جدول المحتوي

المعلومات عن مخيف الجار منزل غريب APK

احدث اصدار1.0.12
الحجم49.1 MB
عمليات التثبيت13K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقGame Star Sim Studios
IDcom.gsss.scaryneighbor.
التحديث2018-04-19

تحميل مخيف الجار منزل غريب APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ مخيف الجار منزل غريب APK

الوصف مخيف الجار منزل غريب APK

تنزيل مخيف الجار منزل غريب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل مخيف الجار منزل غريب APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر مخيف الجار منزل غريب APK مجاناً، تحميل مخيف الجار منزل غريب APK من متجر بلاي تحميل برنامج مخيف الجار منزل غريب APK .

مخيف الجار منزل غريب

ليلة ضبابية، والحيوانات مجنون، مخيف المحيطة وكنت غادر المنزل لمعرفة الارتجاجات من سر المدقع من القاتل القاتل. بعد يومين عاد جارك الخروج من بعض الجيران مخيف جديد وراء. ترك سلوكهم مشبوهة لأن بعض الأنشطة مخيفة تجري في المنزل. كان الرجل يقاتل مع زوجته طوال الوقت وكان لا يمكن وقفها. الجار هو رجل مخيف الدهون ويبدو وكأنه القاتل الغريب ولكن القاتلة ولكن القاتلة الذين كانوا يتسللون حول في بلدة القيام ببعض الأنشطة الغريبة. بدا دائما مرعبا كما لو كان بقاءها ليس سهلا. حاولت مرات عديدة للهروب زوجها مخيف مجنون ولكن الرجل الغريب أبدا السماح لها الهروب لبقائها. يوم واحد تم العثور على الجار مجنون عقد بعض سلاح مخيف مع الدم على ذلك. كان بيلي الصغير يلعب في الحديقة ورأى نشاط غريب ومشبوه هرب وقال والده عن سر متستر أن القتل قد فعلت.

التسلل إلى بيت الجيران

لديك مسؤولية هذه المهمة مخيفة. مع العلم أنه قاتل ومع بعض مهارات القتل الغريبة قتلت جارة مخيفة زوجته. لديك لانقاذ بقية الأبرياء في المدينة وعدم السماح لهم الحصول على قتل فقط على الطريقة الجار قتل زوجته في السعي للهروب من منزل مخيف. لديك مهارات برافو المتطرفة. التسلل إلى منزل الجيران مجنون تنفيذ المهمة القتالية الخاصة بك وتظهر المهارات الخاصة بك الهروب والدفاع. إثبات الجار أن كنت الموالية في حل جرائم القتل سر، والبيئة مخيفة كلها لا تخيف لك. أنت ذاهب للقبض على القاتل مع أعماله الغريبة والأنشطة المتستر. انه سوف ينزل في هذه المهمة

تنفيذ المهمة وحل لغز القتل <./ b>

والشيء التالي عليك القيام به هو التسلل إلى منزل الجار القاتل وخطة مهمة الهروب، وإنقاذ المدينة، حل البعثات، وخطة تنفيذ المهمة وقبض على الجار مخيف سلم الأحمر. وقد خفي بعض الأسلحة المحددة وقرائن القتل داخل المنزل في بعض المناطق الغريبة. بدء مهمة مخيفة المتطرفة وحل اللغز. ليس هناك خيار لمحاربة الجار. انه شخص مخيف ولن تسمح لك الهرب غضبه. الخيار الوحيد لديك هو اختيار المهمة، حل اللغز. الحصول على كل القرائن الغريبة، التحرك في بيت مخيف ولكن لا تدع الجيران أراك. تذكر أنك لا يمكن أن ينظر إليه من قبل مخيفة قتل. دعونا ندخل في منزله ولكن حذار أنها ليست مهمة سهلة. البعثات مجنون هناك بالنسبة لك في كل مستوى. حذار من وجود جارك. لا تدع الرجل مخيف تجد لك ويقتلك في مهمتك الغريبة داخل المنزل. تنقذ نفسك مع الهروب ماهرا كما يأتي الجيران مجنون بالقرب منك.

الميزات الرئيسية:

1- منزل مخيف
2-مهمة الغموض، ومستويات التحدي
3- حالة القتل اللعب، والرسومات مخيفة والأصوات مرعبة
4- الضوابط على نحو سلس وسهل!
5- الأنشطة المثيرة للاهتمام!
6- خريطة الاتجاه وتلميحات!
7- الادمان اللعب

تحميل مخيف الجار منزل غريب APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.12

مخيف الجار منزل غريب 1.0.12 التحديث

2019-06-20

- تحسين الضوابط
- تجربة أفضل للمستخدم
- إصلاحات الشوائب الصغيرة

التقييمات
8 تقييم


الحجم 49.1 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة