جدول المحتوي

المعلومات عن مجنون دراجة هوائية غير ممكن المسارات APK

احدث اصدار1.10
الحجم36.4 MB
عمليات التثبيت12K+
الاقسامألعاب, العاب سباق
مطوّر التطبيقAspireSoft Tech
IDcom.litestudios.impossi
التحديث2018-02-10

تحميل مجنون دراجة هوائية غير ممكن المسارات APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ مجنون دراجة هوائية غير ممكن المسارات APK

الوصف مجنون دراجة هوائية غير ممكن المسارات APK

تنزيل مجنون دراجة هوائية غير ممكن المسارات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل مجنون دراجة هوائية غير ممكن المسارات APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر مجنون دراجة هوائية غير ممكن المسارات APK مجاناً، تحميل مجنون دراجة هوائية غير ممكن المسارات APK من متجر بلاي تحميل برنامج مجنون دراجة هوائية غير ممكن المسارات APK .

مجنون دراجة هوائية غير ممكن المسارات

من المستحيل الدراجة 3D المسارات هي دراجة نارية مستحيلة مسلية حقيقية ألعاب رائعة المسار. قيادة الدراجة الخاصة بك مستحيلة سريعة تقبل حيلة الدراجة التحدي المدقع تظهر المهارات الخاصة بك وتصبح حرة حيلة الدراجة متسابق. تتمتع اللعبة دراجة نارية الأكثر شمولا مع ميزات مذهلة ومناظر جميلة. قيادة الخاص بك مستحيل على الطرق الوعرة دراجة نارية على مسارات المثيرة الجديدة المستحيلة التي تمر عبر الغيوم المشهد بأكمله كان مذهلا. إجراء اختبار القيادة قبل بدء اللعبة. في اختبار القيادة سوف تتعلم كيفية قيادة الدراجة الدراجة المجنونة المدقع. سوف تحصل على كل التعليمات في اختبار القيادة.

ستونت بيك مسارات سهلة 3D تحتوي على البعثات الادمان الصعبة التي سوف تجعل هذا المستحيل لعبة الدراجة الطرق الوعرة المستحيل أكثر إثارة للاهتمام. تنافس مع منافسيه الخاص بك في سباق الدراجة حيلة على هذه المسارات صعبة مستحيلة. تغلب عليها من خلال إظهار الطرق الوعرة مجنون الدراجة المثيرة مجنون مستحيلة على الطريق السريع 3D مستحيل وعلامة اسمك في قائمة أفضل الدراجين الدراجة حيلة. في موتوكروس مسارات مستحيلة أداء فريستيلس على الدراجة حيلة مثيرة للإعجاب ليس من السهل جدا الضوابط الخاصة بك يجب أن تكون جيدة وإلا قد تسقط. هبوطا من المسارات السلسة المستحيل سوف تدمر تماما مهمتكم. وباختصار هذه هي لعبة حيلة القاتل المتطرفة بحيث يكون لديك لدفع بعناية فائقة.

في الطرق الوعرة الدراجة الطريق المسارات غير المرغوب فيها بعد اجتياز مستوى واحد سوف تقفز إلى المستوى الثاني. سوف يمر مستوى أيضا زيادة صعوبة هذه اللعبة القيادة جيدة مستحيلة. بدء رحلة مهمة مستحيلة في وضع الوظيفي ويشعر مغامرات مثيرة من المستحيل الوحش المتطرفة تحلق على مسارات خطيرة حقا 3D. احترس من القفزات، والعقبات والسلالم الخشبية التي سوف تأتي في طريقك على هذه المسارات الضيقة المستحيل. عندما الدراجة الخاصة بك حيلة مذهلة ستكون واحدة مرتفعات ضخمة من المسارات المذهلة المستحيل أن المشهد سوف ضربة عقلك. لأن السقوط من تلك المرتفعات مجنون في هذه اللعبة متعة المستحيل سوف تدهش لك.

من المستحيل الدراجات النارية و الدراجات المسارات 3D هو متهور كامل المغامرة و المسار مستحيل لعبة محاكاة المتطرفة. تمرير مهمة على المسارات الصعبة من الصعب قليلا محاولة قصارى جهدكم للوصول إلى الوجهة الأخيرة في الوقت المناسب على هذه المسارات السباق الصعب المستحيل المتطرفة 3D وتصبح ماهرا حيلة حقيقية الدراجة النارية متسابق الدراجة.

تصبح غاضبة حيلة 3D سائق أداء مختلف حيلة الدراجة حرة ولكن كن حذرا من العدو واحد الخاص بك الذي هو عقبات على هذه المسارات متعرج خطيرة وتأتي في طريقك بطريقة صعبة جدا. هذا مجنون الدراجة مسارات مستحيلة هو لأولئك الناس الذين لديهم شغف القيادة الدراجة حيلة على هذه المسارات 3D مختلفة. تحسين مهارات القيادة الخاصة بك، والتقدم في مستويات في هذه البيئة الهائلة. سوف تحب بالتأكيد هذه اللعبة الرائعة.

ملامح مستحيلة الدراجات النارية مسارات 2017:
> الرسومات عالية الجودة مذهلة.
> محرك الفيزياء الدراجة الحقيقي.
> الضوابط على نحو سلس مع اللعب بسيطة جدا.
> الصوت هزاز والمؤثرات البصرية مذهلة.
> بيئة واقعية فريدة من نوعها.
> زوايا الكاميرا المختلفة.
> مرفق تغيير عرض الكاميرا.
> مرفق ترقية حيلة الدراجة مجنون.
> استثمار المال وشراء الدراجات نموذج جديد.
> مختلفة متعددة الألوان الدراجات السوبر لكل مهمة.
> مهمة تحديا رائعة.

تتمتع هذه اللعبة متعة في وقت فراغك لتجنب بورينغنيس. ببساطة لا تضيعوا ثانية واحدة فقط تذهب وتثبيت هذه اللعبة ملحمة.

تحميل مجنون دراجة هوائية غير ممكن المسارات APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.10

التقييمات
6 تقييم


الحجم 36.4 MB
القسم ألعاب
المطور AspireSoft Tech
جوجل بلاي Google Play

العاب سباق ←





متشابهة