جدول المحتوي

المعلومات عن كتاب الفيديو: تحميل ملفات الفيديو ، تحميل سريع APK

احدث اصدار2.0
الحجم9.8 MB
عمليات التثبيت15.5K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات تشغيل الفيديو والتعديل
مطوّر التطبيقMyvideosbook Inc
IDcom.topfree.videostore.
التحديث2018-05-12

تحميل كتاب الفيديو: تحميل ملفات الفيديو ، تحميل سريع APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ كتاب الفيديو: تحميل ملفات الفيديو ، تحميل سريع APK

الوصف كتاب الفيديو: تحميل ملفات الفيديو ، تحميل سريع APK

تنزيل كتاب الفيديو: تحميل ملفات الفيديو ، تحميل سريع APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل كتاب الفيديو: تحميل ملفات الفيديو ، تحميل سريع APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر كتاب الفيديو: تحميل ملفات الفيديو ، تحميل سريع APK مجاناً، تحميل كتاب الفيديو: تحميل ملفات الفيديو ، تحميل سريع APK من متجر بلاي تحميل برنامج كتاب الفيديو: تحميل ملفات الفيديو ، تحميل سريع APK .

كتاب الفيديو: تحميل ملفات الفيديو ، تحميل سريع

قام أكثر من 3 ملايين مستخدم بتثبيت تطبيقات Bookbook Book من جميع أنحاء العالم ، والذين يشاهدون وينشرون مقاطع الفيديو المفضلة لديهم .

يعد تطبيق Videosbook عبارة عن مدخل فيديو حيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو ومشاركتها بجودة فائقة الدقة ، كما يمكنك البحث عن مقاطع الفيديو في فئات مختلفة على سبيل المثال: المؤشرات ، الرياضة ، الترفيه ، الأفلام والرسوم المتحركة ، الأعمال ، التعليم ، الألعاب ، الأخبار والسياسة ، التسوق ، الأشخاص المدونات والتكنولوجيا ومقاطع الفيديو المضحكة. يمكنك الوصول إلى أي فيديو سواء كنت في المنزل أو في العمل أو أثناء التنقل. مشاهدة مقاطع الفيديو أو تنزيل مقاطع الفيديو من مدير التنزيل عبر أحدث إصدار من كتاب Videosbook.

يعد تطبيق Videosbook [السابق سريعًا HD Video Downloader] تطبيقًا فريدًا لتصفح مقاطع الفيديو ومشاهدة مقاطع الفيديو وتحميل مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا ومقاطع الفيديو الموسيقية ومقاطع الفيديو التليفزيونية الرائعة لك! يحتوي تطبيق Videosbook [سابقا سريع HD تنزيل الفيديو] خوارزمية أفضل لمشاهدة أشرطة الفيديو مع اختيار أشرطة الفيديو مذهلة ، وسوف يكون لديك أفضل مصدر للمتعة.

املأ خلاصتك بمقاطع فيديو مدهشة كل يوم باستخدام تطبيق Videosbook [أداة تنزيل مقاطع الفيديو بسرعة عالية سابقًا] تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام أداة التنزيل السريع هذه. باستخدام مدير التنزيل هذا وتطبيق الفيديو ، يمكنك مشاهدة ومشاركة مقاطع الفيديو عالية الدقة من فئات مختلفة مثل: المحتويات الشائعة ، الرياضة ، الترفيه ، فيديو الأطفال ، الأعمال ، التعليم ، الإسلامية ، الأخبار والسياسة ، التسوق ، التكنولوجيا ومقاطع الفيديو المضحكة.

يسمح تطبيق Videosbook لمستخدمي Android بمشاهدة فيديو عالي الجودة وتنزيله بأقصى سرعة. إنه سريع ومباشر وبسيط لمشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة باستخدام بوابة الفيديو السريعة هذه. يجب أن يخرج مستخدمو Android للفيديو على المواقع ، وينقرون لمشاهدة ومشاركة الفيديو بجودة HD على بوابة الفيديو. هذا الفيديو HD تنزيل سوف تحميل الفيديو في علامة الانفرادي مع سرعة فائقة بسرعة فائقة 4x. كتاب Videosbook (المعروف سابقًا باسم Fast Video Videoer) هو أيضًا مدير التنزيل الذي سينزل مقاطع الفيديو عالية الجودة بسرعة كما يمكن توقعها بشكل معقول. يمكن للمستخدمين تنزيل الفيديو باستخدام إجراء واسع النطاق بعيدًا عن النظر في هاتف Android من خلال البحث في فئات متعددة مثل "المؤشرات" و "الرياضة" و "الترفيه" و "الأطفال" و "التجميل" و "أنماط الحياة" و "الموسيقى" و "الوسائط" و "الأخبار" و "سياسة التعليم" و "التكنولوجيا" و "التسوق". يمكن للمستخدمين تنزيل وتشغيل مقاطع فيديو عالية الدقة تفوق قدرة أي شخص على الرؤية ، بعيدًا عن الأنظار وفي وضع عدم الاتصال المنفصل المنفصل.

يتوفر تنزيل كتاب الفيديو (المعروف سابقًا باسم Fast Video Video Downloader) بجودة عالية لتحميل مقاطع الفيديو عالية الجودة. هو ace downloader فيديو لتنزيل الفيديو بسرعة وسرعة فيديو إضافية وأساسية مع هذا HD تنزيل الفيديو. يتيح كتاب الفيديو للمستخدمين فرصة تنزيل الفيديو بجودة عالية الدقة. ابحث عن الفيديو وانطلق لتنزيل الفيديو بجودة عالية الدقة. تنزيل عدد غير محدود من مقاطع الفيديو ومشاركتها أيضًا. قم بتنزيل أي مقطع فيديو احتياطي عالي الوضوح على هذا الفيديو ذي جودة HD. يعد تطبيق Videosbook أداة تنزيل جميع مقاطع الفيديو لمقاطع الفيديو عالية الدقة. هذا تنزيل الفيديو يدعم مجموعة واسعة من تصاميم الفيديو بجودة HD مثل MP4، 3GP، FLV، MKV، MPG، AVI.

ميزات كتاب الفيديو (المعروف سابقًا باسم Fast HD Downloader)

- العب أشرطة الفيديو عالية الدقة
- تحميل ومشاركة أشرطة الفيديو عالية الدقة
- البحث من خلال العديد من الفئات مثل: المؤشرات ، الكوميديا ​​، الأفلام والرسوم المتحركة ، الأخبار والسياسة ، الرياضة ، التعليم ، الترفيه ، التسوق ، الحيوانات الأليفة والحيوانات ، الموسيقى ، الألعاب ، الناس والمدونات ، العلوم والتكنولوجيا
- تشغيل الفيديو عالي الدقة في وضع منفصل وغير متصل وفصله
- تحميل مختلف الخطوط العريضة لتسجيل الفيديو مثل AVI ، MP4 ، MKV ، FLV ، 3GP

ميزات كتاب الفيديو :

- الشائع.
- كوميديا.
- فيلم والرسوم المتحركة.
- أخبار وسياسة.
- رياضات.
- التعليم.
- وسائل الترفيه.
- التسوق.
- الحيوانات الأليفة والحيوانات
- موسيقى.
- ألعاب.
- الناس والمدونات.
- العلوم والتكنولوجيا.

تحميل كتاب الفيديو: تحميل ملفات الفيديو ، تحميل سريع APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 2.0

التقييمات
4 تقييم


الحجم 9.8 MB
القسم تطبيقات
المطور Myvideosbook Inc
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات تشغيل الفيديو والتعديل ←





متشابهة