جدول المحتوي

المعلومات عن معرفة عامة الاختبار لعبة APK

احدث اصدار5.0
الحجم7.4 MB
عمليات التثبيت12.6K+
الاقسامألعاب, العاب تريفيا
مطوّر التطبيقQuiz Corner
IDcom.general.knowledge.q
التحديث2018-07-30

تحميل معرفة عامة الاختبار لعبة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ معرفة عامة الاختبار لعبة APK

الوصف معرفة عامة الاختبار لعبة APK

تنزيل معرفة عامة الاختبار لعبة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل معرفة عامة الاختبار لعبة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر معرفة عامة الاختبار لعبة APK مجاناً، تحميل معرفة عامة الاختبار لعبة APK من متجر بلاي تحميل برنامج معرفة عامة الاختبار لعبة APK .

معرفة عامة الاختبار لعبة

معرفة عامة الاختبار لعبة 2018 يستتبع لا تنتهي الأسئلة متعددة الاختيار الذي يشمل "الوقائع متعة عشوائية" من مختلف المجالات: التاريخ، والجغرافيا، وأديان العالم، وتقاليد مختلفة، والأغذية والأطباق التقليدية، والمعالم المعروفة، والناس الشهير (الكتاب والشعراء والممثلين والمطربين الخ) والحقائق الرياضية واهتمام التوافه عن إسبانيا، فرنسا، ألمانيا، الصين، اليابان، أستراليا والعديد من دول العالم الأخرى والقارات!

إذا كنت تعتقد أنك تعرف الكثير من "الحقائق ممتعة ومثيرة للاهتمام"، وهذا "متعة التوافه اللعبة مسابقة" مع "أسئلة المعرفة العامة والأجوبة" هو الكمال "اختبار المعرفة العامة" بالنسبة لك!

➜ 5 مستويات من الصعوبة في مسابقة الأسئلة التي لا تنتهي والأجوبة.
➜ مسرحية "معرفة عامة الاختبار لعبة"، واختيار واحد من 4 عرضت على إجابات وتفعل ذلك بسرعة، والساعة تدق،
➜ إعطاء الجواب بسرعة وكسب نقاط اضافية لكونها سريعة.
➜ يجب الحرص على عدم جعل ثلاثة أخطاء في صف واحد وإلا سيكون لديك للبدء من جديد.
➜ استخدام واحدة من 3 متاح يساعد على حل المسائل:
** 50:50 - إزالة اثنين إجابات غير صحيحة.
** التبديل سؤالك مع بعضها البعض.
** استخدام المساعدة من أصدقائك - نلقي نظرة على إجاباتهم هو مبين في المئة.

كيف جيدا هل تعرف عواصم الدول في جميع أنحاء العالم؟ هل تعرف مواقعها الجغرافية أو الأنهار التي تتدفق من خلال؟ ماذا عن مواعيد التاريخ هامة بشأن بعض كبرى المعارك والحروب، والإعلانات وما إلى ذلك؟ وأخيرا، كيف حالك مألوفة مع "ثقافة البوب" اليوم وطن من الفضول عن المشاهير - المطربين والممثلين ونجوم الرياضة؟ "تحميل مجانا" معرفة عامة الاختبار لعبة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية و"مسابقة نفسك" لمعرفة كم من هذه "التوافه المعرفة العامة" كنت أعرف حقا! اختبر نفسك من خلال الإجابة على أسئلة الجغرافيا التوافه مثيرة للاهتمام أو أسئلة التاريخ! تعلم بعض أكثر "حقائق مثيرة للاهتمام حول اسبانيا" وفرنسا وألمانيا والصين واليابان وكولومبيا والعديد من الدول الأخرى في العالم! جرب واحدة من أكثر "الإدمان لالروبوت" ومسابقة حتى!
ولتكن هذه "لعبة التوافه الحر" تساعدك على التحضير للاختبارات التنافسية وتحسين بك "المعرفة العامة"! إذا كنت تتمتع القراءة "متعة الحقائق" حول الدول والأمم والتقاليد والأديان، عليك ببساطة أعشق هذه "اللعبة مسابقة"!
أكثر من 300 "الأسئلة التافهة المعرفة العامة" سوف ترفيه الخاص بك لفترة زمنية طويلة! أنك لن تلاحظ حتى الساعات تمر! لماذا قمت بتحميل تطبيقات مثل "مسابقة التاريخ"، "الجغرافيا لعبة مسابقة"، "مسابقة المشاهير" عندما يمكنك ان تأخذ هذا "مسابقة GK"، ويكون لهم جميع متلفع في واحدة فقط لعبة مسابقة حصر لها! هذه "اللعبة الادمان" هو أفضل "لعبة التعلم" بالنسبة لك! من خلال اللعب معرفة عامة الاختبار لعبة يمكنك أن تتعلم الكثير عن العواصم العالمية الشهيرة، مشاهير، الدول، الغذائي الوطني، والتقاليد، والحقائق التاريخية والكثير غيرها التوافه مثيرة للاهتمام! النقدية في علمك وتصبح مليونيرا! صحيح أن المال لا ينمو على الأشجار، ولكن إذا كان لديك المعرفة، يمكنك الفوز بسهولة طنا من النقود! هذه "اللعبة مسابقة التعليمية" يمكن أن يكون لديك شجرة المال الظاهري - الإجابة بشكل صحيح وكسب بعض المزيد من النقود المعدنية! تحميل هذا مجانا لعبة جديدة 2018 الدماغ للأطفال في المدرسة الثانوية والبالغين وكبار السن واختبر معلوماتك! تخمين البلاد، تخمين المشاهير، تخمين المواد الغذائية، وتخمين المدينة، تخمين فيلم أو أغنية وأكثر من ذلك بكثير في هذا مدهش ما لا نهاية معرفة عامة الاختبار لعبة!
هذا أعلى متعة التعليمية "لعبة تدريب الدماغ للبالغين"، كما ترون، ليس فقط تطبيق الوقت القاتل - هذه اللعبة GK مسابقة الخزانة الحقيقية من المعرفة العامة. بدء مسابقة سعيكم اليوم والتمتع يلهون مع أصدقائك وعائلتك! مسابقات المعلومات العامة هي أفضل التطبيقات ألعاب الدماغ لالروبوت ™، وسوف التعلم تصبح أكثر من المرح مع هذه الألعاب المجانية مسابقة للتعليم!

تحميل معرفة عامة الاختبار لعبة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 5.0

والمعرفة العامة مسابقة لعبة 5.0 التحديث

2018-06-06

حققنا بعض التغييرات الطفيفة. شكرا للعب مباراتنا!

التقييمات
10 تقييم


الحجم 7.4 MB
القسم ألعاب
المطور Quiz Corner
جوجل بلاي Google Play

العاب تريفيا ←




متشابهة