جدول المحتوي

المعلومات عن مخطط غرفة ايكيا: داخلي APK

احدث اصدار908
الحجم316.2 MB
عمليات التثبيت13K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات المنزل
مطوّر التطبيقiCanDesign LLC
IDcom.icandesignapp.all
التحديث2017-09-29

تحميل مخطط غرفة ايكيا: داخلي APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ مخطط غرفة ايكيا: داخلي APK

الوصف مخطط غرفة ايكيا: داخلي APK

تنزيل مخطط غرفة ايكيا: داخلي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل مخطط غرفة ايكيا: داخلي APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر مخطط غرفة ايكيا: داخلي APK مجاناً، تحميل مخطط غرفة ايكيا: داخلي APK من متجر بلاي تحميل برنامج مخطط غرفة ايكيا: داخلي APK .

مخطط غرفة - تصميم منزل ثلاثي ا

قم بتوزيين مكانك وفرش منزلك او شقتك مع افضل مصممي الارضيات ومنسقي المنازل.قم بالهام بنفسك بمخططات مصممة مسبقا للسرير، الحمام، غرفة المعيشة، الخ. يمكنك العثور على افكار تصميمات ديكور او تزيين منزلك مع مصمم الغرف الخاص بنا.
تصور شكل الغرف وتخطيط تصميم المنزل في افضل حالاته

تصميم منزل وتخطيط الغرف متطور
يمكنك الاختيار بين العناصر الداخلية من كتالوج شامل لمنتجات أيكيا من أجل تخطيط وفرش منزلك بالطريقة التي طالما أردتها، ويمكنك رؤية ما يبدو عليه كل شئ على شكل واقع افتراضي ثلاثي الابعاد، في سهولة الالعاب. يطلق عليه الكثيرون تطبيق تصميم المنزل الأكثر كمالا لسبب وجيه!
تعرف على سبب ثقة ملايين المستخدمين لتطبيقنا لتصميم المنزل كمصمم و مهندس ديكور داخلي لاعادة التشكيل والتجديد، والديكور، وتصميم المنزل، تصميم ديكور المنزل، تصميم الغرف،تصميم الاثاث، مخططات الارضيات وايجاد افكار للتصميم الداخلي للمنزل.
مع تطبيق تصميم المنزل وتخطيط الغرف ، يمكنك:
- تصور حلمك والحصول على فكرة أفضل عن كيف سيبدو حقا
- إثراء منزلك بالأثاث من العلامات التجارية العالمية الشهيرة
- تغيير كل شئ في الصورة، من لون الجدران لمخططات الاثاث.
- مشاركة فكرة التصميم الداخلي الخاص بك مع شريك حياتك ، زملاء السكن أو البنائين
- في سهولة ألعاب تصميم المنازل
- يعمل متصل بالانترنت وغير متصل

مشاريع جاهزة
ابدأ بالمشاريع الحرفية الجاهزة التي قام بها المحترفين او بغرفة فارغة. قم بتغيير الاثاث، الديكور، واضافة عناصر جديدة من ايكيا او علامات تجارية اخرى، راقب منزلك من نقاط مختلفة، وقم بانشاء لقطات واقعية وانظر كيف تصبح الصورة حقيقة.
هل تبحث عن افكار لتصميم المنزل؟يحتوي تطبيق تصميم المنزل على تصماميم هندسية لتصميم غرفة المعيشة، غرفة النوم، المطبخ، غرفة الطعام، الحمام، الصالة، المكتب المنزلي، وغرفة الرضع والاطفال وغيرهم الكثير مما يجعله سهل الاستخدام للغاية عندما تحاول إعادة تشكيلها أو تزيينها أو تجديدها

المزيد من المزايا الرائعة
تتوفر مزايا اخري مثل تصميمات جاهزة، كاتالوج للاثاث كاملا (5000 منتج)، تصدير لثري دي ماكس، عدد غير محدود من الغرف، وعروض واقعية عالية الدقة متاحة من خلال اشتراك قابل للتجديد التلقائي لمدة اسبوع، شهر، سنة. سيتم فرض الدفع على حسابك في جوجل بلاي عند تأكيد الاشتراك. سيتم تجديد الاشتراكات تلقائيًا ما لم يتم إيقاف التجديد التلقائي قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الفترة الحالية. سيتم فرض رسوم على تجديد حسابك، وفقا لخطتك، خلال 24 ساعة قبل نهاية الفترة الحالية. يمكنك إدارة أو إيقاف التجديد التلقائي في إعدادات حساب جوجل بلاي في اي وقت بعد الشراء. أي جزء غير مستخدم من الفترة التجريبية المجانية ، إذا تم عرضه ، سيتم مصادرته عند اشتراكك.

يتضمن تطبيق تصميم المنزل المنتجات الأكثر شهرة من مجموعة منتجات ايكيا.

لا يتم رعاية مخطط الغرف ثلاثي الابعاد من ايكيا، او دعمه، او نسبه لايكيا. كل التصاميم و احجام المنتجات Inter ikea system B.V المعروضة في التطبيق هي ضمن حقوق النشر الخاصة ب

تحميل مخطط غرفة ايكيا: داخلي APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 908

التقييمات
4 تقييم


الحجم 316.2 MB
القسم تطبيقات
المطور iCanDesign LLC
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات المنزل ←





متشابهة