جدول المحتوي

المعلومات عن مدينة زينغ

احدث اصدار1.2
الحجم30.92 Mb
عمليات التثبيت13.6K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقAngel Play
IDcom.zing.city
التحديث2017-12-13

تحميل مدينة زينغ للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ مدينة زينغ

الوصف مدينة زينغ

تنزيل مدينة زينغ للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل مدينة زينغ APK للموبايل اندرويد برابط مباشر مدينة زينغ مجاناً، تحميل مدينة زينغ من متجر بلاي تحميل برنامج مدينة زينغ .

هل تتخيل نفسك غالبًا كمبدع يخلق الحياة والظروف للحياة؟ ثم هذه اللعبة هي ما تحتاجه! في ذلك ، سوف تدير حرفيا العالم الذي قمت بإنشائه. بناء المدن ، وخلق الناس واللعب لهم! يمكنك إدارة شخصياتك أينما كانوا - في المنزل ، في العمل ، في المدرسة ، في حفلة ، في متجر ، كلمة في أي مكان! يمكنك فقط تحديد نوع الحياة التي سيعيشها الناس في اللعبة والأهداف التي سوف يناضلون من أجلها!



في هذه اللعبة ، تحصل على حرية كاملة في العمل ، وتتناول بناء المساكن وإنشاء الأشخاص. في بداية اللعبة ، ستقوم ببناء منزل لعائلة المستقبل ، والذي ستديره. مجموعة متنوعة من المواد والأساليب المعمارية والأثاث والأجهزة المنزلية ضخمة حقًا ، حتى تتمكن من بناء منزل كنت تحلم به دائمًا! إظهار قدراتك المعمارية وإنشاء المنزل المثالي!


بعد ذلك ، عليك مسؤولية أكثر بكثير - إنشاء شخصيات لعبتك. هنا ، يمكنك أيضًا التصرف كما تشاء. اختر لأبطالك كل التفاصيل - الطول واللياقة البدنية والجنس ولون البشرة وسمات الشخصية وأسلوب الشعر ولون الشعر والعمر وغير ذلك الكثير! يمكنك إنشاء عائلة بأكملها تنشئة أطفالًا ، ولا يمكنك سوى تكوين شخص واحد ليس مستعدًا بعد للحياة الأسرية ، أو يمكنك تكوين العديد من الأصدقاء الذين يعيشون من أجل المتعة. كما ذكر أعلاه ، أنت فقط لك الحرية في تحديد من ستصبح شخصياتك!


بعد إنشاء الشخصيات ومنزلهم ، ستواجه الأكثر صعوبة - اللعب لشعبك. في الواقع ، إنها محاكاة مفصلة للحياة البشرية. 4. كل بطلك لديه مجموعة من الاحتياجات - الجوع والعطش ، والحاجة إلى التعامل مع الحاجة ، والتعب ، والتفاني ، والحاجة إلى الترفيه ، وهلم جرا. الأمر متروك لك للحفاظ على كل هذه المقاييس في المستوى المناسب. في دور أبطالك ، عليك القيام بأنشطة يومية مثل الأكل والشرب ، ومراقبة النظافة الشخصية ، والذهاب إلى المرحاض ، والنوم ، والمشي ، وما إلى ذلك. ولكن لكي يحصل بطلك على المال من أجل الطعام والترفيه ، يجب عليه أن يكسبها ، وبالتالي ، سيكون عليك ترتيب شخصيات للعمل (يمكنك إدارتها هناك). للترفيه ، يمكن لشخصياتك الذهاب إلى الحفلات ، ومشاهدة التلفزيون ، وحضور المسرح أو الأحداث الرياضية ، وأكثر من ذلك بكثير. لتوصيل أشخاصك بشخصيات أخرى ، أنت مسؤول أيضًا. في قدرتك على تكوين معارفك ، وخلق الصداقة وحتى الحب! تذكر أن جميع الإجراءات والنتائج المترتبة على شخصياتك تعتمد فقط على قراراتك!

تحميل مدينة زينغ للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2

التقييمات
2 تقييم


الحجم 30.92 Mb
القسم ألعاب
المطور Angel Play
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة