جدول المحتوي

المعلومات عن Kids safe video player: YT kids videos & cartoons APK

احدث اصدار1.11
الحجم32.4 MB
عمليات التثبيت14.2K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الاهل والاطفال
مطوّر التطبيقLeverage IQ & Sami
IDcom.samiapps.ksvp
التحديث2017-10-02

تحميل Kids safe video player: YT kids videos & cartoons APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ Kids safe video player: YT kids videos & cartoons APK

الوصف Kids safe video player: YT kids videos & cartoons APK

تنزيل Kids safe video player: YT kids videos & cartoons APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل Kids safe video player: YT kids videos & cartoons APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر Kids safe video player: YT kids videos & cartoons APK مجاناً، تحميل Kids safe video player: YT kids videos & cartoons APK من متجر بلاي تحميل برنامج Kids safe video player: YT kids videos & cartoons APK .

Kids safe video player: YT kids videos & cartoons

**جوائز هذا التطبيق**
Academics Choice Smart Media Awards, 2016
Best Mobile App Award Gold winner, 2016

بفوز فريق تطبيقات سامي بجوائز من (Academics Choice Smart Media 2016، بالمرتبة الأولى في مهرجان ايل تشوبتي الدولي للتواصل مع الأطفال "International Children's Communication Festival El Chupete" عام 2015، ومهرجان آب زووم، كأفضل تطبيقات ألعاب عائلية لعام 2014)، فإننا نقدم لكم مشغل الرسوم المتحركة وفيديوهات الأطفال Kids Videos & Cartoons Player. الآن متوفر على جهاز الأندرويد الخاص بك والمدعوم بوساطة التلفاز الذكي Smart TV!

حيث يعتبر الحل الأمثل للأطفال ولآبائهم بمشاهدة فيديوهات الانترنتInternet videos بطريقة آمنة. حمايتنا الأبوية Parental Control ستضمن بأن لا يقوم أطفالكم بتحميل فيديوهات بنفسهم، حيث سوف لا يتم عرض إعلانات أثناء مشاهدة الأطفال للفيديوهات.

تطبيق فيديوهات الأطفال kids video الوحيد الذي سيتيح للآباء بإضافة فيديوهات اليوتيوبYouTube videos الخاصة بالإضافة الى خاصية التحكم الأبوي.

في كل أسبوع نقوم بإضافة رسوم متحركة جديدة للأطفال من اليوتيوب YouTube kids cartoons بستة لغات: (الإنجليزية، الألمانية، الأسبانية، الكاتالانية، البرتغالية والعربية). يقوم فريقنا باختيار أفضل فيديوهات اليوتيوب YouTube videos لأطفالكم. هذه الفيديوهات تشمل الرسوم المتحركة المفضلة لدى أطفالكم من محطات اليوتيوب الرسمية. حيث نقوم بإضافة فيديوهات ايقاعية للطفلbaby rhymes وفيديوهات ايقاعية للحضانة nursery rhymes videos للأطفال الصغار. سيتوفر 50 فيديو جديد كل أسبوع لكل لغة. سوف تندهش من مدى روعة الفيديوهات التي نقوم باختيارها من اليوتيوب.

ماذا ستجد في "مشغل الفيديو الآمن للأطفال Kids Safe Video Player "؟

سنقوم بإضافة محتوى جديد كل أسبوع: خبراء أطفالنا سيقومون باختيار أفضل فيديوهات اليوتيوبYouTube videos لأطفالكم مصنفة في فئات مثل: تعليم، رسوم متحركة للأطفال، أغاني ايقاعية للحضانة أو قم باختيار الفيديوهات بنفسك أو فيديوهات لعب الأطفال play kids.

سنقوم باختيار أفضل الفيديوهات والمحطات وقوائم التشغيل مسبقا من أجل استمتاع الأطفال.

اللغات: شاهد الفيديوهات بالانجليزية، الألمانية، الأسبانية، الكاتالانية، البرتغالية والعربية.

اضافة الفيديوهات: بإمكان الوالدين فقط (بعيداً عن قائمة تشغيل تطبيقات سامي) بإضافة فيديوهات يوتيوب YouTube Kids جديدة للأطفال، لذلك يمكنك دائماً التحكم بالمحتوي الذي يشاهده أطفالك.

تايمر: قم بتحديد الوقت الذي سوف يشاهد فيه أطفالك رسوماتهم المتحركة kids cartoons المفضلة لديهم.
اقسام مختلفة تصنف الفيديوهات حسب الموضوع: هذا سيشمل فيديوهات تعليمية وموسيقية ممتعة لكي يستطيع أن يلعب ويرقص ويضحك.

قسم للفيديوهات المفضلة بحيث يستطيع الآباء جمع فيديوهاتهم المفضلة لأطفالهم بحث يمكنهم الوصول الى هذه الفيديوهات بأي وقت من الأوقات!

خاصية التحكم الأبوي Parental Control في التطبيق تحمي أطفالك الصغار من الفيديوهات المفاجأة الغير متوقعة. ستعلم في جميع الأوقات بأن طفلك يشاهد محتوى آمن مناسب لسنه/ لسنها. مشغل فيديو الأطفال لتطبيقات سامي سيسمح لأصغر طفل في البيت بالاستمتاع بوقته. يمكنك الاستمتاع بفيديوهات اليوتيوب للأطفالYouTube Kids videos بطريقة آمنى كلياً لأطفالك الصغار!

عملنا مضمون بأختام الجودة، ومجال خبرتنا هو في تطوير التطبيقات التربوية للأطفال. يمكن للآباء العثور أيضاً على معلومات تربوية تعليمية مع التفسيرات والاقتراحات والنصائح للعمل مع أطفالك في البيت.

تنويه: نحن نستخدم تقنية اليوتيوب (يوتيوب API) للاتصال باليوتيوب من ثم عرض الفيديوهات لك. نحن لسنا جزء من "اليوتيوب" أو "يوتيوب الأطفال"، ولا نستطيع التحكم بالإعلان المعروض في هذه الفيديوهات. باستخدام تطبيقنا، فإنك توافق على أحكام وشروط اليوتيوب (http://m.youtube.com/terms).

لا تتردد! قم بتحميل مشغل فيديوهات الأطفال Kids Video الذي عليك اقتناءه من السوق!

اتصل بنا
نريد الاستماع الى تعليقاتك! يرجى ارسال اقتراحاتك أو رسوم متحركة للأطفال kids cartoons أو فيديوهات أطفالkids videos الى بريدنا الالكتروني التالي: [email protected].
التعليقات الإيجابية، وتقييم تطبيقنا يعمل على تزويدك بالتحديثات المجانية مستقبلاً.

قم بزيارة قناة الفيديوهات الخاصة بنا، تطبيقات سامي مع فيديوهات جديدة أسبوعية تساعد طفلك على التعلم والنمو! هذه الفيديوهات مصممة للعائلات الدولية! بطاقات تعليمية للأطفال الكبار والصغار متوفرة بعدة لغات.

حيث نقوم غالباً بنشر رموز مجانية ترويجية لتطبيقاتنا في مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك القي نظرة عليها:
موقع الويب: http://samiapps.com

تحميل Kids safe video player: YT kids videos & cartoons APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.11

سلامة الأطفال مشغل الفيديو: YT الاطفال والفيديو والرسوم تحديث 1.11

2018-02-22

تحديث كبير: استمتع الآن جميع الاطفال يوتيوب أشرطة الفيديو وحتى أفضل لمحات عن كل من أطفالك. لدينا أيضا إزالة الإعلانات.

التقييمات
5 تقييم


الحجم 32.4 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الاهل والاطفال ←





متشابهة