جدول المحتوي

المعلومات عن مدينة المتطرفة المثيرة سباق GT APK

احدث اصدار1.22
الحجم42.9 MB
عمليات التثبيت41.3K+
الاقسامألعاب, العاب سباق
مطوّر التطبيقGame Pixels Studio
IDcom.gamepixelsstudio.ex
التحديث2017-10-15

تحميل مدينة المتطرفة المثيرة سباق GT APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ مدينة المتطرفة المثيرة سباق GT APK

الوصف مدينة المتطرفة المثيرة سباق GT APK

تنزيل مدينة المتطرفة المثيرة سباق GT APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل مدينة المتطرفة المثيرة سباق GT APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر مدينة المتطرفة المثيرة سباق GT APK مجاناً، تحميل مدينة المتطرفة المثيرة سباق GT APK من متجر بلاي تحميل برنامج مدينة المتطرفة المثيرة سباق GT APK .

مدينة المتطرفة المثيرة سباق GT

" الاستعداد لأطول قفزة سيارة في العالم

هل أنت مستعد للفوز سجل تانر فاوست قفزة ؟؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فما تنتظرون؟ تأخذ مستوى واحد عال في العالم المثيرة سيارة طائرة. تم إنشاء أطول منحدر حيلة متسابق في العالم. اتخاذ حيلة سيارة الهواء نيترو السيارات الخاصة بك. سحق سباق جوي خطير مع المتسابقين GT سيارة أخرى وفاز العجلات الساخنة المتسابقين سيارة في المثيرة سباق مدينة المتطرفة GT . باستخدام سريع وغاضب محرك نيترو، والتمتع قوة نيترو السريعة. الاستفادة زر نيترو لزيادة سرعة السيارة حيلة، انقر لجعل النيران نيترو. لعب حيلة سباق حاليا وفاز أصدقائك في محاكاة حيلة سيارة. لا واي فاي لا توجد مشكلة!

ما هو نيترو حيلة سيارة كل شيء؟
متهور المثيرة سيارة 3D هو التحدي حيلة لعبة جديدة السباق. تصبح البهلوان وقيادة السيارة من خلال العقبات وغيرها من السيارات. مسح جميع المستويات السيارات القفزة الكبرى مع هذا التحدي السيارة 3D حيلة المحاكاة.
اختيار القوى نيترو للالكبرى بشراسة سباق السيارات السيارات التاريخ. اختيار المزيد من الصلاحيات نيترو لتحقيق أقصى قدر من فرصة فوزك في سباق توربو سيارة. لا ننسى أن يفجر النيران نيترو من GT حيلة سيارة نيترو. اضغط على زر نيترو لتشغيل سيارة طائرة نيترو واسطة.
تسريع أسرع سيارة رصاصة في العالم الآن! خلع لقرون أعلى تحطيم القفز فوق أطول منحدر سيارة. تتمتع السقوط الحر إلى أسفل، تهبط السيارة النفاثة الخاصة بك لطيف على الطريق وصنع التاريخ الخاص بك الآن مع المثيرة مدينة المتطرفة سباق GT !!
الانضمام إلى عالم الأعمال المثيرة سيارة مجنونة، وأداء الأعمال المثيرة سيارة محفوفة بالمخاطر لتحدي المهارات الخاصة بك وتجربة توربو الحقيقي سباقات السيارات.

✔ نيترو وضع تشغيل / إيقاف
في السيارة المثيرة 3D، والآن يمكنك ان تلعب مع / بدون نيترو واسطة. إيقاف تشغيل وضع نيترو في المدينة ولكن لا تنسى أن تشغيل في وقت الاقلاع.
✔ العالم أطول سيارة متسابق القفز
الاستعداد لأطول سيارة الموالية متسابق القفز التاريخ. القفز والهبوط بدقة. كسب المزيد من النقاط وفتح المثيرة السيارة القادمة مستويات 3D.
✔ السيارة لا تزال ميزة في الهواء
في السوق، لأول مرة، وأضاف ديف سيارة جديدة لا يزال يشارك في الهواء لتنشيط الطبقة الخاصة بك حيلة.
✔ إعادة تعيين سيارة اضافية / زر نيترو.
إذا سيارتك حيلة انقلبت، استخدم زر إعادة الضبط سيارة في وقت منقلب سيارة. اختيار نيترو وشكا من السلطة واضغط على زر نيترو للحصول على سرعة متجدد الهواء.
✔ الحفاظ بك نيترو شريط السلطة
في جميع أنحاء محاكاة 3D سيارة، والحفاظ على 3D قوة حيلة نيترو. اختيار نيترو وشكا من السلطة أكثر والبقاء على قيد الحياة لفترة أطول في المساء سباقات الدراج.

حملة والمناورة من خلال المنحدر من المستغرب الغادرة للهيمنة على المستويات! ربط حزام الأمان الخاص بك والتمتع الكثير من الأعمال المثيرة! تتمتع التشويق والانجراف والهبوط من خلال سلالم حيلة مذهلة. هذه هي لعبة حيلة ملحمة كنت قد تنتظر لعدة شهور!

وتنزعج عن المثيرة مدينة المتطرفة سباق GT إطلاق تحديثها الثانية. لعبة حيلة هي على - تغلب على خصومك حول المسارات حيلة المدقع وسلالم. يقفز تجربة أكثر مجنون حيلة، والفخاخ وبيئات للطعن السائق اكثر محنك."

تحميل مدينة المتطرفة المثيرة سباق GT APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.22

المدينة المتطرفة GT سباق المثيرة 1.22 التحديث

2018-08-27

-المتصدرين وأضاف
-الإنجازات وأضاف
-تحسين الموثوقية والسرعة.
-الأمثل

التقييمات
2 تقييم


الحجم 42.9 MB
القسم ألعاب
المطور Game Pixels Studio
جوجل بلاي Google Play

العاب سباق ←





متشابهة