جدول المحتوي

المعلومات عن كورة : مباريات اليوم

احدث اصدار1.5
الحجم5.7 MB
عمليات التثبيت14.3K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الاخبار والمجلات
مطوّر التطبيقremontada
IDcom.tab3live.kora.yalla
التحديث2017-12-26

تحميل كورة : مباريات اليوم للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ كورة : مباريات اليوم

الوصف كورة : مباريات اليوم

تنزيل كورة : مباريات اليوم للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل كورة : مباريات اليوم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر كورة : مباريات اليوم مجاناً، تحميل كورة : مباريات اليوم من متجر بلاي تحميل برنامج كورة : مباريات اليوم .

كورة : مباريات اليوم

كورة : مباريات اليوم أفضل تطبيق نقدمه للمشجعين العرب احتراما لعشقهم للساحرة المستدير . كن أول من يكتشف مصير منتخبك او فريقك المفضل وابق على تواصل مع الحدث من بين ماتش.



واجهة رئيسية تعرض اخر الاخبار الخاص بالفرق في الدوريات العربية والدوريات الاوروبية والكلاسيكو كالدوري الاسباني( البرصا وريال مدريد وكذلك اتلتيكو مدريد )، الدوري الانجليزي ،الدوري الايطالي ،الدوري الالماني ، الدوري الفرنسي ..الخ . كما يعرض أيضا الدوريات العربية ، كالدوري المغربي (البطولة برو ) الذي يضم فرق كبيرة من حجم الرجاء البيضاوي والوداد البيضاوي، الدوري الجزائري الذي يضم بدوره فريق اتحاد العاصمة و ادي وفاق سطيف وغيرهم ، الدوري التونسي ،وايضا الدوري التونسي والذي يوجد فيه النجم الرياضي الساحلي والترجي الرياضي التونسي والنادي الصفاقسي، بالإضافة المصري الذي لا يجب ذكره دون أن نتحدث عن نادي الاهلي والزمالك وايضا الإسماعيلي. والسعودي كما يغطي التطبيق الدوري السعودي الذي يضم فرق قوية كنادي الاهلي السعودي والاتحاد وكذلك النصر ...الخ .



كما يغطي لتطبيق "مباريات اليوم" تغطية كاملة لـ استعدادات كأس العالم 2018 روسيا ، وعلى مدار الساعة أخبار وفيديو وصور من مصادر موثوقة من تابع لايف و كورة اكسترا و جدول مباريات .كما ويوفر التطبيق أبرز نتائج المباريات الحية أولا بأول مع امكانيات مشاهدة الاهداف ، وملخصات المباريات . هذا بالإضافة لميزة إرسال تنبيهات للمباريات والاحداث الرياضية .اذا كنت من عشاق ميسي ورفاقه في البرشا أو رونالدو ورفاقه في الريال فهذا التطبيق لاغنى عنه.. لايفوتك.



اكتشف المزيد من خلال أقسام التطبيق ، كقسم خاص بالترتيب ، حيث ستجد مجموعة من ترتيب الفرق في الدوريات العربية والأوروبية وغير ذلك .



مايميز التطبيق:



واجهة سهلة وبسيطة لا تحتوي على أي تعقيد

نظام أشعارات متكامل يبقيك بآخر التحديثات و الجديد في عالم كرة القدم

تغطية 24/7 لكافة المباريات و الدوريات السعودية و المصرية و الإسبانية و الألمانية ..



قم بتحميل تطبيقكورة مباريات اليوم اونلاين ولن تندم بكل تأكيد




ملاحظة ؛ التطبيق لا يقوم بنقل اي مباراة بشكل مباشر

تحميل كورة : مباريات اليوم للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.5

كورة : مباريات اليوم 1.5 التحديث

2018-01-07

تصميم جديد

التقييمات
6 تقييم


الحجم 5.7 MB
القسم تطبيقات
المطور remontada
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الاخبار والمجلات ←





متشابهة