جدول المحتوي

المعلومات عن لعبة ابو خشم الممتعة

احدث اصدار1.00.0
الحجم16.7 MB
عمليات التثبيت41.2K+
الاقسامألعاب, العاب مغامرات
مطوّر التطبيقtoshasky
IDcom.abokhashem.abokhash
التحديث2018-03-19

تحميل لعبة ابو خشم الممتعة للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ لعبة ابو خشم الممتعة

الوصف لعبة ابو خشم الممتعة

تنزيل لعبة ابو خشم الممتعة للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل لعبة ابو خشم الممتعة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر لعبة ابو خشم الممتعة مجاناً، تحميل لعبة ابو خشم الممتعة من متجر بلاي تحميل برنامج لعبة ابو خشم الممتعة .

لعبة ابو خشم الممتعة

.
لعبة أبو خشم هي لعبة مغامرات. يتحرك اللاعب في عالم مفتوح واسع مليء بالتحدي وذلك في أنحاء مدينة نموذجية مستخدما كل أغاني مالديه و جاء وسائل المواصلات سواء كانت الاقدام أم السيارات... في لعبه ابو خشم يقابل اللاعب في ثنايا اللعبة شخصيات بمصر الجديده دور منها وفي مقدمتها رفيق دربه اللماح الذكي شكمان وبإمكانه أن يتحدث مع هذه المقالة الشخصيات ويتفاعل معها. يتعرض اللاعب إلى كثير و قد المفاجئات والتحديات ويستعين بما لديه و لا حاجة إمكانيات للتعامل معها.
لعبة ابو خشم بإمكان اللاعب تملك ما يريد في المدينة و قد عقار ومحلات تجارية ومنازل ونحو ذلك، وسوف يضطر إلى الدخول في معارك خطرة مع أعدائه مستفيدا و قد خبراته وإمكانياته التي بناها على طول اللعبة وعرضها.
و قد مميزات اللعبة ابو خشم
إمكانية امتلاك المتاجر
عالم مفتوح
مهارات بمصر الجديده دور، تخدم جانب تقمص الأدوار "آر بي جي"
إمكانية شراء


ساعد ابو خشم على تجاوزالعقبات و تجاوز الصحراء المفزعة و الوصول إلى راية النهاية بسلام، وحاول جمع أكبر عدد ممكن و قد العناصرالذهبية الموجودة على المسار، كما يمكنك محاولة أداء بعض الحركات الرائعة. لكن احذر وأنت تقوم بالقفز! على ابو خشم أن يصل إلى نهاية السباق سالماً وبدون أية إصابة ، و قد أجل الإنتقال إلى المستوى التالي

ودقوو] أبو خشم ابو Khashem ، هو المتطلب السابق لعبة يتخذ فيها اللاعب دورا كوميديا، وتدور قصتها حول شخصية تستيقظ في وسط الصحراء المجهولة في حالة فقد تام للذاكرة. حيث يقوم بمحاولة فهم ما جرى له و جاء خلال جمع أكبر كمية ممكنة و جاء المعلومات مما يقع حوله. يوفق اللاعب بشراكة مع رفيق دربه الضب شكمان، حيث يتوجب عليهما أن يكشفا خيوط مؤامرة ضخمة تنطوي على شبكة ماكرة و قد الأسرار والألغاز. وفي هذا الطريق الشاق لكشف هذه المقالة المؤامرة

تحميل لعبة ابو خشم الممتعة للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.00.0

التقييمات
4 تقييم


الحجم 16.7 MB
القسم ألعاب
المطور toshasky
جوجل بلاي Google Play

العاب مغامرات ←





متشابهة