جدول المحتوي

المعلومات عن كتالوج السيارات APK

احدث اصدار1.2.0
الحجم3.5 MB
عمليات التثبيت14.2K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات السيارات والمركبات
مطوّر التطبيقAutomobile & Motorc
IDautomobiles.catalog
التحديث2017-10-05

تحميل كتالوج السيارات APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ كتالوج السيارات APK

الوصف كتالوج السيارات APK

تنزيل كتالوج السيارات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل كتالوج السيارات APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر كتالوج السيارات APK مجاناً، تحميل كتالوج السيارات APK من متجر بلاي تحميل برنامج كتالوج السيارات APK .

كتالوج السيارات

كتالوج السيارات - قاعدة بيانات لآلاف السيارات بمواصفات تفصيلية وبيانات فنية وبيانات أداء وصور مفصلة ، بما في ذلك السيارات الرياضية الشهيرة.

معلومات عن بيانات السيارة التقنية تحتوي على مواصفات المحرك واستهلاك الوقود والاقتصاد وحجم الأبعاد وتفاصيل صيانة المركبات، والسرعة القصوى، والتسارع الخ إذا كنت تبحث مواصفات السيارات معلومات أو مكتبة السيارات التقنية، فمن أفضل مكان للعثور على إجابات عن دليل سيارة .

كتالوج السيارات يحتوي على العلامات التجارية الأكثر شعبية التي تتوفر في جميع أنحاء العالم، ويشمل أكثر من 3000+ نماذج السيارات، بما في ذلك السيارات الرياضية، مثل بنتلي، بوجاتي، فيراري، لامبورغيني، مازيراتي، بورش وغيرها. طلبنا هو فكرة عظيمة لجميع الناس الذين مولعا السيارات وخصائصها التقنية.

العلامات التجارية
شيفروليه، كرايسلر، سيتروين، داسيا، دايو، دايهاتسو، دودج، دس، فيراري، فيات، فورد، سور الصين العظيم، هوندا، هامر، هيونداي، إنفينيتي، جاكوار، جيب، كيا، لامبورغيني ، لانسيا، لاند روفر، لكزس، مازيراتي، مازدا، مرسيدس بنز، مغ، ميني، ميتسوبيشي، موسكفيتش، نيسان، أوبل، بيجو، بورش، رينو، روفر، ساب، مقعد، سكودا، سوبارو، سوزوكي، تسلا، تويوتا، ترابانت، فاز، فولكس واجن، فولفو.

قريبا السيارات الرياضية

↩ هوندا أكورا نسك
هوندا أكورا نسك لديها السرعة، ونظام الكبح كبيرة، تعليق الرياضة كبيرة، وهيئة مثيرة وعجلات كبيرة حقا. وخفيفة الوزن الخارجي شيدت من ألياف الكربون، الألياف الزجاجية والألومنيوم يوفر خفيفة الوزن لأفضل المناورة. توفر المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية ليد مظهر خارجي أنيق. يتميز أكورا نسك بجوانب داخلية ذات جودة عالية، بما في ذلك الجلود ملفوفة حول المقاعد 2 التي توفر الراحة والرفاهية. هذه السيارة لديها السلطة. مع محرك هيدروليكي سعة 600 حصان، فإن المحرك V6 سعة 3.0 ليتر. تتميز السيارة بنظام هجين وسرعة تروس مخلب 9 سرعات.

↩ تويوتا سوبرا
إطلاق تويوتا 2018 من طراز سوبرا لها وعود لتكون مثيرة إعادة التصميم. ألياف الكربون والمواد الألومنيوم الحفاظ على السيارة الرياضية خفيفة الوزن والديناميكية الهوائية. و سوبرا لديها 3 لتر، 6 اسطوانات، V8 المحرك والساعات في 473 حصان السلطة. الداخلية توفر غرفة الساق أكثر من النماذج السابقة ويتميز مقاعد جلدية من جلد العجل الراقية.

↩ جاغوار C-X75
تعتبر سيارة مفهوم، وهذا نموذج سيارة رياضية هي سيارة كهربائية الهجين الذي يوفر الراحة الصديقة للبيئة والترف والسرعة. يحتوي المقعدان على محرك غاز سعة 1.6 لتر. لديها 500 حصانا. هذا هو آخر تحديث من 2010 C-X75، وأنها ترقى إلى سمعة جاكوار.

↩ أستون مارتن فانكويش س
وتشمل الميزات الجديدة والمحسنة المصابيح الأمامية ثنائية الزينون والأضواء الجانبية ليد وشواية فلتر الكربون وأغطية الجذع و 2 × 2 الخيط الأمامي الخيط والناشر الخلفي للاستقرار الجيد بسرعات عالية وفخم مقعد ستراثمور من الجلد المعزز مع مساند الرأس المضفرة الكربون والساتان كروم. هذا الكوبيه 2 باب لديه أعلى للتحويل. محركها V12 5.9 لتر هو 580 حصانا ويصل إلى أقصى سرعة 201 ميلا في الساعة.

↩ شيفروليه كورفيت 650
وتتميز السيارة المفسد الخلفي من ألياف الكربون، والآثار ألياف الكربون الأرض، وغطاء من ألياف الكربون. مع رسومات خارجية فريدة من نوعها، و تشيفي كورفيت 650 يتميز عجلات سوداء مع الفرجار الفرامل الزرقاء. مصفوفة السيراميك وظيفة الطلاء رمادي مع فلاش الكربون يخلق نظرة كبيرة. المزيد من لهجات ألياف الكربون واردة داخل المقصورة بما في ذلك عجلة القيادة. كما أن اللمسات الداخلية من طراز جت بلات، وخوذات الخياطة الزرقاء، والمقاعد الرياضية، ولوحات العتبات التي تحمل شعار كربون 65 تستكمل الفراغ الرياضي لهذه السيارة.

↩ أودي R 20
أودي R 20 هو آخر تحديث على هذه السيارة الرياضية الرائعة. التصميم الخارجي أنيق. الداخلية يتميز الطاقة الشمسية، المواد مقعد الراقية، جلوس فسيحة، البرمجيات المتقدمة. يوفر محرك V6 سعة 4.5 ليتر القدرة.

↩ شيفروليه كامارو Z28
يحتوي هذا التحديث على نموذج محرك 6.2 لتر V-8 ويقدر 540 إلى 565 حصانا. ويأتي في سرعة 6 أو 10 سرعة انتقال. ويتميز الحقن المباشر. الجسم أكثر الهوائية، جناح قابل للتعديل كبير وملحقات الروك توفر ركوب سريع وسلس.

↩ هوندا سيفيك تايب R
هوندا سيفيك تايب R هو أعلى أداء من الجيل العاشر سيفيك. هذه السيارة هي هاتشباك التي تحتوي على محرك 2.0 لتر، 300 حصانا و 6 سرعات ناقل الحركة اليدوي. تصميم تعليق الأمامية هو الهوائية تماما. مخمدات التكيف في كل مكان في هذا التصميم الأخير.

يتم جمع معلومات الكتالوج من المصادر المتاحة للجمهور ويتم تحديثها باستمرار.

تحميل كتالوج السيارات APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2.0

التقييمات
10 تقييم


الحجم 3.5 MB
القسم تطبيقات
المطور Automobile & Motorc
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات السيارات والمركبات ←




متشابهة