جدول المحتوي

المعلومات عن منزل مراوح التهوية APK

احدث اصدار3.1
الحجم5.5 MB
عمليات التثبيت13K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات المنزل
مطوّر التطبيقbelbo
IDcom.HouseVentilationFan
التحديث2017-11-02

تحميل منزل مراوح التهوية APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ منزل مراوح التهوية APK

الوصف منزل مراوح التهوية APK

تنزيل منزل مراوح التهوية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل منزل مراوح التهوية APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر منزل مراوح التهوية APK مجاناً، تحميل منزل مراوح التهوية APK من متجر بلاي تحميل برنامج منزل مراوح التهوية APK .

منزل مراوح التهوية

البيت كله التبريد باستخدام مروحة البيت كله يمكن أن تكون بديلا عن جهاز لتكييف الهواء في معظم أوقات السنة في معظم المناخات. المشجعين البيت كله جنبا إلى جنب مع مراوح سقف وغيرها من المشجعين تعميم توفير الراحة الصيف مقبولة للعديد من الأسر، حتى في الطقس الحار. بالإضافة إلى المشجعين البيت كله، القنوات الناقلة لنظام التدفئة والتبريد المركزي الخاصة بك ويمكن تعديلها لتوفير كامل تبريد المنزل.
كيف الجامعة FANS الداخلية تعمل
مروحة البيت كله تسحب الهواء في من النوافذ المفتوحة وعوادم من خلال العلية والسقف. ويوفر تهوية العلية جيدة بالإضافة إلى تبريد البيت كله. يجب أن المشجعين البيت كله توفير المنازل مع 30-60 التغييرات الجوية في الساعة (تختلف مع المناخ، خطة الكلمة، وما إلى ذلك، تحقق مع محترف لتحديد ما هو مناسب لمنزلك). معدل تغيير الهواء الذي سوف تختاره يعتمد على المناخ الخاص بك، وكم كنت سوف تعتمد على مروحة البيت كله للتبريد.
تثبيت واستخدام والبيت الجامع FAN
تركيب مروحة البيت كله هو صعب ويجب أن يتم من قبل الفنيين. من ذوي الخبرة المهنية يجب أن تأخذ القياسات العلية وتثبيت الخاص بك مخصص دائرة الأسلاك، وإذا لزم الأمر، لديك فتحات العلية جديدة.
والتهوية العلية عادة ما تحتاج إلى زيادة استنفاد الهواء المروحة في الهواء الطلق. ستحتاج 2-4 أضعاف مساحة طبيعية من الفتحات العلية، أو عن واحد قدم مربع من مساحة حرة الصافية لكل 750 قدم مكعب في الدقيقة الواحدة من قدرة المروحة. يأخذ صافي منطقة خالية من تنفيس في الاعتبار المقاومة التي تقدمها كوات وشاشات الحشرات. عن تنفيس منطقة خير الأمثل كله أداء مروحة المنزل.
إذا لا يأتي من المعجبين بك مع غطاء الشتاء ضيق الختم، يجب عليك إما شراء واحدة أو بناء واحد. إذا قمت بالتبديل بين تكييف الهواء والتبريد مع مروحة البيت كله مع تغير الطقس الصيف، وبناء مغلقة بإحكام، يتوقف الباب أمام مروحة فتح التي هي سهلة لفتح وإغلاق عند التبديل وسائل التبريد.
كن حذرا عندما تعمل هذه مراوح العادم كبير. النوافذ المفتوحة في جميع أنحاء المنزل لمنع شفط قوية ومركزة في مكان واحد. إذا لم يتم توفير تهوية كافية، ويمكن للجماهير أن يسبب backdraft الخاصة بك في الفرن، سخان الماء أو مجفف بالغاز، وسحب نواتج الاحتراق مثل أول أكسيد الكربون في مساحة المعيشة الخاصة بك.
عيوب FANS البيت كله
يمكن لعشاق البيت كله أن تكون صاخبة، لا سيما إذا كانت مثبتة بشكل غير صحيح. بشكل عام، مروحة ذات قدرة كبيرة على التوالي في سرعة منخفضة ضوضاء أقل من مروحة صغيرة تعمل بسرعة عالية. يجب تثبيت جميع المشجعين البيت كله مع المطاط أو شعر الحشايا لتخفيف الضجيج. يمكنك تعيين مروحة متعددة السرعة إلى سرعة أقل عندما الضوضاء مشكلة.
باستخدام نظام DUCT ك FAN البيت الجامع
قد تكون قادرا على استخدام التدفئة وتكييف الهواء القنوات في منزلك كوسيلة لتهوية البيت كله. وينطوي ذلك على تركيب أنابيب السحب لسحب الهواء إلى نظام العلية محمولة على أن يوجه الهواء إلى حسابك في التدفئة والتبريد القنوات. ومن شأن المثبط سيطرة على الهواء العادم من منزلك في العلية. تحقق مع محترف المحلي لمعرفة ما إذا كان هذا الخيار هو حق لكم

تحميل منزل مراوح التهوية APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 3.1

التقييمات
5 تقييم


الحجم 5.5 MB
القسم تطبيقات
المطور belbo
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات المنزل ←





متشابهة