جدول المحتوي

المعلومات عن مصارعة حقيقية هوس جهنم خلية: وحشية قفص المعركة

احدث اصدار1.1
الحجم65.6 MB
عمليات التثبيت13.8K+
الاقسامألعاب, العاب رياضية
مطوّر التطبيقAirborne Productions
IDcom.airborne.wrestlingm
التحديث2018-06-05

تحميل مصارعة حقيقية هوس جهنم خلية: وحشية قفص المعركة للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ مصارعة حقيقية هوس جهنم خلية: وحشية قفص المعركة

الوصف مصارعة حقيقية هوس جهنم خلية: وحشية قفص المعركة

تنزيل مصارعة حقيقية هوس جهنم خلية: وحشية قفص المعركة للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل مصارعة حقيقية هوس جهنم خلية: وحشية قفص المعركة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر مصارعة حقيقية هوس جهنم خلية: وحشية قفص المعركة مجاناً، تحميل مصارعة حقيقية هوس جهنم خلية: وحشية قفص المعركة من متجر بلاي تحميل برنامج مصارعة حقيقية هوس جهنم خلية: وحشية قفص المعركة .

مصارعة حقيقية هوس جهنم خلية: وحشية قفص المعركة

هنا تأتي الجهود التي لا نهاية لها ، والعرق والألم لكسب النصر. لقد حان الوقت ليكون لك أفضل بطل المصارعة من أي وقت مضى في أحدث مصارعة حقيقية هوس جهنم خلية: وحشية قفص المعركة. وقد تجمع كل النجوم المصارع لا تظهر أي رحمة في المصارعة القفص الحرائق العودة. تتألف الخلية المصقولة الكبيرة من حلقة مصارعة تتكون من قفص سلسلة فولاذي ذو حواف ضيقة ، حيث يصارع جميع المصارعين من أجل الهروب من الخلية الشيطانية من السقف أو الفوز بحرب عصابات المصارعة.

أي شيء يذهب في الحلبة! القاعدة الرئيسية لـ مصارعة حقيقية هوس جهنم خلية: وحشية قفص المعركة. إن هوس ثورة المصارعة هذا هو الموت النهائي ، مع قواعد MMA للفنون القتالية المختلطة. حتى تحصل على استعداد لخنق البطولات الاربع الكبرى ، والسادة البطولات الاربع ضربة صفعة أسفل مع الملاكمة لكمة. إسقاط ركلة مصارعي العالم الحقيقي لضربهم من الملاكمين غاضبة معركة لنا مصارعة ثورة حرب المنطقة. الغضب لا ينتهي هنا. أداء بعض التحركات المصارعة المذهلة الموالية ، مثل بالرصاص بالرصاص ، piledriving إعطاء الوقت العصيب لجميع النجوم بطل الوزن الثقيل كبار مصارعو الثورة الدمدمة قتال.

اسحب الحبل ، أدخل في مصارعة حقيقية هوس جهنم خلية: وحشية قفص المعركة والاستعداد لأحدث ثورة قتال رياضة الدمدمة. احتضان مختلف الحرائق الموالية تصارع الملكي ليكون كل بطل نجوم الملاكم الوزن الثقيل. انضم أعظم المصارعين في العالم إلى خلية قفص الجحيم لإعطاء الوقت العصيب في الحلبة. هم غاضبون ويستعرون في السلطة لسحق المعارضين من أجل كسب لقب المصارع المؤيد في حلقة الثورة المصارعة في العالم. الحشد يصرخ بصوت عال لك ، أكبر عرض كبير لجميع المصارعين. هناك الكثير من الدراما والإثارة في هذه المصارعة الحقيقية الملكية. لا يوجد مدير محترف يخدعك لمساعدتك. إنه عملك الشاق الذي سيحدد الوضع أو يموت. لذلك نسعى جاهدين للبقاء على قيد الحياة حتى النهاية في معركة ثورة قفص hellcell.

اظهار مهاراتك في القتال من الكونج فو ، واللكم مع المصارعة تتحرك بقوة كخلية. تحقيق حلمك في أن تصبح بطل العالم في منطقة الحرب أفضل المصارعين. لا توجد قاعدة ، فقط الفوز أو الخسارة لك. استخدام خدعة pinfall لإخراج المعارضين أو تنفيذ أقفال حركات مصارعة مشتركة. مصارعة حقيقية هوس جهنم خلية: وحشية قفص المعركة هي لعبة رياضية مذهلة 2k18 حيث عليك أن تقاتل ضد كل النجوم الحقيقية للقفز الملكي في قفص الهيلسل وتفوز ببطولة المصارعة الثقيلة الوزن.

ميزات اللعبة:

✔️ برو اختيار المصارعة العالمية الأبطال
✔️ مهارات القتال واقعية - البطولات الاربع الساق ، خنق البطولات الاربع ، pinfall
✔️ معركة قتال hellcell تحدي
✔️ المؤثرات الصوتية المقر
✔️ ضوابط سلسة وبديهية

تحميل مصارعة حقيقية هوس جهنم خلية: وحشية قفص المعركة للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.1

التقييمات
10 تقييم


الحجم 65.6 MB
القسم ألعاب
المطور Airborne Productions
جوجل بلاي Google Play

العاب رياضية ←





متشابهة