع "تحرير الصور"، وهذا هو التطبيق المناسب لك. وضع وجوه أطفالك في هذه مواجهة كبيرة في قوالب حفرة، واستخدام النظارات الشمسية الجامبو مضحك. سوف تجعل مثل تركيب الصورة مضحك من شأنها رفع معنويات الجميع. ☀ نظارات شمسية محرر الصور☀ هو صانع المونتاج الصورة التي ستصبح التطبيق الهاتف المفضلة لديك.

إذا كنت ترغب في شراء نظارات شمسية جديدة، ولكن لم تكن متأكدة من تلك التي للاختيار، يجب تحميل بالتأكيد ☀ ☀نظارات شمسية محرر الصور ومعرفة ما هو نوع من النظارات الشمسية يناسب وجهك. النظارات الشمسية الرجعية، والنظارات الشمسية خمر، والنظارات الشمسية الطيار. سوف تحب كل منهم. وأفضل شيء هو أن الآن يمكنك محاولة كل منهم.

أفضل "محرر الصور" هو في انتظاركم. زيارة المتجر ويكون لها أكبر التطبيق لجهاز الروبوت ™ الخاص بك. هذا هو الوقت المناسب لبعض المرح خطيرة. الانتظار لا أكثر! لدينا أكثر من رائع الصور المركبة من أي وقت مضى. مع هذا المحرر المونتاج الصورة سوف تحصل على الرغبة في الحصول على جميع أنواع النظارات الشمسية. ترى من التي تصنع فقط لأجلك. ☀ نظارات شمسية محرر الصور☀ هو الآن متوفر للتحميل مجانا. احصل عليه في أقرب وقت ممكن!

* الروبوت ™ هي علامة تجارية لشركة Google Inc.

تحميل نظارات شمسية محرر الصور APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 7.0

التقييمات
10 تقييم


الحجم 7.1 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الصور والتصوير ←





متشابهة