جدول المحتوي

المعلومات عن لعبة الذاكرة للأطفال - طعام APK

احدث اصدار2.5.0
الحجم28.6 MB
عمليات التثبيت12.3K+
الاقسامألعاب, العاب تعليمية
مطوّر التطبيقAbuzz
IDcom.iabuzz.MemoryMatchF
التحديث2017-11-23

تحميل لعبة الذاكرة للأطفال - طعام APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ لعبة الذاكرة للأطفال - طعام APK

الوصف لعبة الذاكرة للأطفال - طعام APK

تنزيل لعبة الذاكرة للأطفال - طعام APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل لعبة الذاكرة للأطفال - طعام APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر لعبة الذاكرة للأطفال - طعام APK مجاناً، تحميل لعبة الذاكرة للأطفال - طعام APK من متجر بلاي تحميل برنامج لعبة الذاكرة للأطفال - طعام APK .

لعبة الذاكرة للأطفال - طعام

***** إنها مزيج رائع من البساطة والمرح والإبداع للاطفال من سن 2-5 سنوات.*****
"مباراة الذاكرة" هي لعبة puzle تعليمية مجانية للأطفال الصغار والرضع. المصممة خصيصا ليكون مناسبا للأطفال المصابين بالتوحد. هذه اللعبة تدريب الدماغ تساعد أطفالك على تطوير مهارات الحفظ في حين لعب مع 72 الأجسام الغذائية المختلفة. مشاهدة الصبية الصغار والفتيات بك تعلم كل أسماء من الفواكه والخضروات والحلويات والمواد الغذائية الفطور الأخرى التي يتمتعون بها تناول الطعام. لقد قمنا بإثراء المفهوم الأساسي من لعبة الأزواج الشهيرة من خلال إدخال رسوم متحركة متمثلة في قطعة خشبية قابلة للحركة بدلا من البطاقات التقليدية القابلة للثني مما يجعل لعبة "مطابقة البطاقات" لعبة رائعة وفريدة من نوعها.

سيحب أطفالك هذه اللعبة التعليمية المرحة وفي أثناء لعبهم ستساعدهم هذه اللعبة في:
التركيز بشكل أفضل
زيادة القدرة علي تذكر المعلومات قصيرة المدي
تطوير وتحسين المهارات الإدراكية والمعرفية
تدريب ذاكرتهم من خلال ثلاثة مستويات من الصعوبة
قم بمشاهدة أطفالك وهم يتعلمون أسماء مختلف أنواع الفاكهة والخضروات وغيرها من مكونات الطعام من خلال جو من المتعة واللعب.

المميزات والخصائص:
واجهة مستخدم مبتكرة وبسيطة وجذابة للطفل
27 لغة مختلفة ونطقها - الإنجليزية، العربية، الصينية، الدانماركية، الهولندية، الفلبينية، الفنلندية، الفرنسية، الألمانية، اليونانية، الهندية، الإندونيسية، الإيطالية، اليابانية، الكورية، المقدونية، الملايو، النرويجية، البولندية، البرتغالية، الروسية، الصربية، الأسبانية، والتايلاندية والتركية والأوكرانية والفيتنامية.
المزيج العشوائي بين 72 جزء مختلف أثناء كل لعبة غير تنافسية وخالية من عدادات الوقت أو الدرجات. فكلما زادت عدد مرات اللعب كلما زادت فرصة أطفالك في التدريب والتعلم.

سياسة الخصوصية:
نتبع في سياسيتنا الخاصة في iAbuzz نفس سياسة الأباء والمتمثلة في المحافظة بشكل جدي علي خصوصية وإرادة الأطفال. وعليه فإن تطبيقنا:
لا يحتوي علي أية روابط للشبكات ومواقع التواصل الإجتماعي
لا يحتوي علي أية روابط للدفع أو لعمليات شرائية
لا يقوم بجمع أية معلومات شخصية
ولكنه بالطبع قد يحتوي التطبيق علي بعض الإعلانات وهذه هي طريقتنا الوحيدة لتقديم التطبيق لك بشكل مجاني – وعليه فإن أماكن الاعلانات يتم إختيارها بشكل يجعل إحتمالية وفرصة ضغط الطفل عليها أقل ما يمكن.

من فضلك قم بتقييم التطبيق:
في حالة وجود لديك أية تعليقات أو إقتراحات تساعدنا في تطوير التطبيق من حيث التصميم والتفاعلية الخاصة بالألعاب والتطبيقات الخاصة بنا، من فضلك قم بزيارة موقعنا الإلكتروني http://iabuzz.com/ أو قم بترك رسالتك علي البريد الإلكتروني التالي [email protected] . ونحن سنكون في غاية السعادة لسماع تقييماتك وإقتراحاتك حيث أننا نقوم بتحديث وتطوير جميع التطبيقات والألعاب الخاصة بنا بشكل مستمر وكذلك إضافة المزيد من الخصائص والمميزات وكذلك نبحث بإستمرار عن أية أفكار جديدة لما سنقوم بتطويره من برامج مستقبلية لأطفالك.

تحميل لعبة الذاكرة للأطفال - طعام APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.5.0

التقييمات
9 تقييم


الحجم 28.6 MB
القسم ألعاب
المطور Abuzz
جوجل بلاي Google Play

العاب تعليمية ←





متشابهة