جدول المحتوي

المعلومات عن لاعبي كرة القدم: لعبة كرة القد APK

احدث اصدار1.3
الحجم32.5 MB
عمليات التثبيت12.8K+
الاقسامألعاب, العاب رياضية
مطوّر التطبيقBest Apps Entertainment
IDcom.bestapps.footballga
التحديث2017-12-28

تحميل لاعبي كرة القدم: لعبة كرة القد APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ لاعبي كرة القدم: لعبة كرة القد APK

الوصف لاعبي كرة القدم: لعبة كرة القد APK

تنزيل لاعبي كرة القدم: لعبة كرة القد APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل لاعبي كرة القدم: لعبة كرة القد APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر لاعبي كرة القدم: لعبة كرة القد APK مجاناً، تحميل لاعبي كرة القدم: لعبة كرة القد APK من متجر بلاي تحميل برنامج لاعبي كرة القدم: لعبة كرة القد APK .

لاعبي كرة القدم: لعبة كرة القد

لاعبي كرة القدم: لعبة كرة القدم لعبة كرة القدم هي ثاني مجانا أفضل الصورة ويسهل بكثير وأبسط اللعب. هذه أفضل لعبة كرة القدم لديه كل الميزات الصورة من مباريات كرة القدم الحقيقية. هذه هي لعبة كرة القدم لعبة لا يصدق معظم كرة القدم تملك معظم حرة 2017 شارك رسومات مذهلة وواقعية 3D لكرة القدم لكرة القدم لتصبح بطلا في نهاية المطاف. عن طريق اللعب هذا أفضل لكرة القدم بان مجانا لعبة ليالي يشعر وكأنه كرة القدم الحقيقية أسطورة الصورة في الدوري الحقيقي لكرة القدم. كرة القدم اللاعبين: لعبة كرة القدم لديها الفيزياء كرة القدم مذهلة وأنها خالية من التكلفة.

أن مدرب الخاصة بك اختر فريقك لكرة القدم المفضل ولاعبي كرة القدم 2017: لعبة كرة القدم لعبة كرة القدم هي خالية من 2017 تتوفر أجهزة ترين CO مجانا. هذه لكرة القدم لعبة الصورة لديه لكرة القدم في الدوري ومباراة في كرة القدم حيث يمكنك تحرير ليالي كوا التي أثبتت جدواها وأظهرت مهارات التدريب كأفضل كرة القدم قبيل حارس المرمى أو مقاتلة.

هذه اللعبة لكرة القدم الحرة 2017-ق له ملامح من كلا مشاهدة العقوبات والركلات الحرة لكرة القدم لكرة القدم وملعب لكرة القدم حيث حظر فرصة المشارك للعب كنجم لكرة القدم. * سيكون لديك للعب مثل أبطال لكرة القدم لكرة القدم الدوري في هذا التطبيق. كرة القدم اللاعبين: لعبة كرة القدم وسوف تسمح لك لاختيار وجعل الدوري كوا لكرة القدم من خلال جمع فرق كرة القدم ويكون في نهاية المطاف بطل الصورة لعبة كرة القدم. تتوفر في هذه اللعبة لكرة القدم ما يقرب من ثمانية أفضل بطولات الدوري لكرة القدم. اختيار فريق كرة القدم المفضل لديك ولعب أفضل لعبة كرة القدم من عام 2017. تمرير الكرة لكرة القدم مع كونه استراتيجيات لكرة القدم المهنية خاك لاعب وتسجيل الأهداف بقدر ما تستطيع لأفضل لاعب كرة قدم ترومان كوا ضد فريق كرة القدم فريق كوا القدم المعاكس.

لاعبي كرة القدم: لعبة كرة القدم لعبة كرة القدم هي صعبة بعض الشيء ليالي حرة لكرة القدم عام 2017. وبحلول هذه اللعبة في أفضل 2017-هي الطريقة التي يمكن أن تكون بطل كرة القدم الأكثر لا يصدق لكرة القدم الحقيقية الأمريكية. اختيار المفضلة لديك دوري كرة القدم وكرة القدم لاعبين في الدفاع واللعب بشكل معقول فريق كرة القدم وإطلاق العنان لديك كوا مدهش بركلات الترجيح.

هذا التطبيق هو أفضل الركلات الحرة كرة القدم وعقوبة لكرة القدم مباريات كرة القدم. هذه اللعبة لكرة القدم لديها لا يصدق 2017-ق الغش ويكون بها مدرب لكرة القدم لكرة القدم الخاصة بك. كن حذرا وحاول ألا يغيب عن ركلة جزاء في كوا كرة القدم. كنت تدافع عنه باى فريق كرة القدم من الخصم المحدد إلى تسجيل المزيد وتلعب بحكمة هدفي الفوز في مباراة لكرة القدم. هذه لعبة كرة القدم مجانا أو لعبة كرة القدم هي صعبة بعض الشيء تبادل لاطلاق النار لكرة القدم بطل الدوري. عليك أن تكون لاعب كرة القدم كبير في هذه المباراة لكرة القدم الدوري.

كن كرة القدم ويسجل الكثير من الأهداف مقاتلة كما يمكنك في كل مباراة قدم، مباريات كرة القدم أو الدوري ليالي لتصبح لاعب كرة قدم في نهاية المطاف. تلعب هذه اللعبة لكرة القدم مذهلة في عام 2017 واتخاذ فريقك ليالي لقمة فرق كرة القدم الترتيب. في محاولة لتسجيل أكبر قدر ما تستطيع، ويكون أسطورة كرة القدم هذه اللعبة الصورة ركلات كرة القدم الحرة الكبرى. كرة القدم اللاعبين: لعبة كرة القدم في عام 2017 هي أفضل لعبة كرة القدم للعب CO الخفافيش لكرة القدم الدوري انت مع فريق فليكر الخاص بك والحصول على فرصة لجعل أقوى فريق كرة القدم في هذه اللعبة لكرة القدم الدوري.

بذل قصارى كرة القدم الخاصة بك في هذه المسرحية مباراة حقيقية لا تصدق معظم ولتحقيق أعلى درجة لفريق كرة القدم المفضل لديك من عام 2017.

-----: ميزات لعبة مجانية من لاعبي كرة القدم: لعبة كرة القدم: -----
*** لعبة كرة القدم الحقيقية مع رسومات 3D مذهلة.
*** لعبة كرة القدم الحرة مع اللعب السهل في عام 2017.
*** الادمان اللعب مع واجهة بسيطة للعب في الدوري الحقيقي لكرة القدم.
*** بيئة 3D اقعية مع احتفالات اللاعبين والمؤثرات الصوتية المذهلة.
*** مذهلة الفيزياء كرة القدم.
*** مختلف فرق كرة القدم والبطولات.
فوز بالبطولات أو الجوائز ***، تغيير النوادي، ويسجل أعلى الدرجات.

تحميل لاعبي كرة القدم: لعبة كرة القد APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.3

كرة القدم التحدي كأس العالم 2018 1.3 التحديث

2018-04-27

*** الميزات الجديدة المضافة.
*** تعزيز الضوابط.

التقييمات
2 تقييم


الحجم 32.5 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب رياضية ←





متشابهة