جدول المحتوي

المعلومات عن مستشفى طبيب فحص الدم: محاكي حقن

احدث اصدار1.5
الحجم76.3 MB
عمليات التثبيت13.3K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقHappy Baby Games - Free
IDcom.hbg.blood.test.doct
التحديث2018-04-25

تحميل مستشفى طبيب فحص الدم: محاكي حقن للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ مستشفى طبيب فحص الدم: محاكي حقن

الوصف مستشفى طبيب فحص الدم: محاكي حقن

تنزيل مستشفى طبيب فحص الدم: محاكي حقن للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل مستشفى طبيب فحص الدم: محاكي حقن APK للموبايل اندرويد برابط مباشر مستشفى طبيب فحص الدم: محاكي حقن مجاناً، تحميل مستشفى طبيب فحص الدم: محاكي حقن من متجر بلاي تحميل برنامج مستشفى طبيب فحص الدم: محاكي حقن .

مستشفى طبيب فحص الدم: محاكي حقن

حلمت من أي وقت مضى لتصبح طبيبة اختبار الدم في المستشفى؟ جعل أحلامك تتحقق مع مستشفى اختبار الدم طبيب: حقن محاكي! حيث يمكنك تجربة يجري اختبار الدم حقن الطبيب في مستشفى كامل من الطبيب مجنون، علاج المريض أو استخدام كل ما تبذلونه من المهارات لأداء جهاز محاكاة جراحة في مستشفى اختبار الدم طبيب! تطبيق محاكاة حقن للمريض الذراع والأرداف وجمع عينات الدم في أنابيب الاختبار لاختبار مرض السكري وأمراض العدوى الأخرى. بدء اختبار الدم مستشفى الطبيب: حقن محاكي مع المريض الرابع قبل الذهاب إلى غرفة الطوارئ مستشفى الجراحة لمحاكاة الجراحة. تصبح طبيبة الطوارئ اختبار الدم في حالات الطوارئ في جهاز محاكاة المستشفى، والبدء في فهم الطب في حالات الطوارئ المستشفى والطرق جنبا إلى جنب مع حقن السوائل الرابع. مستشفى إر الطوارئ مزدحم بالمريض الذي لديه مختلف الأمراض المتعلقة بالدم وكنت الطبيب الوحيد في المستشفى الذي هو الذهاب لعلاج المريض. جمع عينة الدم، واختبار الدم وتحليلها مع المجهر. مع الرعاية المناسبة والطب، والمريض يمكن أن يتعافى بسرعة. إدراج قنية على يد المريض للسماح للدواء الحصول على جسده بسرعة. قد تسبب وخز إبرة نزيف طفيف من جلد المريض. تنظيف بعيدا الدم مع مسحة القطن.

ممارسة مهارات الحقن الخاص بك على المريض المريض في هذا المستشفى اختبار الدم الطبيب: حقن لعبة محاكي. قد يكون هناك الممرضات عديمي الخبرة و إيه طبيب الطوارئ الذي يسبب الألم أثناء حقن الدواء مع محاكاة الحقن. الوصول إلى مستشفى محاكاة الجراحة الآن وحضور المريض الخاص بك القادمة في إيه الإسعاف الطوارئ. المرضى الفقراء لديهم التعبيرات المؤلمة والخوف في عيونهم قليلا جميلة. علاجها مع جميع أدوات الطبيب ومحاكاة الحقن في مستشفى جراحة الطوارئ إيه. أولا عليك أن فرك بعض القطن خدر على مساحة الجسم على حيث الحقن محاكاة الحقن يحتاج إلى أن توضع. من هناك سوف تأخذ اختبار الدم وغيرها من المهام محاكاة الحقن، وتوخي الحذر عند وخز إبرة. تطبيق كريم مطهر مع مسحة القطن لتجنب أي نزيف من الجلد المريض.

ميزات:
* مذهلة حقن ألعاب محاكاة جراحة.
* رسم الدم من المرضى الوريد مع الحقن.
* جمع عينة الدم واختباره مع المجهر.
* إرسال عينة الدم إلى مختبر المستشفى.
* استخدام إير أدوات طبيب الطوارئ والحقن لإنقاذ الأرواح في المستشفى.
* ممارسة الجراحة في حالات الطوارئ خطوات لإجراء عملية جراحية محاكاة.
* علاج إصابات خطيرة على المرضى في إير الطوارئ غرفة جراحة المستشفى.

تحميل مستشفى طبيب فحص الدم: محاكي حقن للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.5

اختبار الدم الطبيب 1.5 التحديث

2018-05-23

- إصلاحات الشوائب الصغيرة.
- تجربة أفضل للمستخدم.
- الرسومات المحسنة.

التقييمات
4 تقييم


الحجم 76.3 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←





متشابهة