جدول المحتوي

المعلومات عن ماشا والدب: أطفال الصيد APK

احدث اصدار1.1.4
الحجم58.2 MB
عمليات التثبيت14.1K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقHippo Games for Kids
IDcom.PSVGamestudio.Masha
التحديث2017-10-04

تحميل ماشا والدب: أطفال الصيد APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ ماشا والدب: أطفال الصيد APK

الوصف ماشا والدب: أطفال الصيد APK

تنزيل ماشا والدب: أطفال الصيد APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل ماشا والدب: أطفال الصيد APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر ماشا والدب: أطفال الصيد APK مجاناً، تحميل ماشا والدب: أطفال الصيد APK من متجر بلاي تحميل برنامج ماشا والدب: أطفال الصيد APK .

ماشا والدب: أطفال الصيد

والجديد مذهلة جديدة من ماشا والدب! هذه المرة الكرتون الحبيب يدعوك لعبة صيد مثيرة للاهتمام! ماشا والدب هو الرسوم المتحركة من أصغر المشاهدين في جميع أنحاء العالم المفضل. ومن ذلك مثيرة للاهتمام ومثيرة لمشاهدة قصص عن أبطال المفضلة لديك. لكن ما هو أكثر إثارة للاهتمام للذهاب في مغامرات من قبل نفسك، وتذهب من خلال كل مهمة مع ماشا والدب، والمهام التي تم إعدادها مع لعبة صيد جديد!

الألعاب التعليمية للبنين والبنات ليست مثيرة فقط ولكنها مفيدة جدا. يطورون اهتمام، وسرعة الحركة والخيال وخفة الحركة. تلعب هذه الألعاب، وسوف يتعلم الأطفال كيفية العد وتمييز الألوان، والأطفال أيضا سوف تحصل على الكثير من المهارات المفيدة في الحياة. هذه ألعاب للأطفال هي إعداد كبيرة للمدرسة! وهذا إعداد المدرسة ستكون عملية غير مزعجة مع الكثير من المرح والسعادة في عملية اللعبة المثيرة. يمكننا إثبات أن هذا هو عملية معقدة بعض الشيء السهل وليس لمعرفة كيف نحسب، تمييز الألوان وتعلم بعض المهارات المفيدة. ولكن هذا ليس نهاية المطاف! اليوم نحن لن التقاط فقط أسماك ولكن أيضا اكتشاف أنواع جديدة من السكان تحت الماء! سوف يكون محبوبا اللعب متنوعة من لعبة صيد جديدة مع وسائل الأصلي للقبض على الأسماك من قبل جميع الاطفال والكبار! فقط لدينا بركة الغابات لديها الكثير من أشكال وألوان من الأسماك. وضع جميع المهام بعيدا وصيد الاسماك معنا! الرسوم المتحركة المفضلة لديك وشخصياتها مسلية في انتظاركم!

هذه اللعبة الجديدة، وكذلك جميع مبارياتنا للأطفال، على الاطلاق مجانا. هل أنت مستعد من خلال الحصول على جميع المهام من اللعبة؟ ثم ماشا والدب أدعوكم إلى رحلة مثيرة! لا تنزعج، والبقاء معنا، والألعاب التعليمية لدينا للبنين والبنات مع أطفالك ولدي الكثير من المرح والسعادة معا.

تحميل ماشا والدب: أطفال الصيد APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.1.4

التقييمات
10 تقييم


الحجم 58.2 MB
القسم ألعاب
المطور Hippo Games for Kids
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←





متشابهة