جدول المحتوي

المعلومات عن ماسح الرمز الشريطي APK

احدث اصدار1.5.2
الحجم3.3 MB
عمليات التثبيت15.4K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الادوات
مطوّر التطبيقGamma Play
IDcom.gamma.scan
التحديث2018-01-22

تحميل ماسح الرمز الشريطي APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ ماسح الرمز الشريطي APK

الوصف ماسح الرمز الشريطي APK

تنزيل ماسح الرمز الشريطي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل ماسح الرمز الشريطي APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر ماسح الرمز الشريطي APK مجاناً، تحميل ماسح الرمز الشريطي APK من متجر بلاي تحميل برنامج ماسح الرمز الشريطي APK .

ماسح الرمز الشريطي

يعد الماسح الضوئي للرمز الشريطي والرمز السريع من أسرع أدوات المسح الضوئي المتاحة. حيث يعد من التطبيقات الأساسية لكل جهاز أندرويد.

يسهل استخدام الماسح الضوئي للرمز الشريطي والرمز السريع؛ فقط قم بالتأشير على الرمز الشريطي أو الرمز السريع الذي تريد أن يتم مسحه ضوئياً وسيقوم التطبيق باكتشافه ومسحه تلقائياً. لا توجد هنالك الحاجة للنقر على أية أزرار، التقاط الصور أو تعديل التكبير.

يمكن للماسح مسح وقراءة الرمز الشريطي بكافة انواعه مثل نص، الرابط، الرقم العالمي الموحد للكتاب ،المنتج، جهة الإتصال، التقويم، البريد الإلكتروني، الموقع، الشبكة اللاسلكية وأي صيغة اخرى. يتم توفير بعض الخيارات للمستخدم بعد أن يتم مسح الرمز الشريطي أو الرمز السريع لكل نوع بشكل منفرد حيث يمكنه القيام بالأمر المناسب. يمكنك حتى استخدام الماسح لمسح رمز الكوبون \الكوبونات وذلك للحصول على الخصومات وتوفير بعضاً من المال.

قم بمسح الرمز الشريطي والرمز السريع الخاص بالمنتجات الموجودة في المتاجر ومقارنة الأسعار مع الموجودة على الإنترنت لتوفير المال. تطبيق ماسح الرمز الشريطي \الرمز السريع هو فقط التطبيق الوحيد الذي تحتاجه.

قدّم الإعجاب لنا على الفيسبوك: https://www.facebook.com/gammaplay/
قم بمتابعتنا على تويتر: https://twitter.com/GammaPlay

تحميل ماسح الرمز الشريطي APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.5.2

QR & Barcode Scanner تحديث 1.5.2

2018-12-14

شكرا على استخدام QR & Barcode Scanner! نأتي تحديثات جوجل اللعب بانتظام باستمرار على تحسين سرعة وموثوقية الأداء وإصلاح الأخطاء.

التقييمات
9 تقييم


الحجم 3.3 MB
القسم تطبيقات
المطور Gamma Play
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الادوات ←





متشابهة