جدول المحتوي

المعلومات عن محرر الفيديو بلا علامة مائية. التطبيق كتم الفيديو. APK

احدث اصدار1.8
الحجم21.9 MB
عمليات التثبيت14.7K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات تشغيل الفيديو والتعديل
مطوّر التطبيقDreamQueen
IDvideo.editor.no.waterma
التحديث2018-02-26

تحميل محرر الفيديو بلا علامة مائية. التطبيق كتم الفيديو. APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ محرر الفيديو بلا علامة مائية. التطبيق كتم الفيديو. APK

الوصف محرر الفيديو بلا علامة مائية. التطبيق كتم الفيديو. APK

تنزيل محرر الفيديو بلا علامة مائية. التطبيق كتم الفيديو. APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل محرر الفيديو بلا علامة مائية. التطبيق كتم الفيديو. APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر محرر الفيديو بلا علامة مائية. التطبيق كتم الفيديو. APK مجاناً، تحميل محرر الفيديو بلا علامة مائية. التطبيق كتم الفيديو. APK من متجر بلاي تحميل برنامج محرر الفيديو بلا علامة مائية. التطبيق كتم الفيديو. APK .

محرر الفيديو بلا علامة مائية. التطبيق كتم الفيديو.

عندما تريد تقليم، وقطع أو تغيير الموسيقى الخلفية من أشرطة الفيديو الخاصة بك ثم محرر الفيديو لا مائية هي مفيدة جدا. كنت قد حصلت على السلطة الآن لتغيير الصوت الصوت الحاضر في أشرطة الفيديو وإضافة ملف صوتي جديد من اختيارك مع عدم وجود علامة مائية ولا قيود. محرر الفيديو لا علامة مائية التطبيق هو يجب أن يكون للفيديو اطلاق النار الهواة وتحرير الفيديو عارضة للمتعة أيضا.

محرر الفيديو لا التطبيق مائية لديها 3 ميزات 1) تقليم أو قطع أشرطة الفيديو 2) تغيير الموسيقى الخلفية من أشرطة الفيديو 3) إضافة الصوت إلى أشرطة الفيديو أقل الصوت.
نعم هو حق، لديك أيضا خيار لضبط طول الفيديو لراحتك. علامات تقليم في بداية ونهاية ملف الفيديو لهذا الغرض فقط.

فيديو موتر هو التطبيق تحرير الصوت الفيديو، والتي تمكننا من كتم صوت الفيديو تماما أو ضبطه للصوت. اختيار الفيديو من اختيارك وتعيين مدة الفيديو لذلك، وتحرير الفيديو لصوتها، ومعاينته قبل المشاركة أو حفظ، وذلك باستخدام هذا الفيديو محرر الصوت التطبيق. إضافة الصوت إلى تطبيق الفيديو هو لإضافة الصوت إلى الفيديو. يمكنك الآن إضافة أغنية من اختيارك إلى أي فيديو مع هذا التطبيق في الهاتف الروبوت الخاص بك.

إنشاء أشرطة الفيديو رهيبة مع عدد قليل من الصنابير. اختيار الصور المفضلة لديك ومقاطع الفيديو ثم السماح كويك العمل سحرها. في ثوان، يجد لحظات عظيمة، ويضيف التحولات الجميلة والآثار، ومزامنة كل شيء إلى فوز الموسيقى. خلق تأثيرات فيلم عمل عظيم والصوت أكثر لإنتاج 4K الأفلام ومشاركتها على وسائل الاعلام الاجتماعية! مع هذا الصوت فيديو خلاط نائب الرئيس كتر الفيديو يمكنك أيضا تقليم الفيديو بسهولة.

محرر الفيديو تحويل إلى MP3، والاستيلاء على الصورة، وإزالة الصوت، واستبدال الصوت، مزيج الصوت، سبليت، والعلامة المائية من الفيديو.
إضافة الصوت إلى الفيديو: - تغيير الموسيقى الخلفية من الفيديو عن طريق إضافة الصوت المفضلة لديك إلى جزء معين من الفيديو عن طريق خيار تقليم أو يمكنك أيضا تغيير الصوت من الفيديو كله. في بعض الأحيان كنت تسجيل الفيديو باستخدام الكاميرا المحمولة الخاصة بك ولكنك تريد كتم الصوت أو مجرد استبدال الضوضاء مع الموسيقى أو الأغنية.

كيف تستعمل؟
- اختيار الفيديو من اختيارك من ذاكرة الهاتف
- التطبيق سوف تظهر زر الصوت باستخدام التي يمكنك اختيار ملف الموسيقى الخلفية سواء كان ذلك نغمة أو أي ملف الموسيقى الأخرى.
- بعد الضغط على زر إنشاء، سيتم حفظ الفيديو النهائي في ذاكرة الهاتف.

لايوجد علامة مائية! تحرير غوبرو أو لقطات الهاتف تماما مثل المحررين الفيديو المهنية. كامل هد صانع الفيلم السلطة يأتي إلى الهاتف الخاص بك، مع تأثيرات الفيديو مذهلة، والتحولات على نحو سلس، والصوت عبر للفيديو. فيلم بلدي هو أفضل محرر الفيديو وصانع الفيلم لاطلاق النار على فيديو فيفا مع إضافة الموسيقى. أفضل محرر الفيديو للناس على هذه الخطوة وبالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم مهارات تحرير الفيديو الرسمية.

صانع الفيلم مع الموسيقى و الصوت أوفر
- صوت أكثر من والعرف قدرات الموسيقى التصويرية
- تحرير حجم الموسيقى
- القول النهائي على الصوت، مع الموسيقى المخصصة والصوت
- محرر صوت - إضافة صوت إلى أشرطة الفيديو
- إضافة الموسيقى إلى الفيديو، وجعل الفيديو والموسيقى الخاصة بك
- تقليم أشرطة الفيديو الخاصة بك
- جعل الفيديو الصامت، إزالة الصوت من الفيديو.
- إضافة الصوت إلى الفيديو.

محرر الفيديو مع صور الفيديو والموسيقى الحرة هو محرر الفيديو الأكثر شعبية وصانع الفيلم. مع محرر الفيديو مع فيديو الصورة اقول قصة مف مذهلة الخاص بك مع الموسيقى الحرة شعبية للعالم على جميع وسائل الاعلام الاجتماعية التطبيق! أفضل صانع الفيديو لجميع وسائل الاعلام الاجتماعية التطبيق! هل تريد تعديل فيديو لصوته؟ ثم الفيديو كتم الصوت هو في نهاية المطاف الفيديو محرر الصوت التطبيق للقيام بذلك.

فيديو موتر أب هو التطبيق تحرير الصوت الفيديو، والتي تمكننا من كتم صوت الفيديو تماما أو ضبطه للصوت. وهو يدعم جميع أشكال أنواع الفيديو. أفي، مبيغ، فلف، ومف، MP4، 3GP، فوب. فيديو موتر هو أفضل محرر الصوت الفيديو لضبط صوت الفيديو. تحميل هذا أعلى محرر الصوت والفيديو التطبيق وكتم صوت الفيديو أو ضبط الصوت، وكلها مجانا. في هذه الحالة تحتاج إلى استخدام استبدال إضافة الصوت إلى الفيديو التطبيق للقيام بهذه المهمة.

محرر فيديو مجاني
تحرير الفيديو لديه الميزات الأكثر فائدة أن غيرها من كبار محرر الفيديو أو صانع الفيلم التطبيق لديها، ولكن التطبيق لدينا هو حر:)

تحميل محرر الفيديو بلا علامة مائية. التطبيق كتم الفيديو. APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.8

التقييمات
5 تقييم


الحجم 21.9 MB
القسم تطبيقات
المطور DreamQueen
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات تشغيل الفيديو والتعديل ←




متشابهة