جدول المحتوي

المعلومات عن كرة القدم لعبه APK

احدث اصدار1.0
الحجم19.4 MB
عمليات التثبيت17.5K+
الاقسامألعاب, العاب رياضية
مطوّر التطبيقGames Just Studio
IDcom.gamesjust.soccer.pl
التحديث2017-10-15

تحميل كرة القدم لعبه APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ كرة القدم لعبه APK

الوصف كرة القدم لعبه APK

تنزيل كرة القدم لعبه APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل كرة القدم لعبه APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر كرة القدم لعبه APK مجاناً، تحميل كرة القدم لعبه APK من متجر بلاي تحميل برنامج كرة القدم لعبه APK .

كرة القدم لعبه

كرة القدم لعبه. كرة القدم لعبه. كرة القدم لعبه. كرة القدم لعبه. كرة القدم لعبه. كرة القدم لعبه. كرة القدم لعبه. كرة القدم لعبه. كرة القدم اللاعبين: لعبة الركلات الحرة هو أفضل والعلوي لعبة كرة القدم HD عام 2017 من شأنها أن تجعل بالتأكيد كنت أشعر بأن أعظم أسطورة كرة القدم لعبة الصورة. يكون مدرب كرة القدم الخاصة بك ومحاولة لتحسين مهارات كرة القدم اللعب الخاص بك. إذا كنت تريد أن يكون أعظم لاعب كرة القدم في العالم من لاعبي كرة القدم ثم عليك أن تحاول هذه اللعبة ليالي أفضل لكرة القدم مجانا. كرة القدم اللاعبين: الركلات الحرة لعبة هي الأكثر إثارة للاهتمام لكرة القدم HD 2017 لعبة الصورة مع البيئة كرة القدم واقعية بكثير. هذا أفضل لكرة القدم الدوري الركلات الحرة لعبة الصورة متاح مجانا.

كرة القدم لعبه. كرة القدم لعبه. كرة القدم لعبه. كرة القدم لعبه. من خلال اللعب مذهلة هذه اللعبة HD لكرة القدم سوف تشعر بالتأكيد مثل نجم كرة القدم الحقيقية. لاعبي كرة القدم: الركلات الحرة لعبة هي الأكثر إثارة للاهتمام ومثيرة لعبة HD الرياضية حيث يمكن للاعب أن يظهر مهاراته الكروية من كمقاتل كرة القدم الأسطوري. في هذه اللعبة أفضل لكرة القدم عام 2017، في محاولة للاستفادة من خلال تحسين مهارات اللعب وإدخال تحسينات في حياتك المهنية كرة القدم الخاصة لتكون أعظم أسطورة هذا أفضل لعبة كرة القدم. عن طريق هذه اللعبة لكرة القدم يمكنك بسهولة الحصول على الفرص التي ستنشأ بالتأكيد في حياتك المهنية لكرة القدم ليصبح أفضل لكرة القدم بطل !! كرة القدم لعبه. كرة القدم لعبه. كرة القدم لعبه. كرة القدم لعبه.

يمكن أن تكون أعظم أسطورة كرة القدم الأمريكية عن طريق اللعب هذا أفضل لعبة HD لكرة القدم. كما لعب المقاتل كرة القدم الأسطوري هو المهمة الأكثر تحديا وتحديد موقفكم من الجمعيات في لعبة كرة القدم. كمقاتل كرة القدم عملك الأساسي هو اللعب كفريق واحد ليالي وهذا يمكن أن يتم إلا من خلال الانتقال إلى مسار معين الخاصة بك أو توجيه لكرة القدم في المنطقة المحيطة الهدف. جعل تقنيات مذهلة والحيل لجعل الأهداف بقدر ما تستطيع، وأصبح مصدر إلهام لكرة القدم في جميع أنحاء العالم.

الركلات الحرة، العقوبات، والمراوغة مع فريقك ليالي والحيل لتمرير كرة القدم لاعب فريق الخاص بك وسوف تجعل بالتأكيد كنت لكرة القدم الأسطوري بطل الصورة. في لاعبي كرة القدم: الركلات الحرة لعبة يجب أن تكون قادرة على حكم فريقك بتسجيله العديد من الأهداف وتحقيق أعلى الدرجات لكرة القدم في كل مستوى من هذه أفضل لعبة كرة القدم. إقناع فريق كرة القدم والصحافة الرياضية مع كل من ركلة حرة، عقوبة والمساعدة ويكون أفضل الأبطال لكرة القدم. كرة القدم لعبه. كرة القدم لعبه. كرة القدم لعبه. كرة القدم لعبه.

كرة القدم لعبه. كرة القدم لعبه. كرة القدم لعبه. كرة القدم لعبه. من خلال اللعب على "لاعبين كرة القدم: الركلات الحرة لعبة" يجب أن تدرب نفسك لقيادة الفريق بأكمله مع المهارات الرياضية الخاصة بك. بدء الخاص بك 2017 الموسم مع هذه اللعبة الافتراضية لكرة القدم الواقع والفوز بالبطولات كرة القدم لكل مسابقة. يجب أن تحاول التغلب على كل التحديات المعقدة والحصول على ركلات حرة والعقوبات من قبل ركل الكرات في هذه كرة القدم الواقع الافتراضي، وجعل تجربة لكرة القدم ليكون أفضل نجم كرة القدم.

استخدام المعدات الرياضية المدهشة والحصول على استعداد لإعطاء نفسك ما تبذلونه من جهد كامل في كل مستوى. صنع التاريخ الخاص بك في هذه اللعبة لاعب كرة القدم ويكون بطل كرة القدم الحقيقية.

================ الميزات من اللاعبين لكرة القدم: الركلات الحرة لعبة ================
1. وسائط متعددة من التدريب لكرة القدم: ركلات الترجيح، من ركلة حرة، المستوى الأعلى مهارات كرة القدم ليصبح البطل الجديد لكرة القدم.
2. مجانية وسهلة اللعب: نفض الغبار لاطلاق النار ونفض الغبار لمساعدة. فقط من خلال نقرة واحدة!
3. واجهة بسيطة مع الضوابط سهلة للعب لعبة كرة القدم على الانترنت.
4. يمكنك تسجيل أفضل التحركات الخاصة بك.
5. لكرة القدم واقعية بيئة 3D مع المؤثرات الصوتية من احتفالات اللاعبين.
6. حركة مذهلة لكرة القدم مع لقطات مذهلة.
7. طرق اللعب المختلفة: الممارسة والتدريب، ضربة حرة وركلة جزاء جزاء.
8. الآثار HD مذهلة، ويشعر تجربة كرة القدم الحقيقية مثل إذا كنت في استاد لكرة القدم الحقيقية.
9. دعم جميع أجهزة الروبوت.
10. سجل والحفاظ على الصور ومقاطع الفيديو كبيرة من كل من اللحظات الخاصة بك.

تحميل كرة القدم لعبه APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

التقييمات
2 تقييم


الحجم 19.4 MB
القسم ألعاب
المطور Games Just Studio
جوجل بلاي Google Play

العاب رياضية ←





متشابهة