جدول المحتوي

المعلومات عن متصفح Opera التجريبي APK

احدث اصدارVaries with device
الحجمVaries with device
عمليات التثبيت18.2K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الاتصال
مطوّر التطبيق6928237143520558692
IDcom.opera.browser.beta
التحديث2019-08-31

تحميل متصفح Opera التجريبي APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ متصفح Opera التجريبي APK

الوصف متصفح Opera التجريبي APK

تنزيل متصفح Opera التجريبي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل متصفح Opera التجريبي APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر متصفح Opera التجريبي APK مجاناً، تحميل متصفح Opera التجريبي APK من متجر بلاي تحميل برنامج متصفح Opera التجريبي APK .

ساعدنا في اختبار تطبيقنا الجديد! لقد أنشئنا متصفح Opera جديد لنظام تشغيل Android، ونود أن تجربه وتخبرنا برأيك.

هل لديك أي اقتراح؟ انضم إلى فريق Opera لنظام تشغيل Android للمناقشة على forums.opera.com. تعليقاتك مهمة جدًا بالنسبة لنا، وستكون جزءًا أساسيًا من ضمان أن يكون هذا المتصفح واحدًا من أفضل المتصفحات لنظام تشغيل Android.

قم بتنزيل Opera لنظام التشغيل Android التجريبي حاليًا، وجرّب أحدث الميزات التي يتم تطوريها خصوصًا لمتصفحنا الأكثر فعالية. وكن جزءًا من عملية التطوير التي نجريها، وقدم لـ Opera التعليقات المفعمة بالحيوية لمساعدتنا في إنشاء أفضل متصفح لأجهزة المحمول المتطورة.


تُعد المشاركة في الإصدار التجريبي مجانية ومفتوحة لأي شخص. وتسمح لك بالوصول مبكرًا إلى أسرع متصفح تم تصميمه للهواتف الذكية الأكثر شيوعًا بنظام تشغيل Android. وأثناء استخدام أي إصدار تجريبي، هناك بعض الأخطاء والتحديثات المتكررة، ولكن نشجعك على الإبلاغ عن أي مشكلات تواجهها أثناء تجربة هذا الإصدار من Opera لنظام تشغيل Android.

تفضل بزيارة منتدانا للمشاركة في المناقشات مع مطوري البرامج ومستخدمي الإصدار التجريبي الآخرين: http://forums.opera.com/categories/en-opera-for-android/

إذا كان لديك سؤال سريع، فقد تعثر على مساعدة في إجاباتنا على الأسئلة المتداولة على http://www.opera.com/help/mobile/android/.


إذا كنت تبحث عن إصدار ثابت وعام لمتصفح Opera لنظام التشغيل Android، فبإمكانك العثور على ذلك على https://play.google.com/store/apps/details?id=com.opera.browser.

قد يعرض متصفح Opera إعلانات من Facebook. لمزيد من المعلومات حول هذا، يمكنك زيارة
https://m.facebook.com/ads/ad_choices

للحصول على أحدث الأخبار بالكامل على Opera وللتفاعل معنا بطريقة أسهل، تابعنا على Twitter أو أبدِ إعجابك بصفحتنا على Facebook.
Twitter – http://twitter.com/opera/
Facebook – http://www.facebook.com/opera/

الشروط والأحكام

من خلال تنزيل هذا التطبيق، فأنت توافق على اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي على https://www.opera.com/eula/mobile. كما يمكنك معرفة كيفية تعامل Opera مع بياناتك وحمايتها في بيان الخصوصية في https://www.opera.com/privacy.

تحميل متصفح Opera التجريبي APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث Varies with device

التقييمات
9 تقييم


الحجم Varies with device
القسم تطبيقات
المطور 6928237143520558692
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الاتصال ←





متشابهة