جدول المحتوي

المعلومات عن لعبة تلبيس بنات ملابس كريسماس APK

احدث اصدار1.2.0
الحجم53.5 MB
عمليات التثبيت12.5K+
الاقسامألعاب, العاب خفيفة
مطوّر التطبيقTINI STUDIO
IDcom.gamesforgirlsfree.c
التحديث2018-01-03

تحميل لعبة تلبيس بنات ملابس كريسماس APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ لعبة تلبيس بنات ملابس كريسماس APK

الوصف لعبة تلبيس بنات ملابس كريسماس APK

تنزيل لعبة تلبيس بنات ملابس كريسماس APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل لعبة تلبيس بنات ملابس كريسماس APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر لعبة تلبيس بنات ملابس كريسماس APK مجاناً، تحميل لعبة تلبيس بنات ملابس كريسماس APK من متجر بلاي تحميل برنامج لعبة تلبيس بنات ملابس كريسماس APK .

لعبة تلبيس بنات ملابس كريسماس

ستكون الليلة حفلة الكريسماس - ولا يعلمن البنات ماذا سيلبسن. لعبة تلبيس تناسب البنات لموسم الإجازة الشتوية ستمنحك فرصة تلبيس 6 بنات أميرات استعداداً لحفلة الكريسماس.

تحتوي بعض ألعاب الكريسماس على العديد من الملابس التي تشبه ملابس سانتا كلوز للسيدات - لدينا مثل هذا النوع من الملابس في هذه اللعبة أيضاً! ولكن ملابسنا وأزياءنا ستكون فاخرة وأنيقة أكثر! حيث أن هذه الملابس واقعية أكثر، مع لمحة من ملابس الكريسماس.

لدى هذه الأميرات شغف تجاه سانتا كلوز لأن حياتهن خيالية! ساعدي الصديقات الست بتحديد الملابس المناسبة لهن من الخزانة الشتوية ليستمتعن بالحفلة.

هناك أكثر من 200 قطعة ملابس للاختيار من بينها - إنها كمية ضخمة مجانية بالكامل، دون حاجة لشرائها. طوري مصممة الأزياء بداخلك لأجل هذه الملابس الموسمية وابحثي عن المزيد من الملابس الأنيقة، الرائعة والفاخرة التي تناسب موسم الشتاء / وبداية رأس السنة الميلادية! لا تنسي أمر الإكسسوارات!

تلبيس هذه البنات أزياء الكريسماس في موسم الشتاء تتضمن سترة صوفية، قفازات للثلج، أكسسوارات مخططة، قبعات لطيفة ذات إطار من الفراء. ضعي الأجراس، الهدايا، الشموع وألواح الحلوى في أيديهم!

واو، ميلاداً مجيداً وسنة ميلادية سعيدة!

لدينا العديد من ملابس البنات المجانية، دون حاجة إلى شرائها! لتحميلهم مجانياً، فقط اضغطي على رابط "المزيد من ألعاب البنات".

تحميل لعبة تلبيس بنات ملابس كريسماس APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2.0

التقييمات
3 تقييم


الحجم 53.5 MB
القسم ألعاب
المطور TINI STUDIO
جوجل بلاي Google Play

العاب خفيفة ←




متشابهة