جدول المحتوي

المعلومات عن منومة ماندالا lwp APK

احدث اصدار10.05
الحجم23.1 MB
عمليات التثبيت12.2K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الفن والتصميم
مطوّر التطبيقcool backgrounds moving
IDcom.hypnotic.mandala.li
التحديث2018-04-13

تحميل منومة ماندالا lwp APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ منومة ماندالا lwp APK

الوصف منومة ماندالا lwp APK

تنزيل منومة ماندالا lwp APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل منومة ماندالا lwp APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر منومة ماندالا lwp APK مجاناً، تحميل منومة ماندالا lwp APK من متجر بلاي تحميل برنامج منومة ماندالا lwp APK .

منومة ماندالا lwp

تعيين التطبيق كخلفية حية لتزيين هاتفك. التنزيلات منومة ماندالا خلفية حية من صفحة المتجر لدينا. لدينا أفضل مجموعة من خلفية حية لولبية. يمكنك أيضا تحميل خلفية حية أخرى في حال كنت لا تجد هذا لوب مناسبة لك، كان لدينا مجموعة لوب واسعة لهاتفك الذكي لذلك، والتحقق من الصورة لالتقاط الأنفاس لخلفية الهاتف الذكي الخاص بك، وسوف تقع في الحب مع هاتفك النقال الهاتف مرة أخرى بسبب خلفية حية لولبية. التمتع تأثير دائري. هذا التطبيق يحتوي على دوامة هبنوتيس ورق الجدران الحية الكونية.

الرهبان التأمل على ماندالا، تخيلها كقصر ثلاثي الأبعاد. والغرض من ماندالا هو المساعدة في تحويل العقول العادية إلى المستنير. ماندالا كما هبتونيك بمثابة أداة لتوجيه الأفراد على طول الطريق إلى نشوة والتنوير. و ماندالا التبت هو أداة لكسب أو حث الحكمة والرحمة وعموما يصور على أنها متوازنة بشكل متوازن، والهندسية التكوين حيث تقيم الآلهة. هذه ليست خلفية الاعشاب. والآلهة الذين يقيمون في القصر تجسد وجهات النظر الفلسفية وتكون بمثابة نموذج يحتذى به. ويقع الإله الرئيسي في المركز.
ثم يطلب الرهبان الآلهة الشفاء بركاته. عند اكتمالها، يتم تكريس لون ماندالا. عادة، يختار معلم عظيم ماندالا محددة ليتم إنشاؤها. على مدى عدد من الأيام، فإنها تملأ في التصميم مع الملايين من الحبوب من الرمال الملونة. ثم يسن الرهبان الطبيعة غير الدائمة للوجود من خلال تجتاح الحبوب الملونة وتفريقها في المياه المتدفقة. ثم يبدأ الرهبان بناء الرمال ماندالا من خلال تكريس الموقع مع الهتافات المقدسة والموسيقى. المقبل، أنها تجعل رسم مفصل من الذاكرة. ماندالا شيدت من الرمل هي فريدة من نوعها للبوذية التبتية ويعتقد أن تأثير تنقية والشفاء. كان التنويم المغناطيسي ماندالا لديها قوة الشفاء يمتد إلى العالم كله حتى قبل اجتاحت وتشتت في المياه المتدفقة - تعبيرا آخر عن تقاسم نفق الألوان النعم مع كل شيء.

ميزة:
- خلفية حية مذهلة لهاتفك!
- يتضمن خلفيات متحركة
- يعمل بمثابة قفل الشاشة
- خلفيات هد متوافقة مع الأجهزة النقالة 99٪


ملحوظة:
- مطلوب كل إذن من قبل شبكة الإعلانات.
- وقد تم اختبار هذه خلفية حية على أحدث الأجهزة
يرجى الاتصال بنا إذا كان جهازك غير معتمد.

تحميل منومة ماندالا lwp APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 10.05

المنومة ماندالا خلفية 10.05 التحديث

2019-06-05

- إزالة DisplayIO sdk
- إزالة Applovin sdk
- إضافة AP SDK x
- إضافة في البيت الإعلانات

التقييمات
10 تقييم


الحجم 23.1 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الفن والتصميم ←





متشابهة