جدول المحتوي

المعلومات عن لعبة تلبيس بنات الثانوية APK

احدث اصدار1.0.9
الحجم21.1 MB
عمليات التثبيت16.9K+
الاقسامألعاب, العاب خفيفة
مطوّر التطبيقFashion Games for Girls
IDcom.gamesforgirlsfree.h
التحديث2017-11-13

تحميل لعبة تلبيس بنات الثانوية APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ لعبة تلبيس بنات الثانوية APK

الوصف لعبة تلبيس بنات الثانوية APK

تنزيل لعبة تلبيس بنات الثانوية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل لعبة تلبيس بنات الثانوية APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر لعبة تلبيس بنات الثانوية APK مجاناً، تحميل لعبة تلبيس بنات الثانوية APK من متجر بلاي تحميل برنامج لعبة تلبيس بنات الثانوية APK .

لعبة تلبيس بنات الثانوية

تعتبر البنات اللطيفات في هذه اللعبة مشهورات جداً في المدرسة الثانوية ليس بسبب حصولهن المستمر على أعلى الدرجات ولكن بسبب جمالهن وحس الموضة لديهن فريد.

تبدو أزيائهن فعلاً جميلة ويظهرن اهتمام بالغ عندما يحين اختيار زي المدرسة الثانوية، والقمصان، والتنانير والأكسسوارات. قومي بلعب "لعبة تلبيس بنات المدرسة الثانوية" مجاناً وابحثي عن المزيد من قطع الملابس التي تمتلكها مصممات الأزياء من الخزانات. قومي بتغيير زي المدرسة الممل إلى أزياء أنيقة وفاخرة، إنها لعبة مذهلة للفت انتباه المارة. لهذا السبب تمتلك هذه البنات العديد من الصديقات ودائماً ما يقمن بدعوتهن إلى الحفلات.

يوجد أكثر من 240 قطعة في اللعبة، مع 14 قطعة أساسية مثل: الأوشحة، الأحزمة، البناطيل، القمصان الطويلة، السترات والنظارات. كل ذلك متاحاً بشكل مجاني، لن تقومين بالشراء على التطبيق.

سيكون بإمكان البنات اللواتي يحببن ألعاب التلبيس والتزيين تحميل ولعب باقي الألعاب مجاناً من خلال زيارة التطبيق الخاص بنا على هواتف الأندرويد والتابلت. لدينا ألعاب "تلبيس زي المدية"، "تلبيس بنات أنمي المدرسة" التي تتضمن مواضيع الكلية والمدرسة، ويوجد العشرات من ألعاب البنات الأخرى تناسب البنات ذوات الذوق الرفيع!

تحميل لعبة تلبيس بنات الثانوية APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.9

التقييمات
3 تقييم


الحجم 21.1 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب خفيفة ←





متشابهة