جدول المحتوي

المعلومات عن موبي كار

احدث اصدار2.2
الحجم36.2 MB
عمليات التثبيت13.5K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات السيارات والمركبات
مطوّر التطبيقموبي كار - MobiC
IDcom.mobicar.app.android
التحديث2018-07-02

تحميل موبي كار للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ موبي كار

الوصف موبي كار

تنزيل موبي كار للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل موبي كار APK للموبايل اندرويد برابط مباشر موبي كار مجاناً، تحميل موبي كار من متجر بلاي تحميل برنامج موبي كار .

موبي كار - سيارات

ما يتميز به تطبيق (موبي كار – MobiCar) بأنه تطبيق شامل يخص كل ما تحتاجه سيارتك بشكل ذكي وعلمي وسهل.

- مراكز الصيانة والورش الموثوقة:-
يوفر لك ( موبي كار - MobiCar) مراكز الصيانة والورش الموثوقة والمعتمدة من التطبيق والقريبة منك وبكل سهولة ويسر يمكنك الإطلاع على مميزات كل مركز صيانة ونوعية الخدمات المقدمة منه ويمكنك عمل حجز مسبق لدى اى مركز صيانة تختاره لتتمتع بالخصم الخاص بالتطبيق على قطع الغيار وشغل اليد أو المصنعيات كما أنه لو لديك مشكلة ما مركز الصيانة او الورشة يمكنك الرجوع إلى التطبيق وهو يضمن لك حل المشكلة .

التسجيل في (موبي كار MobiCar)
عند إدخال بيانات السيارة بشكل صحيح يقوم التطبيق بتحميل المعلومات الخاصة بموديل سيارتك فقط مثل (مواعيد الصيانة الدورية - الفيديوهات الخاصة ببعض الأعمال التى تقوم بها بنفسك في سيارتك دون الحاجة للذهاب إلى مركز صيانة أو ورشة - اللمبات التحذيرية ) ..... وخدمات أخرى .

التواصل الاجتماعي
لديك مشكلة ما في سيارتك وتريد معرفة الحل ؟
تواصل مع ملاك نفس موديل سيارتك عبر منصة تواصل فنية ومعرفية سهلة يوفرها لك تطبيق (موبي كار MobiCar) واكتسب خبراتهم السابقة فى حل نفس المشاكل التى تواجهك.

صيِّنها بنفسك
هل واجهت مشكلة بسيطة في سيارتك وليس لديك وقت للذهاب إلى مركز صيانة أو ورشة لإصلاحها مثلا احترقت إحدى لمبات الإضاءة أو بطارية الريموت كنترول وتحتاج إلى تغيير ، أو جلد المساحات تحتاج تغيير .. تطبيق (موبي كار MobiCar) يوفر لك بعض مقاطع الفيديو الخاصة بموديل سيارتك وكيفية تغيير بعض القطع بنفسك ،(موبي كار MobiCar) يحافظ على وقتك وأموالك.

هل سمعت صوتاً ما من سيارتك وتسبب لك في إزعاج وقلق ولا تدري ما هي المشكلة؟.
هل لديك صوتا مزعجا في سيارتك وذهبت لأكثر من ورشة ولم تجد الحل ، تطبيق (موبي كار MobiCar) يوفر لك مكتبة صوتية تحتوي على معظم الأصوات والأعطال التي قد تظهر في سيارتك وطريقة حلها.

إشعارات الصيانة
تعانى من مشكلة.. ما هي القطع الاستهلاكية والزيوت المطلوب تغييرها بشكل دوري؟ وما هي أنواع الزيوت والكميات بشكل دقيق ؟
لا عليك .. بعد إنشاء حساب على (موبي كار MobiCar) يطلب منك إدخال آخر مرة تم تغيير الزيوت والقطع الإستهلاكية إحرص أن تكون المعلومات صحيحة لتحصل على نتائج صحيحة وسيتم إرسال إشعارات (تنبيهات) عندما تحين مواعيد التغيير .

(موبي كار MobiCar) يقوم بحساب متوسط عدد الكيلومترات اليومي بناءً على بيانات التسجيل الخاصة بك ويتم إحتساب عدد الكليومترات بشكل يومي لذلك ننصح للحصول على أدق النتائج تحديث عداد الكيلومترات على التطبيق كل فترة.

سجل الصيانات
يوفر لك (موبي كار MobiCar) مساحة تخزينية للاحتفاظ بالفواتير وكل الأعمال التي تخص سيارتك حيث يفيدك سجل الصيانات في الآتي :ـ
معرفة كل الصيانات والإصلاحات التي تمت على سيارتك.
عند بيع سيارتك يعطيك ميزة بيعية وهي إثبات أنك سيارتك بحالة فنية جيدة ويوجد انتظام في الصيانات الدورية المطلوبة .
إذا كانت سيارتك تحت الضمان فمن المعلوم أنه من شروط الضمان الالتزام بالصيانة الدورية حسب توصيات المصنع حيث يعطيك (موبي كار MobiCar) ميزة طباعة سجل الصيانات وإظهاره للوكيل إذا ما كان هناك خلل ما في سيارتك وتريد إصلاحه تحت الضمان.

اللمبات التحذيرية
هل أضاءت إحدي اللمبات التحذيرية الموجودة في تابلوه السيارة ولا تعلم ماذا تعني وما مدي خطورتها؟
يوجد قسم خاص في تطبيق (موبي كار MobiCar) يوضح لك بشكل سهل جدا ماذا تعني هذه اللمبة وكيف تتصرف حيالها وهل يوجد أي خطورة منها أو لا.

ملاحظة هامة
نحن ما زلنا نعمل على إستكمال باقى موديلات السيارات الغير مكتملة المحتوي ، إذا حملت التطبيق ولم تجد المحتوي الخاص بسيارتك رجاء أرسل لنا من داخل التطبيق ( الشكاوي ) أو على حسابات التواصل الاجتماعي الموضحة بالأسفل وسيتم التواصل معك وإضافة بيانات الموديل الخاص بك.

تحميل موبي كار للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.2

MobiCar 2.2 تحديث

2018-12-14

إصلاح وكالات ظهور القضية في صيانة الشاشة
إصلاح بعض الخلل الأخرى

التقييمات
7 تقييم


الحجم 36.2 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات السيارات والمركبات ←





متشابهة