جدول المحتوي

المعلومات عن ماشا والدب: صالون الشعر والمكياج الألعاب

احدث اصدار1.1.4
الحجم93.4 MB
عمليات التثبيت15.3K+
الاقسامألعاب, العاب تقمص الادوار
مطوّر التطبيقHippo Games for Kids
IDcom.indigokids.mashamak
التحديث2017-12-27

تحميل ماشا والدب: صالون الشعر والمكياج الألعاب للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ ماشا والدب: صالون الشعر والمكياج الألعاب

الوصف ماشا والدب: صالون الشعر والمكياج الألعاب

تنزيل ماشا والدب: صالون الشعر والمكياج الألعاب للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل ماشا والدب: صالون الشعر والمكياج الألعاب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر ماشا والدب: صالون الشعر والمكياج الألعاب مجاناً، تحميل ماشا والدب: صالون الشعر والمكياج الألعاب من متجر بلاي تحميل برنامج ماشا والدب: صالون الشعر والمكياج الألعاب .

ماشا و الدب: صالون الشعر

👗 الألعاب التعليمية للأطفال "ماشا و الدب: صالون لتصفيف الشعر والمكياج" سوف تساعدك على أن تشعر وكأنه مصفف الحقيقي في عالم الموضة! 💄

😉جرلي الكرتون ألعاب تعتمد على الرسوم المتحركة المفضلة لديك ، حيث ماشا والدب أدعوكم إلى زيارة منتجع صحي صالون التجميل. في الحيوان, صالون تصفيف الشعر, يمكنك أن تفعل ما تريد كما ماكيير: تلعب ألعاب تحول لديهم الكثير من المرح.

💗الحيوان الشعر صالون مفتوح بالفعل! مضحك ماشا جاء مع عائلة رائعة العاب مكياج للبنات. نلقي نظرة على لدينا صالون تجميل تجعل حلمك حلاقة! مرحلة ما قبل المدرسة متعة الألعاب في انتظار الضيوف الجدد!

🌸ألعاب مجانية للأطفال مع ماشا وغيرها تعطيك ساعات من المرح لجميع أفراد الأسرة. هل ترغب في مشاهدة واللعب تعلم الرسوم المتحركة ألعاب ماشا و الدب ؟ يشعر وكأنه حقيقي المهنية تصفيف الشعر في أطفالنا الألعاب التعليمية والألعاب تحول! اختيار الحيوان وجعلها نجمة الموضة!

📚ألعاب للأطفال الصغار يساعد طفلك للكشف عن مواهبهم ، في محاولة لخلق رائعة من تسريحات الشعر و تصبح فنان الماكياج! انها مثل أميرة الشعر لعبة ولكن في عالم ماشا والأصدقاء. فجأة طفلك سوف تصبح مصممة أزياء مع التعليم ما قبل المدرسة لعبة مكياج للبنات ؟

💅ذلك ؟ دعونا نحاول بعض الجمال ماكياج! ماشا والدب وغيرها من الحيوانات سوف تكون سعيدة لمساعدتك في اختيار صورة فريدة من نوعها وأسلوب. هذه اللعبة مجانية للأطفال مع التمثيل الصوتي الأصلي من ماشا! هو حتى أكثر إثارة للاهتمام من مشاهدة الرسوم المتحركة عن طريق اللعب ألعاب الأسرة!

🎀جرلي اللعبة مناسبة لجميع الأطفال من سن 3 سنوات. بعد كل شيء, حيوانات مضحكة و الشخصيات المفضلة سوف تكون سعيدا للعب معك في الشعر الأميرة لعبة! رعاية الوالدين شيء يدعو للقلق في حين الأطفال لعب ألعاب مصغرة للأطفال الصغار.

📱كما يمكنك تحميل تطبيقات أخرى للأطفال مضحك الألعاب المصغرة للبنين على صفحة المطور. متعة تطبيقات مثيرة للاهتمام من قبل نيلي الأطفال – وهذا هو مثيرة عن طفلك! لعبة تصفيف الشعر - هو واحد فقط لعبة تعليمية العديد من التطبيقات المذهلة. هناك حلاقة ألعاب ، ألعاب المرح الألغاز والكثير أكثر إثارة للاهتمام التعلم ألعاب الكرتون ، التي تطور الاهتمام ذاكرة الطفل. نحن في انتظاركم يا عزيزي!

تحميل ماشا والدب: صالون الشعر والمكياج الألعاب للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.1.4

التقييمات
5 تقييم


الحجم 93.4 MB
القسم ألعاب
المطور Hippo Games for Kids
جوجل بلاي Google Play

العاب تقمص الادوار ←





متشابهة