جدول المحتوي

المعلومات عن محاكاة مدينة الفضاء البناء لعبة الكوكب المريخ 3D

احدث اصدار1.4
الحجم47.9 MB
عمليات التثبيت15.8K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيقWacky Studios -Parking,
IDcom.was.mars.space.stat
التحديث2018-04-14

تحميل محاكاة مدينة الفضاء البناء لعبة الكوكب المريخ 3D للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ محاكاة مدينة الفضاء البناء لعبة الكوكب المريخ 3D

الوصف محاكاة مدينة الفضاء البناء لعبة الكوكب المريخ 3D

تنزيل محاكاة مدينة الفضاء البناء لعبة الكوكب المريخ 3D للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل محاكاة مدينة الفضاء البناء لعبة الكوكب المريخ 3D APK للموبايل اندرويد برابط مباشر محاكاة مدينة الفضاء البناء لعبة الكوكب المريخ 3D مجاناً، تحميل محاكاة مدينة الفضاء البناء لعبة الكوكب المريخ 3D من متجر بلاي تحميل برنامج محاكاة مدينة الفضاء البناء لعبة الكوكب المريخ 3D .

محاكاة مدينة الفضاء البناء لعبة الكوكب المريخ 3D

الانضمام إلى أول محاكاة البناء الفضائية من أي وقت مضى لاستعمار المريخ في هذه الألعاب بناء محطة الفضاء. لعب أحدث محطة فضائية بناء مدينة كوكب المريخ مستعمرة لتشغيل الآلات المتطورة لبناء مدينة الفضاء وجعل الحياة الممكنة على كوكب المريخ. قيادة المركبات متعددة البناء واستكمال مهام تشغيل رافعة الفضاء على كوكب المريخ. يعتمد بقاءك على القدرة على جمع الموارد واستخدام آلات البناء المتقدمة لمساكن الفضاء الفوري.

محاكاة البناء الفضاء
وفقاً لبرنامج تطوير Archinaut ، أصبح إضفاء الطابع المؤسسي على بناء الفضاء حقيقة في عالم البناء الحقيقي. جمع كل الآمال كمسافر فضاء ، الشروع في السعي إلى بعثة النجاة الفضائية البيننجمي على كوكب المريخ. ادخل في عصر جديد من ألعاب بناء المدينة الفضائية وقم بقيادة العديد من آلات البناء المتقدمة لمباني الطباعة ثلاثية الأبعاد في المحطة الفضائية. يرتدي بدلة رائد فضاء وينجس بنجاح في مستعمرة المريخ في سفينة الفضاء الخاصة بك ، مهمتك النهائية هي تطوير تقنيات البناء الحقيقية في المجرات. بدء مهمتكم كمستكشف لمرسى المريخ ، وجمع الموارد من التربة المريمية والبدء في بناء محطة فضائية. تعيين HQ بناء الفضاء بين النجوم في مكان مناسب ، بدء بروتوكول الاستعمار الفضاء لموائل الفضاء الفوري. بدء مهمة بقاء الفضاء الخاص بك والبدء في مهام بناء المدينة الحديثة مع حفارة العنكبوت ، روفر روفر ومرسى المسبار. تصبح جزءا من قوة الاستعمار المجرة لبناء مستعمرة الفضاء والمساعدة في مهمة بقاء البشرية.

محاكاة العالم الخاص بك
السيطرة على أسطول من المريخ روفر واستخراج الموارد المختلفة من التربة المريمية لبناء محطة الفضاء والمنازل لرواد الفضاء. التعامل مع ظروف خطرة وغير متوقعة على كوكب المريخ ، والبدء في السيطرة على وظيفة البناء في الفضاء مع الآلات الثقيلة. السيطرة على رواد الفضاء لأنها بناء حدود الفضاء على كوكب المريخ في لعبة محاكاة البناء الفضائية. سيم البناء المكوك الفضاء في نهاية المطاف هو أفضل بالتأكيد من محاكي سفينة الفضاء ، ألعاب بناء جسر المدينة أو محاكاة بناء نفق صاعد.

مركبات البناء الفضائية
تعلم لإتقان القيادة الشاحنة الثقيلة على 0.5G جنبا إلى جنب مع واقعية محاكاة الجاذبية المنخفضة. تحدي مهارات القيادة الحقيقية الخاصة بك وتشغيل آلات البناء الثقيلة في النظام الشمسي على كوكب المريخ. محرك المريخ على قيد الحياة روفر ، حفارة ، رافعة كبل ، شاحنة قلابة ، آلة جرافة ، روفر روفر وغيرها من الآلات الثقيلة لبناء مدينة الفضاء في نهاية المطاف.

بناء محطة الفضاء مدينة كوكب المريخ مستعمرة لعبة الميزات:
البعثات الفضائية البناء فريدة من نوعها محاكاة على كوكب المريخ
مركبات مركبة فضائية متقدمة لدفع لبناء مستعمرة الفضاء
تشغيل حفارة العنكبوت ، كرين ، شاحنة قلابة ، المريخ روفر
ضوابط الجاذبية لقيادة شاحنة الفضاء في المدينة
تحكم سلس في التوجيه مع دواسة ونش الفرامل الهيدروليكية
رسومات 3D واقعية ومستعمرة المريخ ضخمة لاستكشاف

حتى هنا يأتي بناء محطة الفضاء المدينة مستعمرة كوكب المريخ ، في نهاية المطاف لعبة محاكاة شاحنة في سلسلة ألعاب عامل البناء الحقيقي.

تحميل محاكاة مدينة الفضاء البناء لعبة الكوكب المريخ 3D للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.4

بناء محطة الفضاء المدينة كوكب المريخ مستعمرة 1.4 التحديث

2018-05-25

- استكشاف المريخ مع Xplorer روفر
- الآلات الخاصة مساحة البناء
- واقعية المريخ التضاريس
- محطة الفضاء & بيت البناء
يرجى تقديم ملاحظاتك لمساعدتنا على تحسين هذه اللعبة في التحديثات المستقبلية. شكرا لك!

التقييمات
6 تقييم


الحجم 47.9 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←





متشابهة