جدول المحتوي

المعلومات عن نافذة تصميم تعريشة

احدث اصدار1.0
الحجم
عمليات التثبيت13.3K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات المنزل
مطوّر التطبيقNoLimitz
IDcom.WindowTrellisDesign
التحديث2018-03-22

تحميل نافذة تصميم تعريشة للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ نافذة تصميم تعريشة

الوصف نافذة تصميم تعريشة

تنزيل نافذة تصميم تعريشة للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل نافذة تصميم تعريشة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر نافذة تصميم تعريشة مجاناً، تحميل نافذة تصميم تعريشة من متجر بلاي تحميل برنامج نافذة تصميم تعريشة .

كما نعلم جميعا في هذا الوقت ما إذا كانت أوقات متقدمة بشكل متزايد وحديثة. وذلك لأن الابتكارات الجديدة تتطور باستمرار وكذلك في تصميم المنزل اليوم. إذا كان المنزل في البداية لا يعمل إلا كإقامة ، فعندئذ في هذا الوقت يكون للمنزل أيضًا وظيفة ككائن فني مع جمال تصميم وديكور المنازل الموجودة فيه. حسنًا ، نظرًا لوجود مراجعات في مناسبات سابقة ، يمكننا تزيين منازلنا بورق حائط مزخرف جميل ، ويمكن أيضًا عن طريق السلع المستخدمة بالإضافة إلى العديد من المنتجات الأخرى. لهذا الخطأ ، لأنه يتم أيضًا تضمين أشرطة النوافذ في المنزل لتزيين المنزل لجعله يبدو أكثر جمالا.

حتى تبدو أشرطة النوافذ في منازلنا أكثر جمالًا مرة أخرى ، عندئذٍ علينا التفكير في مطابقة تصميم النافذة والستائر وأشكال التعريشة التي ننشرها. لنماذج trellis تعريشة نفسها ليست الكلاسيكية ، تعريشة الحديثة ، تعريشة والسور جودة أخرى فريدة من نوعها. إذا كان الثالث متوافقًا بالفعل ، فلن يكون من المستحيل أن تكون القيمة الفنية لمنازلنا أعلى مرة أخرى.

في الوقت الحالي ، كان لدى أشرطة النوافذ الكثير من الخيارات للتصميم أو النموذج ، ولكن لديها أيضًا العديد من خيارات الألوان ، لذلك قد يجعلك في حيرة من أمرك في اختيار تعريشة الطراز مثل ماذا؟ لذلك ، في فرصتنا هذه المرة سنحاول أن نعرض لك مصبغة نافذة التحديد الملائمة لمنزل الحد الأدنى الذي تعيش فيه. أدناه ، قمنا بإعداد بعض الصور لمنازل مصبغة نافذة الحد الأدنى الحديثة في عام 2017 ، وآمل أن تكون مصدر إلهام لك! !

تحميل نافذة تصميم تعريشة للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

التقييمات
1 تقييم


الحجم
القسم تطبيقات
المطور NoLimitz
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات المنزل ←





متشابهة