جدول المحتوي

المعلومات عن مدرسة الطبخ: ألعاب للبنات APK

احدث اصدار1.2.8
الحجم69.0 MB
عمليات التثبيت15.9K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقHippo Kids Games
IDcom.PSV.Baby_Cooking_Sc
التحديث2017-10-23

تحميل مدرسة الطبخ: ألعاب للبنات APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ مدرسة الطبخ: ألعاب للبنات APK

الوصف مدرسة الطبخ: ألعاب للبنات APK

تنزيل مدرسة الطبخ: ألعاب للبنات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل مدرسة الطبخ: ألعاب للبنات APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر مدرسة الطبخ: ألعاب للبنات APK مجاناً، تحميل مدرسة الطبخ: ألعاب للبنات APK من متجر بلاي تحميل برنامج مدرسة الطبخ: ألعاب للبنات APK .

مدرسة الطبخ: ألعاب للبنات

الأطفال يحبون لمساعدة والديهم. انهم يحبون خاصة للمساعدة في الطبخ. عندما يكون هناك الطبخ في المطبخ، فإنه لا توجد وسيلة للعب. ولكن الطبخ هو عملية معقدة وغالبا ما ينتهي مع فوضى ضخمة في المطبخ. ولكن ماذا لو كنت حريصة جدا لطهي الفطائر، كعكة أو الكعك؟ كيف لطهي كل ذلك دون القيام تنظيف بعد؟ لدينا حل! الصفحة الرئيسية مدرسة الطبخ مع شركائنا فرس النهر غريبة فتحت خصيصا للآباء والأمهات والأطفال! نحن لا فقط طهي الطعام هنا. سوف نتعلم وصفات مختلفة مثيرة للاهتمام وطرق كيفية تزيين الأطباق. هنا أنت سيد طاه! أطباق طبخ للجميع! وسوف مطبخك ريميم نظيفة وبدون أضرار.

مرة أخرى، يتم تجديد الألعاب العائلية مع لعبة جديدة. هذه المرة الشيف فرس يعلمك وابنك لطهي الطعام. وبطبيعة الحال، وهذا هو، أولا وقبل كل شيء، لعبة مسلية، لذلك الطبخ سيجلب الكثير من المرح! ولكن لا أعتقد أن الطبخ هو مهمة سهلة. جميع وصفات خاصة لذلك تحتاج إلى مزج المكونات في الترتيب الصحيح وأداء جميع الإجراءات الصحيحة. مهما فعلنا، كعكة، الكعك أو الفطائر، كل طبق له خصائصه الخاصة ويتطلب اهتمامكم. ولكن في نهاية الطهي سيكون الكثير من المرح. ونحن سوف تزيين جميع الأطباق لذوقنا! لن تكون هناك قيود بسبب الإبداع من الفن لدينا.

مدرسة الطبخ الأسرة مع فرس النهر هو في انتظاركم وابنك! لديك الكثير من المشاعر الإيجابية جنبا إلى جنب مع ابنك! لا تنزعج والبقاء معنا. سيكون لدينا ألعاب تعليمية مجانية للفتيات والفتيان فرحة دائما لك وأطفالك.

خصوصيات اللعبة:
- الطبخ مثيرة لجميع أفراد الأسرة
- وهناك الكثير من الوصفات (الكعك والكعك والفطائر وغيرها)
- إمكانية كبيرة لقضاء بعض الوقت معا لجميع أفراد الأسرة
- كتاب وصفة هو تحديث
- أسرار الطبخ

تحميل مدرسة الطبخ: ألعاب للبنات APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2.8

التقييمات
8 تقييم


الحجم 69.0 MB
القسم ألعاب
المطور Hippo Kids Games
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←





متشابهة