جدول المحتوي

المعلومات عن مذكراتي مع قفل APK

احدث اصدار2.7
الحجم29.5 MB
عمليات التثبيت20.4K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقBubbleBee
IDcom.personal.dear.diary
التحديث2017-10-04

تحميل مذكراتي مع قفل APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ مذكراتي مع قفل APK

الوصف مذكراتي مع قفل APK

تنزيل مذكراتي مع قفل APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل مذكراتي مع قفل APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر مذكراتي مع قفل APK مجاناً، تحميل مذكراتي مع قفل APK من متجر بلاي تحميل برنامج مذكراتي مع قفل APK .

مذكراتي مع قفل

💋💘💞 شيء مثير حدث للتو لك، لديك سحق جديدة، أنت وأصدقائك لم مجرد شيء متعة، أو كنت تريد أن تتحدث عن أعمق العواطف، ولكن كنت ترغب في الاحتفاظ بها خاصة؟ الحصول على 💟 "بلدي سرية ألعاب يوميات" 💟 وكتابة الأنشطة اليومية، والأفكار والمشاعر، واتخاذ سلفيس في كل حلقة من قصة حياتك وجعل الذكريات مع أصدقائك التي سوف تستمر لمدى الحياة! 💞💘💋

🌸 تصميم يوميات 🌸
💙 تخصيص مظهرك يوميات مع ملصقات رائعتين واختيار قفل ومفتاح لتبدو لطيف وعصري!
🐞 ماي دياري 🐞
💚 كتابة كل شيء عن يومك وتذكر ذلك إلى الأبد!
💮 يوميات سيلفي 💮
💛 التقاط صورة لك وأصدقائك، وتزيينها مع ملصقات مجنون، وحفظه من النسيان!
🐬 دريم يوميات 🐬
💜 كتابة كل أحلامك وانتظر منهم أن تتحقق!
💐 الصداقة يوميات 💐
💗 السماح لأصدقائك الإجابة على الأسئلة ومعرفة حتى أصغر التفاصيل عنهم!
💏 الحب حاسبة 💏
💘 انظر كيف تستند لك وسحق الخاص بك على الأسماء الخاصة بك!
♐ زودياك ماتش ♏
🖤 تحقق ما إذا كان لديك علاقة ناجحة وجعل الحق في الاختيار على أساس علامات البرج الخاص بك!

🦄 الحفاظ على يوميات حلم وتتبع كل الأحلام كنت تحلم! من يدري، بعد كل شيء ربما أحلام لا تتحقق! هناك صبي جديد لديك سحق ضخمة على؟ كتابة الأسماء الخاصة بك والسماح لدينا آلة حاسبة الحب حساب ما إذا كنت مباراة مثالية أو يجب عليك أن تبقي تبحث عن صديقها الجديد! يوميات سرية مع قفل هنا لتمكنك من القيام بكل هذا والحفاظ عليه سرا!

🐹 تحميل هذا المبدع "مذكرات مع قفل كلمة السر" وإخفاء وحماية كل ما تبذلونه من اللحظات والذكريات الخاصة! تأخذ سلفيس، خربش ورسم على الصور، إضافة وحذف الملاحظات والحلقات، وتأمين كل ذلك في الكتب مذكرات سرية للفتيات مع قفل! سوف 🎁 سرية مذكرات تساعدك على تذكر كل حلقة مهمة من قصة حياتك وجعل مذكرات الخاصة بك حيث يمكنك مشاركة كل ما تبذلونه من الأسرار والأفكار والعواطف والمشاعر دون أن يخاف من أن شخص ما سوف يقرأ الاشياء الخاصة بك!

🐾 السماح لأصدقائك الإجابة على الأسئلة ومعرفة كل ما تريد أن تعرف عنهم. اسمحوا مصلحة حبك الإجابة على هذه الأسئلة ومعرفة ما إذا كان هو واحد، حيث انه سوف يسافر لقضاء العطلات، أو أي نوع من الموسيقى يحب للاستماع إلى! يمكنك معرفة طعامه المفضل، ويمكنك الخروج إلى مطعم الذي يخدمه! أو معرفة نوعه الفيلم المفضل وأطلب منه إلى السينما لمشاهدة فيلم معا! وهذا مذكرات رهيبة تساعدك على جعل الحق اختيار الحب واختيار الحلقة القادمة في قصة علاقتك!

🐠 بغض النظر عن عمرك أنت، 💌مذكراتي مع قفل 💌 هو التطبيق مذكرات التي يمكنك تعديل وإضفاء الطابع الشخصي وجعلها تناسب احتياجاتك! إذا كنت بدأت التي يرجع تاريخها سحق الخاص بك، أو كنت تتمتع التقبيل له، مجرد كتابة أسفل قصة حب الحلقة الخاصة بك، وسوف تكون آمنة وخاصة في هذه اليوميات مجلة مع كلمة السر! إذا كنت لا تزال لم تبدأ التي يرجع تاريخها سحق الخاص بك وكنت ترغب في معرفة المزيد عنه، فقط السماح له القيام بذلك كل شيء عن لي مذكرات مع الأسئلة ومعرفة ما يحب!

🐌 الحفاظ على كل ما تبذلونه من الذكريات السرية الخاصة والسرية مع هذا "مذكرات التطبيق الحرة مع قفل" للفتيات مع كل شيء! جعل الحق في الاختيار، وحماية أسرارك وكتابة ما تريد في هذه الألعاب مذكرات الإبداعية مع قفل لفتاة. جعل الخاصة بك مذكرات التطبيق الحرة مع قفل للفتيات مع كل شيء والمتعة! خذ اختبار آلة حاسبة الحب أو معرفة ما إذا كنت مباراة البروج متوافق! كتابة كل حلقة من قصتك المثيرة في بلدي سر "عزيزي يوميات" مع تطبيق قفل وحفظ الذكريات الثمينة من النسيان!

تحميل مذكراتي مع قفل APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.7

التقييمات
5 تقييم


الحجم 29.5 MB
القسم ألعاب
المطور BubbleBee
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←





متشابهة