جدول المحتوي

المعلومات عن لوحة المفاتيح فراشة APK

احدث اصدار3.1.1
الحجم8.3 MB
عمليات التثبيت19.5K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات التخصص
مطوّر التطبيقGlam Girl Apps and Game
IDcom.Pink.Butterfly.Keyb
التحديث2018-01-11

تحميل لوحة المفاتيح فراشة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ لوحة المفاتيح فراشة APK

الوصف لوحة المفاتيح فراشة APK

تنزيل لوحة المفاتيح فراشة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل لوحة المفاتيح فراشة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر لوحة المفاتيح فراشة APK مجاناً، تحميل لوحة المفاتيح فراشة APK من متجر بلاي تحميل برنامج لوحة المفاتيح فراشة APK .

لوحة المفاتيح فراشة

✦ يستعد لدخول عالم رائع تماما "تصاميم لوحات المفاتيح"؟ هنا هو التطبيق الجديد تماما - على الأرجح لطيف لوحة المفاتيح لالروبوت في السوق! أن نكون صادقين، الذين لا تود تتمتع فراشة ملونة على لوحة المفاتيح، وخاصة حين انهم إرسال رسائل نصية؟ هو مصدر إلهام للرسائل النصية الرومانسية والحب. وعلاوة على ذلك، فمن الضروره ليحل محل لوحة المفاتيح القديم مملة وكئيبة مع لوحة مفاتيح مخصصة مذهلة تماما مع الفراشات الملونة حساسة! تحميل الآن ★ لوحة المفاتيح فراشة ★ الوردي فراشة لوحة المفاتيح - سوف تثري الهاتف المحمول الخاص بك مع موضوعات ملونة لوحة المفاتيح.

★ احصل على بضع ثوان لتزيين هاتفك مع العلامة التجارية الجديدة موضوع لوحة المفاتيح المخصصة والتمتع به في ساعات من المرح ومزاج جيد!
★ اختيار لوحة المفاتيح لطيف المفضلة لديك!
★ العرف "لوحات المفاتيح مع المشاعر" من شأنها أن تعطي هاتفك نظرة جديدة!
★ الألوان الزاهية، والموضوعات لطيف، والزهور، وقلوب والتصاميم الأنيقة الأخرى في جميع ألوان قوس قزح!
★ تحميل واحد من لطيف الموضوعات لوحة المفاتيح مجانا والسماح تألق هاتفك مع توهج الينابيع العذبة!

✰✻❤✻✰‿✰✻❤✻✰‿✰✻❤✻✰
كيفية تعيين لوحات المفاتيح الخاصة بك لالروبوت ™:
1. اضغط على "تمكين لوحة المفاتيح"، ثم تحقق من حقل مربع بجوار ★ لوحة المفاتيح فراشة ★ ثم انقر على زر موافق
2. اضغط على ‘تعيين لوحة المفاتيح الافتراضية ل'زر وتحديد ★ لوحة المفاتيح فراشة ★
3. تخصيص لوحة المفاتيح (اختيار اللغة والموضوعات والاختصارات)
✰✻❤✻✰‿✰✻❤✻✰‿✰✻❤✻✰

✦ هل تبحث عن "تطبيقات مجانية" لتحديث مظهر هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي؟ هذا هو الوقت المثالي لتغيير لوحة المفاتيح مملة الخاص بك والبدء في استخدام هذا التطبيق مع فراشة وردية رائعة. ★ لوحة المفاتيح فراشة ★ الوردي فراشة لوحة المفاتيح هو في الواقع واحد من أفضل لوحات المفاتيح الروبوت في السوق. تركيب فمن المؤكد أنها خيارا ذكيا عندما يتعلق الأمر وحات المفاتيح الجميلة. وذلك بفضل لدينا التطبيق مذهلة، هل يمكن أن يكون في نهاية المطاف "لوحة المفاتيح لالروبوت" رائعة من شأنها أن تألق مع الفراشات الملونة وجذب انتباه من حولك. هذا هو التطبيق التي يجب عليك!

✦ الملونة خلفيات من لوحة المفاتيح هنا! إذا كنت تشعر بالحزن، ثم كنت بحاجة الى شيء مشرق والوردي لطيف ليهتف لك، وكنت قد وجدت فقط ما كنت في حاجة - على "لوحة المفاتيح الملونة" التي من شأنها أن تجعلك تشعر أفضل! إنه لأمر مدهش كيف التطبيق صغير يمكن لأحد أن يغير مزاجك تماما. لماذا تبحث عن لوحات المفاتيح الأخرى عندما يكون لديك لوحة مفاتيح مع "الفراشة الوردية"؟ لوحة المفاتيح هذه رائعة يمكن تغيير الألوان ولها الخطوط الجميلة. هذا هو السبب في أنها هي واحدة من أفضل لوحات المفاتيح الشخصية لالروبوت. تحميل لوحة المفاتيح مجانا لدينا الآن وتمتع الوردي الملهم والفراشات الملونة وغيرها.

★ لوحة المفاتيح فراشة ★ الوردي فراشة لوحة المفاتيح هو مستقبل لوحات المفاتيح السحرية! لديه لوحة المفاتيح الموضوعات المثالية التي أدلى بها بعض من المصممين الأكثر إبداعا، لذلك سوف فرحة لك لحظة تثبيته. لذلك، لا تهتم انفاق المزيد من الوقت في البحث عن لوحات المفاتيح الأخرى عندما كنت قد وجدت بالفعل وحة مفاتيح كاملة مع العديد من الألوان والتصاميم الجميلة. في مجموعتنا خاص من تطبيقات الروبوت مجانا، قمنا بتطوير العديد من تطبيقات رائعة لالروبوت لتجعلك سعيدا، وهذا "لوحة المفاتيح جميل" هو واحد منهم. لذلك، لا تتردد في محاولة إعطائها وسترى بنفسك لماذا كنت أبدا لترغب في تغيير لوحة المفاتيح هذه نزوة.

* الروبوت ™ هي علامة تجارية لشركة Google Inc.


Replace your dull and dreary old keyboard with a new and completely amazing custom keyboard for Android with delicate colorful butterflies! Download ★ Pink Butterfly Keyboard ★ now and you’ll enrich your display with vivid and colorful emoji keyboard skins with charming pink butterflies that will inspire you for romantic text messaging. This fantastic “keyboard cover“ is a completely free app and it has the power to cheer you up the moment you start typing, so it’s really a must-have app!

تحميل لوحة المفاتيح فراشة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 3.1.1

الوردي فراشة لوحة المفاتيح 3.1.1 التحديث

2019-05-08

v3.1.1
* تحسين الأداء

التقييمات
5 تقييم


الحجم 8.3 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات التخصص ←





متشابهة