جدول المحتوي

المعلومات عن قناص العسكرية الحديثة APK

احدث اصدار1.12
الحجم31.3 MB
عمليات التثبيت13.3K+
الاقسامألعاب, العاب أكشن
مطوّر التطبيقBest shooting games 201
IDcom.tihami.modern.milil
التحديث2018-04-20

تحميل قناص العسكرية الحديثة APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ قناص العسكرية الحديثة APK

الوصف قناص العسكرية الحديثة APK

تنزيل قناص العسكرية الحديثة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل قناص العسكرية الحديثة APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر قناص العسكرية الحديثة APK مجاناً، تحميل قناص العسكرية الحديثة APK من متجر بلاي تحميل برنامج قناص العسكرية الحديثة APK .

قناص العسكرية الحديثة

هل تحب قناص حقيقي 3D ألعاب الرماية؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم نحن هنا مع أفضل عقد 3D قناص لعبة اطلاق النار مع مجموعة أفضل من واقع الحياة 3D الرسومات من عوالم الأماكن المعركة منطقة الحرب الأكثر خطورة والمدن مليئة جرائم مثل مدينة ميامي.
وقد بدأ العدو لغزو بلادنا من الحدود الجنوبية مع مقاتل مجهز قاتلة F16 طائرة، طائرة رابتور، وطائرات الهليكوبتر الحديثة، والدبابات وغيرها من الأسلحة الثقيلة. فشل نظام الدفاع لدينا لأنه لم يكن لها أكثر من ذلك بكثير جيش حديث مع مطلق النار قناص الحديث وقناص على اطلاق النار التدريب هو أيضا أفضل بكثير. العدو أيضا باستخدام مدفع بازوكا وأسلحة آر بي جي.
جيشنا يريد أحد عودتنا المدينة الرئيسية. لقد خططنا الأكثر وحشية قنص الحديث مع قناص أمريكي والحديث هجوم كوماندوز الجيش. قناص 3D هو أفضل لاعب في الأسلحة اطلاق النار قناص. تحتاج رؤية واضحة ونتيجة لمغاوير وحيد عليك أن تكون الشبح قوة اطلاق النار قناص. بعض معسكرات الجيش هي على الجبال وسوف قوة اطلاق النار قناص الجبل بك أن تكون مفيدة هناك. عليك أن تظهر نفسك مطلق النار جيش النخبة في ساحة المعركة، وإثبات هذه الأسطورة خاطئة أن أفضل قناص مطلق النار هم عبر الحدود. إذا كنت تستهدف مع قناص الحديث والهدف قناص الخاص بك هو واضح والمؤمنين بما فيه الكفاية بعد ذلك سوف مجد النصر سيكون لدينا. هذه ليست 3D اطلاق النار قناص الحرب بسيطة ولكن الحرب قناص قاتل وكان لديك لاطلاق النار على الجيش الأعداء والمحاكاة من اطلاق النار قناص 3D يجب أن يكون حقيقيا بما فيه الكفاية بحيث الأعداء لا يفكرون أبدا سفينة حربية.
هذه اللعبة متعة هو أفضل قناص مجانا لعبة الرماية 3D من عام 2015، وكنت وكالة وكيل عقد الجيش قناص الحديث.

تحميل قناص العسكرية الحديثة APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.12

التقييمات
6 تقييم


الحجم 31.3 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب أكشن ←





متشابهة