جدول المحتوي

المعلومات عن منزل خشبي

احدث اصدار1.0
الحجم6.9 MB
عمليات التثبيت15K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات المنزل
مطوّر التطبيقJangkric
IDcom.woodenhouse.Jangkri
التحديث2017-12-28

تحميل منزل خشبي للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ منزل خشبي

الوصف منزل خشبي

تنزيل منزل خشبي للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل منزل خشبي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر منزل خشبي مجاناً، تحميل منزل خشبي من متجر بلاي تحميل برنامج منزل خشبي .

منزل خشبي

بيوت خشبية في هذا الوقت من الصعب العثور عليها. ويرجع ذلك إلى صعوبة المواد الخام الخشبية لصناعة البيوت الخشبية بالإضافة إلى السعر أكثر تكلفة هذا. إضافة إلى كونه مكلفا، فإن استخدام الخشب لصنع المنزل اوك تميل إلى تشجيع زيادة مخاطر ظاهرة الاحتباس الحراري. ولكن للمنازل مع مفهوم الحد الأدنى كيف العديد من الأتباع على مساحة الأرض التي لم يفت منازل خشبية الحد الأدنى كبيرة يفترض أن يكون خيار بديل لمحبي المنزل مع يشعر الطبيعية.

إذا كنت ترغب في ظلال باردة والمأوى الطبيعي، يمكن أن يكون منزل خشبي اختيارك. في بناء منزل خشبي كنت في حاجة الى تصميم باعتباره التصميم والبناء بيوت خشبية. ضمن هذا التطبيق سوف تحصل على المواد والإلهام كما نظركم في جعل تصميم البيوت الخشبية.

نصائح لتزيين وإعادة تشكيل بك المقصورة، أفكار تصميم غرفة
وقد تم تصميم صغير تأت بناء خشبي لغرض. لكن كل ما عليك تخزين إضافية. المزيد من مساحة كبيرة للنوم لضيوفك، والأطفال الذين يلعبون أو ملعب المثالي للأطفال. أن تقرر ما تريد، وعليك أن تعرف ما تحتاجه. كابينة خشبية الأفكار الفناء الخلفي إلهام والمنازل الصغيرة هي بيوت جميلة الموسمية ويمكن أن العناية الإلهية كل ما مبنى تقليدي يمكن ان نقدمه. كابينة خشبية والبيوت الخشبية تقديم يشعر ريفي وممتعة مع واجهة خشبية وبيئة جميلة.


جمال منزل خشبي بسيط يقع عادة على هيكل خشبي ومزيج من الخشب المستخدمة. لأن كل نوع من الخشب له لون والألياف، فضلا عن رائحة مميزة وهذا يختلف. ولكن في اختيار نوع من الخشب يجب معالجتها بشكل صحيح. لا للعثور على الخشب التي لا تجف تماما كم عدد أتباع يتسبب بسهولة نجا من الخشب أو الخشب thathave لا مرت العملية وتوفير الإصابة مكافحة النمل الأبيض. لأن في بناء المنازل، والبناء المتانة هي الشيء الرئيسي.

النزل خشبية الحد الأدنى الحديثة تجمع الجينات يجمع بين العناصر الطبيعية وعناصر من التطور التكنولوجي. الشيء الأكثر أهمية في مفهوم النزل خشبية عصرية معتدلة هو استخدام مصنوعة من الأرضيات والجدران الخشبية النزل مع شركة تصميم وخطوط المهيمنة حتى النازل السقف استخدام المصباح.

للحصول على منزل خشبي الحد الأدنى الحديثة وصديقة للبيئة، يمكن التحايل من خلال الجمع بين عناصر من الحجر والخشب على جدران المنزل. وستجعل اوك البيت أصبح أقوى وجميلة بسبب حجر البناء القوي جنبا إلى جنب مع طبقة من الخشب ويمكن أن العناية الإلهية الراحة والانطباع الأنيقة الطبيعي.

الحصول على أفكار جديدة لجعل منزل خشبي هذا الرب.

تحميل منزل خشبي للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

منزل خشبي 1.0 تحديث

2017-10-06

منزل خشبي

التقييمات
8 تقييم


الحجم 6.9 MB
القسم تطبيقات
المطور Jangkric
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات المنزل ←





متشابهة