جدول المحتوي

المعلومات عن لوحة المفاتيح Typany APK

احدث اصدار5.3.2
الحجم24.3 MB
عمليات التثبيت12.3K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات التخصص
مطوّر التطبيقSogou Inc.
IDcom.typany.ime
التحديث2017-10-02

تحميل لوحة المفاتيح Typany APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ لوحة المفاتيح Typany APK

الوصف لوحة المفاتيح Typany APK

تنزيل لوحة المفاتيح Typany APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل لوحة المفاتيح Typany APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر لوحة المفاتيح Typany APK مجاناً، تحميل لوحة المفاتيح Typany APK من متجر بلاي تحميل برنامج لوحة المفاتيح Typany APK .

لوحة المفاتيح Typany

لوحة المفاتيح Typany هي أول لوحة تجمع بين كل ميزات DIY المختلفة على جوجل بلاي ، بما في فيها سمات DIY، ومصمم الرموز التعبيرية، ولوح الرسم، والصوت ، والخط . كما أنه يدعم الترجمة الفورية لأكثر من 100 لغة. لوحة المفاتيح Typany تطبيق لوحة مفاتيح عالي التقييم يوفر لك تجربة طباعة مخصصة وعالية السرعة .

💎 قم بترقية لوحة مفاتيح هاتفك إلى Typany Keyboard⌨️ مجانًا الآن! 💎

👑 لماذا ننصحك بلوحة المفاتيح Typany - لوحة مفاتيح بها ترجمة وسمات رائعة؟ 👑

👏 المترجم 👏
يمكنك مترجم Typany من الكتابة بلغتك الأصلية والحصول على ترجمة فورية بأي لغة تريدها. لا حاجة إلى تبديل التطبيق. ويمكن استخدامه في فيسبوك واتس آب، ماسنجر، سلاك، إلخ وأي تطبيق لوسائل التواصل الاجتماعي وإرسال الرسائل النصية، والبريد الإلكتروني. يمكنك تكوين صداقات مع الأجانب والدردشة معهم بسهولة كأنك من أهل اللغة في أكثر من 100 لغة!

🎨 سمات لوحة مفاتيح DIY 🎨
لوحة المفاتيح Typany تسمح لك بتخصيص سمات للوحة المفاتيح ، واختيار صور، وخلفيات. استمتع بميزات DIY في خلفية لوحة المفاتيح وزر لوحة المفاتيح والخط الرئيسي والألوان الرئيسية.

🎉 سمات مجانية للوحة المفاتيح 🎉
تقدم لوحة مفاتيح Typany العديد من السمات المجانية، ويمكنك العثور على أحدث السمات وأكثرها شيوعا، مثل سمات الهولوغرام ، والسبنر، والنيون ، والإعصار، وقطرات الماء ، والجمجمة والجرافيتي ، والقطط والكلاب اللطيفة، إلخ.

🏃 الرسم 🏃
توفر لوحة مفاتيح Typany خاصية الرسم للإطلاق العنان لإبداعاتك. الرسم السريع والبسيط من خلال Typany سيزيد من متعة الدردشة، ويجلب المفاجآت للأصدقاء ويشعل شغف العشاق. جميع الرسومات التي ترسمها ستجعلك فريد ومسلي.

💡 ذكاء صناعي 💡
صممت لوحة المفاتيح Typany نموذجا قويًا للشبكة العصبية يساعدك على الكتابة بشكل أسرع وأكثر ذكاء. ستتعلم لوحة المفاتيح Typany أثناء الكتابة حتى لا تحتاج إلى إضافة الكلمات إلى قاموسك الشخصي يدويًا. وستقترح عليك الرموز التعبيرية من الكلمة التي كتبتها.

💡 مساعد ذكي 💡
مساعد Typany الذكي - TiPi متاح لتقديم الأخبار ومقاطع الفيديو المثيرة. تابع TiPi لمتابعة أحدث الأخبار. مع TiPi ، يمكنك البحث بسهولة ومشاركة أي شيء من Typany. وسيفور TiPi المزيد من المفاجآت قريبا.

👉 مصمم الرموز التعبيرية 👈
تقدم لوحة المفاتيح Typany العديد من أنواع الرموز التعبيرية ، مثل ، و Universal Galaxy ، و Monster ، و Spider face ، للسماح لك بتصميم الرموز التعبيرية. ومجموعة من التوصيات بالملصقات من مصمم الرموز التعبيرية.

😂 الخط والصوت 😂
توفر لوحة المفاتيح Typany خيارات لتخصيص نمط الخط ونمط الصوت.

🎤 صوت الإدخال 🎤
تعبت من استخدام لوحة مفاتيح QWERTY؟ حرر يديك باستخدام "الإدخال الصوتي"!

👯 صور متحركة وميمات شائعة 👯
تعمل لوحة المفاتيح Typany مع Tenor لتقديم أحدث ملفات GIF. وتحتوي على جميع أنواع الرسوم المتحركة والميمات الشائعة.

★ الخصوصية والأمان
لن تقوم لوحة المفاتيح Typany أبدا بجمع أي معلومات شخصية دون إذن صريح منك. سيتم الاحتفاظ بأي عملية جمع بيانات وفقًا لسياسة خصوصية الخاصة بـ Typany.

تدعم لوحة المفتايح Typany أكثر من 130 لغة تشمل الإنجليزية ، الصينية، الإندونيسية، التايلندية، الكورية، اليابانية، الماليزية، التاغالوغية ، البرتغالية، الإسبانية، الروسية (Русский)، الإيطالية، التركية، الفيتنامية، الفرنسية، الألمانية، العربية ، والمزيد.

إذا واجهت أي مشكلة أو طلبت أي ميزة جديدة أو لغة جديدة ، يُرجى عدم التردد في الاتصال بنا: Facebook: http://www.facebook.com/typany/
الدعم والملاحظات: [email protected]
سياسة الخصوصية: http://image.typany.com/about/PrivacyPolicy.htm

تحميل لوحة المفاتيح Typany APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 5.3.2

Typany الرموز التعبيرية لوحة المفاتيح DIY رسالة & لوحة المفاتيح الصورة 5.3.2 التحديث

2019-05-15

1. نسخ النص الإدارة ، يمكنك الآن إعادة تحرير النص على لوحة المفاتيح ؛
2. معاينة ميزة تخطيط لوحة المفاتيح إعدادات ؛
3. تحسينات في الأداء عن كلمة الإدخال والضرب المدخلات ؛
4. إصلاحات الشوائب.

التقييمات
7 تقييم


الحجم 24.3 MB
القسم تطبيقات
المطور Sogou Inc.
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات التخصص ←





متشابهة