جدول المحتوي

المعلومات عن مومو قصة الرعب

احدث اصدار2
الحجم4.4 MB
عمليات التثبيت15K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الكتب والمراجع
مطوّر التطبيقFree app Itd
IDcom.app.momo
التحديث2018-08-21

تحميل مومو قصة الرعب للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ مومو قصة الرعب

الوصف مومو قصة الرعب

تنزيل مومو قصة الرعب للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل مومو قصة الرعب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر مومو قصة الرعب مجاناً، تحميل مومو قصة الرعب من متجر بلاي تحميل برنامج مومو قصة الرعب .

مومو قصة الرعب

في الآونة الأخيرة ، تم مناقشة فزاعة نصب تذكاري جديد بنشاط على شبكة الإنترنت - "الوحش مومو". وهذه النقطة هي بسيطة: المستخدم يكتب اتصال مع اسم مومو، وفقا للأسطورة، وينبغي أن يتم ذلك (أو لا) في 03:00. ردا على ذلك ، يتلقى التهديدات والتنبؤات ، حفنة من المحتوى التدميري.

لذلك: هناك عدد قليل من الغرف في العزيزة رسول ماذا التطبيقات، على مومو محادثة الرمزية التي مومو مومو مومو المنزل قناع الحرة الصور شيطان مومو مومو مومو peripiska هذه المرأة الشيطانية الرهيبة مومو. مومو عدد وإذا كنت أكتب لهم أو الاتصال مومو الرعب، مومو مومو الصور يفترض يمكن الحصول على صوت بالرد بصوت مومو مومو تهديدات وهمية ويلمح أن بوتون مومو مومو مومو يعرف قصة رعب مومو مومو المزحة صور معلومات شخصية. دعونا معرفة من أين جاءت صورة مومو. اقتصاص في الواقع، فإنه يدعو مومو مومو صور من هو هذا النحت، وهو ما يسمى "الطيور الأم".
تنتشر صورة مومو مومو مومو الآن في جميع أنحاء شبكة الإنترنت، وفي كل مكان هناك شائعات أنها - وحش حقيقي، مومو الرعب التي تستطيع ولكنها بالتأكيد ليست القضية.

المحتويات:
الوضع مومو
momo lenda urbana
مومو نويرو الحقيقي
numero de momo real
هيستوريا دا مومو

تحميل مومو قصة الرعب للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2

التقييمات
3 تقييم


الحجم 4.4 MB
القسم تطبيقات
المطور Free app Itd
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الكتب والمراجع ←





متشابهة