جدول المحتوي

المعلومات عن قناص قاتل بندقية بندقية

احدث اصدار1.0
الحجم34.6 MB
عمليات التثبيت12.8K+
الاقسامألعاب, العاب أكشن
مطوّر التطبيقPJ Solutions
IDcom.itc.call.of.frontli
التحديث2018-05-04

تحميل قناص قاتل بندقية بندقية للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ قناص قاتل بندقية بندقية

الوصف قناص قاتل بندقية بندقية

تنزيل قناص قاتل بندقية بندقية للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل قناص قاتل بندقية بندقية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر قناص قاتل بندقية بندقية مجاناً، تحميل قناص قاتل بندقية بندقية من متجر بلاي تحميل برنامج قناص قاتل بندقية بندقية .

قناص قاتل بندقية بندقية

يعيش غاضب حقيقي رجل قناص مدينة إطلاق النار في الخطوط الأمامية للجيش المغامرة سوبر المغوار لعبة محاكاة. أداء كما مطاردة البداية الحقيقية قناص الملك مطلق النار. إظهار القدرات لإكمال الجيش القتالية الحديثة قاتل مدفعي من قوات الأعداء. انقاذ الخاص بك الجيش هجوم صاروخي هجوم 3D ونقلها بأمان على العميل السري الخاص بك ضد جريمة الشرطة مجانا. إنجاز مهمة مستحيلة الادمان للجيش بعثة قاتل العدو مع الولايات المتحدة الخاص بك كوماندوز جيش حرب مقاتلة 3D. تهدف للقناص الحقيقي مدينة المرور صياد وطائرة هليكوبتر لخبير مطلق النار المدينة المستهدفة الخاصة. الجيش الصحراوي القاتل القناص مطلق النار لعبة مجانية من نيران قناصة قاتل النار مع شنت. التالي القاتل رجل قناص جبل اطلاق النار مليئة بالتحدي والتشويق.

الحصول على استعداد لهدف الهدف بندقية sharpshooting 3D مع سفينة حربية قوية مدفعية.
الكوماندوس اطلاق النار هوس محاكاة الجبال هو الادمان جدا لمحبي العمل وألعاب المعركة. هذه هي قصة الكوماندوز في مهمة بقاء رجل سري غاضب للحرب مع بعثة كوماندوز بقاء الجيش الأمريكي. في هذه اللعبة سرية الشرطة لعبة الرماية في المدينة كنت قد انضممت إلى ساحة المعركة باعتبارها الهروب من الشارع الجنائي تبادل لاطلاق النار 3D. مهمتك الرئيسية هي مواجهة مهمة تشغيل الجيش الزناد وتدمير معسكره. الجيش سوات حربية النار هي لعبة أكثر واقعية من أي وقت مضى كنت المغامرة الحقيقية المغامرة القاتل الكوماندوز من أي وقت مضى. القوة الأولى لاطلاق النار رصاصة 3D البيئة ، والبعثات الصعبة والأعداء القتالية جعل مهمة مقاتلة العدو أفضل الحدود أنها لعبة مثيرة للاهتمام وصعبة بين القناص بأكمله

American Commando Mountain hunting killer هي لعبة قتال المافيا الأكثر إثارة للجريمة في المدينة التي سوف تقوم بها مطلقًا بإطلاق النار على لعبة الكوماندوز. عملية عسكرية كوماندوز العسكرية المتقدمة جعلها مثيرة للاهتمام وعشيرة في نهاية المطاف لاطلاق النار معركة الجيش الآن مهمتكم هي في مهمة قاعدة معسكر دبابات الجيش الحقيقي من منطقة قاعدة القاتل العسكري للجيش الأمريكي.

هذا مطلق النار في نهاية المطاف مكافحة الإرهاب يحاكي رصاصة تسقط على الهروب العصابات الشرطة يقودون إطلاق النار. جبل مجنون النار بندقية قناص مطلق النار العمل تمكنك من الانضمام مباشرة مهارات التدريب مقاتلة الحرب القتالية ، في هذه اللعبة اطلاق نار مطلق النار لعبة بدون طيار صاروخية لتصبح واحدة رجل ساحة المعركة مدينة قتل 3D. العمل سوف يبدأ هذا الكوماندوز إطلاق النار هوس الجبل ، وتقديم أفضل لعبة بعثة الجريمة VR سرية.

الميزات….
✓ مجموعة من الأسلحة
✓ قم بترقية الأسلحة الخاصة بك
✓ الترا HD الرسومات
✓ لعب لعبة سلسة جدا
✓ ضوابط رائعة جدا

تحميل قناص قاتل بندقية بندقية للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0

FPS القتال الكوماندوز مطلق النار: اطلاق النار على الساحة 2018 1.0 تحديث

2018-07-11

# واجهة المستخدم المحسنة
# اللعب تحسن
# يعمل على التحكم لجعل أكثر سلاسة
# اختيار أسلحة المضافة
# مكافأة الفيديو المتاحة

التقييمات
5 تقييم


الحجم 34.6 MB
القسم ألعاب
المطور PJ Solutions
جوجل بلاي Google Play

العاب أكشن ←





متشابهة