جدول المحتوي

المعلومات عن مطار طيران محاكاة 3D ألعاب APK

احدث اصدار1.03
الحجم33.0 MB
عمليات التثبيت11.5K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقGame Sonics Inc
IDcom.idealgames.airplane
التحديث2018-06-27

تحميل مطار طيران محاكاة 3D ألعاب APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ مطار طيران محاكاة 3D ألعاب APK

الوصف مطار طيران محاكاة 3D ألعاب APK

تنزيل مطار طيران محاكاة 3D ألعاب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل مطار طيران محاكاة 3D ألعاب APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر مطار طيران محاكاة 3D ألعاب APK مجاناً، تحميل مطار طيران محاكاة 3D ألعاب APK من متجر بلاي تحميل برنامج مطار طيران محاكاة 3D ألعاب APK .

مطار طيران محاكاة 3D ألعاب

تعلم الطيران مع طيران العاطفة كوا الطيران إلي كسر حدود السماء في رحلة الحقيقي محاكاة تجريبي ليكون 3D الهواء قطب.

نحن نقدم لك بكل فخر مغامرة فريدة من نوعها في الهواء جهاز محاكاة الطيران للحصول على التشويق والعمل في الطيار المعركة الطائرة. الطائرة 3D محاكاة الطيران، ويستند لعبة الطيران على التقاط الركاب من مطار واحد إلى أخرى. الطائرة الطائرة رحلة مغامرة هي أفضل ألعاب الطائرة وألعاب الطائرات. بعد أن شهدت العديد من ألعاب سباقات السيارات، ألعاب الشاحنات وألعاب محاكاة النقل ولكن الآن تشهد هذه اللعبة الجديدة وسائل النقل العام حيث تحتاج إلى حديقة الطائرة الطائرات.

الرحلة الحقيقية سيم المدينة 2017 هي واحدة من أفضل مطار ألعاب القتال وألعاب الهواء الطائرة مصممة لكسر كل الحدود إلى مخاوف القيادة بالطائرة. تتمتع هذه اللعبة مع أصدقائك وعائلتك. متحمس نفسك مع المشاريع مثيرة في هذا الطيار سيم سيم مقارنة التقلبات رهيبة والمثيرة. الطائرة الناقل سيارة الطيران هي أفضل لعبة الطائرة.
مع ابتكارات مثيرة للثورة كوا تهدف تجربة الألعاب، الحصول على متعة الخاصة بك الآن مع شركائنا في طائرة نقل 3D كوا تشوا كنت تدفع مع الطائرة الهواء من خطة نقل الركاب. هناك بعض العقبات العمود الفقري العمود الفقري أمام الطائرة الخاصة بك مثل الدوائر والمستطيلات. وتهدف هذه العقبات لتحدي مهارات سباق السيارات الخاصة بك بالإضافة إلى تقنيات قيادة الحافلة. جميع المشجعين المطار الهبوط وألعاب الطائرة المتعصبين، والانتظار قد انتهت. ترك شكوك وراء والدخول في 3D الأمريكية محاكاة طائرة 2017، والتي لم تكن حقيقية حتى من قبل! مجرد خلع الطائرة الخاصة بك والتمتع الرحلة.

مجرد الدخول في الطيار محاكاة الطيران الذي هو أفضل ألعاب الطائرات والألعاب الطيران في جميع الأوقات. حلمك الذي يصبح فيه الوفاء الطيار لأن هذا هو في نهاية المطاف أفضل طيار طائرة الرحلة الموالية 17 وشارك فيها التفاعلية القيادة قمرة القيادة محاكاة وأفضل الهندي عام 2017. الطائرة تحلق طائرة جديدة 3D لعبة 3D المجانية يعطي لك فرصة كوا رغبة مدى الحياة من أن تصبح الطيار. هذه هي لعبة تجريبية جديدة الخروج مع أفضل البعثات قيادة الطائرة. الطيران محاكاة الطيار تدور حول التحفيز وأفضل محاكاة 3D من طائرة ايرو.

سوف تشهد آثار 3D الكاريزمية من الألعاب سفينة الفضاء وتحديا تلعب لعبة من ألعاب المطار الطائرة. تطير طائرة باستخدام الطائرات في هذه اللعبة الطائرة. واحدة من أفضل ألعاب المطار وألعاب الطائرة. المغامرة هي بداية في هذه الطائرة وقوف الطائرة مع الطائرة التجريبية.

تحميل الآن هذه المغامرة تحلق في الطائرة محاكاة نموذجية لتكون الطائرة في نهاية المطاف الطيار الرحلة.

كيف تلعب أفضل طائرة محاكاة 3D
يتم إنشاء طائرة تجريبية 3D سيم الطيران طائرة وحدها لأفضل مهووس لعبة الطائرة. الطيران التجريبية برو محاكاة 3D من السهل أن تلعب. هناك مجموعة رهيبة من الطائرة سيم 2017 التصاميم. حدد الطائرة الجوية الخاصة بك وتطير إلى السماء الهائلة بشكل كبير. ضرب الرحلة وأخذ الركاب من مطار المدينة الحديثة. كطيار الطيران للمحاكاة طائرة سريعة تتمتع تحلق مع الريح. تتمتع الرسومات عالية الوضوح واستجابة البيئة اللعبة. سيكون هناك مستويات التحدي لاختبار مهارات القيادة الخاصة بك الطائرة في قيادة الطائرة الطيار الهندي. حتى تكون على استعداد للطيران الطائرة الخاصة بك مرتفعا كما يمكنك. مجرد إثبات المهارات الخاصة بك الطيار الطائرة والحب للمحاكاة الطائرة. سيتم زيادة مستوى الصعوبة مع كل مستوى. تعلم أن يطير ليصبح قطب الهواء.

الميزات:
1. تصاميم الطائرة الرائدة ملحوظا للغاية لإقلاع الطائرة الخاصة بك
2. واقعية اللعب في هذه اللعبة محاكاة.
3. طائرة رحلة 3D سيم 2017 هي لعبة مجانية للعب
4. الضوابط التوجيهية على نحو سلس للطائرة تحلق في أفضل لعبة الطيار
5. تأثيرات صوتية مذهلة وفك الفك 3D بيئة اللعبة

تحميل مطار طيران محاكاة 3D ألعاب APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.03

طائرة الألعاب: مدينة الرحلة التجريبية التحديث 1.03

2018-07-15

👉 ميزات تحديث 🔸 الخامس# 5 👈

▪ كبيرة جديدة طائرة تحلق البعثات
▪ كبيرة واقعية والادمان البيئات
▪ كبيرة أحدث نماذج الطائرات
▪ كبيرة للعب اللعبة تحسنت
▪ كبيرة إعلانات تخفيض
▪ كبيرة طفيفة البق الثابتة

التقييمات
10 تقييم


الحجم 33.0 MB
القسم ألعاب
المطور Game Sonics Inc
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة