جدول المحتوي

المعلومات عن مافيا الآلهة الهروب الجنائي APK

احدث اصدار1.7
الحجم
عمليات التثبيت12.8K+
الاقسامألعاب, العاب أكشن
مطوّر التطبيقNation Games 3D
IDcom.ng.mafia.gods.crimi
التحديث2017-10-15

تحميل مافيا الآلهة الهروب الجنائي APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ مافيا الآلهة الهروب الجنائي APK

الوصف مافيا الآلهة الهروب الجنائي APK

تنزيل مافيا الآلهة الهروب الجنائي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل مافيا الآلهة الهروب الجنائي APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر مافيا الآلهة الهروب الجنائي APK مجاناً، تحميل مافيا الآلهة الهروب الجنائي APK من متجر بلاي تحميل برنامج مافيا الآلهة الهروب الجنائي APK .

إنه عراب مافيا سابق ، قاتل محترف ، دون حقيقي. لطالما كانت هذه الأسطورة القاتلة رئيسًا لعصابة في شوارع وسط مدينة شيكاغو ونيويورك. اعتداءه الخطير ، إطلاق النار ، قاتل التجسس ومهارات الهروب الإجرامية المستخدمة لنشر الرعب بين رجال الشرطة والشرطة. ولكن عملية أمنية مشددة ضد الجريمة في المدينة جعلت البقاء مستحيلا بالنسبة له. القيادة إلى روسيا هي خيار البقاء الوحيد المتبقي لعراب المافيا هذا. يتم التحكم في شبكة الجريمة في عالم الجريمة الروسية من قبل شقيق ابن عمه ، وهو قاتل محترف رئيسي. كان هناك اشتباك شديد في المدينة الروسية بين رجال الشرطة مقابل البلطجية. أسفر إطلاق النار عن نهاية حياة ابن عمه. كانت قوات الأمن تعمل جاهدة لاغتيال ابن عمه لفترة طويلة. حان دوره ليصبح العراب الكبير الآن. تبادل لاطلاق النار لقتل فرقة أمنية ، والقيام بمهام السرقة ، واغتيال عميل تجسس ، البقاء على قيد الحياة مهمة مطاردة الشرطة الهروب الجنائية والفوز في العصابات. التسلل بعيدا عن الهجوم ، مطاردة الشرطة النار بالرصاص ، والهروب مثل البطل والسيطرة على شوارع وسط العالم السفلي. تتمتع هذه اللعبة الادمان متعة مع مدرب عالم المافيا!

كن مستعدًا للقتال ومهاجمة رجال الشرطة الروس المتنافسين وضباط الشرطة. تحويل المدينة المسالمة إلى مدينة خطيئة العصابات للانتقام من مسؤولي الإمبراطورية الروسية. خطة البعثات الهروب المدقع. تعرف على مجرمين آخرين سيئ السمعة ، وحارب المهام المستهدفة الوحشية ، وفر من مطاردة شرطة الأمن التي لا مفر منها واستخدم محاكي القيادة ، وإطلاق النار على الشخص الأول ، ومهارات إطلاق النار على الشخص الثالث. الهروب ، الركض ، القتال وإطلاق النار للقيام بأنشطة إجرامية مختلفة بما في ذلك السرقة ، الصدام ، القاتل ، قتل العميل ، السرقة ، الحرب وأكثر من ذلك بكثير في وضع التسلل. العب شجاع دموي جديد ومغامرة مثيرة ضد مطاردة الشرطة من أجل قضية أكبر للتخطيط لتهديد جريمة كبيرة للمدينة قبل وصول سيارات فرقة الشرطة. تلعب في نهاية المطاف معبأة gangwar في وضع الشبح مثل البطل. التسلل ، وقتل وقتل ليصبح زعيم عصابة أسطورة القاتل. عد إلى نيويورك وشيكاغو لرد الإرهاب.

ميزات Mafia Gods Criminal Escape:
√ مدينة ثلاثية الأبعاد مذهلة ومترو الإنفاق وشارع وسط المدينة البيئة
Tools أدوات مكافحة خطيرة
controls أدوات تحكم سلسة وبديهية لرجل ضرب حقيقي
√ مذهل ورسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة
shooting الرماية بالهجوم والقتال بالهراوات
issions مهمات محاكاة قيادة السيارة المثيرة والصعبة
√ سهلة وممتعة للعب
Play تشغيل لعبة مثيرة للاهتمام
√ تشغيل ، تبادل لإطلاق النار ، الهروب الإجرامي ، والقيادة ووضع سيد الشبح

تحميل مافيا الآلهة الهروب الجنائي APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.7

التقييمات
6 تقييم


الحجم
القسم ألعاب
المطور Nation Games 3D
جوجل بلاي Google Play

العاب أكشن ←





متشابهة