جدول المحتوي

المعلومات عن قناص الجيش الحرجة: مكافحة الرماية

احدث اصدار1.0.0
الحجم48.4 MB
عمليات التثبيت15K+
الاقسامألعاب, العاب أكشن
مطوّر التطبيقRD.full Studio
IDcom.rdfullstudio.wwtwof
التحديث2018-04-15

تحميل قناص الجيش الحرجة: مكافحة الرماية للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ قناص الجيش الحرجة: مكافحة الرماية

الوصف قناص الجيش الحرجة: مكافحة الرماية

تنزيل قناص الجيش الحرجة: مكافحة الرماية للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل قناص الجيش الحرجة: مكافحة الرماية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر قناص الجيش الحرجة: مكافحة الرماية مجاناً، تحميل قناص الجيش الحرجة: مكافحة الرماية من متجر بلاي تحميل برنامج قناص الجيش الحرجة: مكافحة الرماية .

قناص الجيش الحرجة: مكافحة الرماية

قناص الجيش الحرجة تقبل المهمة وإيجاد أفضل نقطة قناص لاتخاذ إجراءات للقضاء على جميع الأهداف. اختبار مهاراتك قناص في هذا أفضل لعبة اطلاق النار قناص من الحرب العالمية 2. في هذه اللعبة ، وتهدف وتدمير. بدأ العمل الحربي الأخير! الاستيلاء على بندقية قنص الخاص بك ، والبحث عن بقية أعداء المدينة ، وتدميرها ، وإكمال المهمة.

تعرض هذه اللعبة الفريدة جودة عالية من الرسومات والتصميم التفصيلي. فداس نحو مخبأ العدو ، مع الأخذ بعين الاعتبار استخدام وحدات التحكم التي يسهل التعامل معها ، أطلق النار على جنود قناصة الخصم. استخدام سلاح قناص الخاص بك قوية لتدمير العدو. في هذه اللعبة لإظهار مهاراتك في الرماية ، استمتع بتشويق القناصة. استخدام مهاراتك قناص رائعة لاطلاق النار على كل هدف وتعطيك تجربة حرب حقيقية.

هذا مطلق النار لديه مجموعة متنوعة من المهام الصعبة ومجموعة متنوعة من الميزات المثيرة للاهتمام. هذه الميزات تجعل هذه اللعبة اطلاق النار العمل فريدة من نوعها للغاية ، والمرح والادمان. في هذه الحرب ، واجبك هو القتال ، واطلاق النار ، وقتل ، وإكمال المهمة. في هذه اللعبة الحرب ، وإثبات مهارات الرماية الخاصة بك ، ومحاربة العدو. اقبل المهمة ، الآن قم بتنزيل لعبة التصويب المثيرة هذه.

لعبة مكافحة الحرجة قناص الميزات:
- الذكية منظمة العفو الدولية
- جندي أمريكي
- رسومات HD 3D
- العب في أي وقت ، في أي مكان
- عملية بسيطة وسلسة
- أفضل المؤثرات الصوتية الجذابة
- رؤية الرادار لتحديد موقع العدو
- تحديات زيادة مستويات الصعوبة
- بيئة 3D واقعية ساحة المعركة اطلاق النار
- عدد كبير من معدات الحرب القوية المتقدمة للأسلحة

هي واحدة من ألعاب الرماية الأكثر تحديًا لاختبار مهاراتك القتالية! استمتع لعبة قناص مثيرة! في لعبة القناص ، ستحصل على ألعاب حربية حقيقية لتجربة مهام لعبة القناصة ومهام مطلق النار واقعية.

قناص الجيش الحرجة : Shooting Counter هي أول لعبة إطلاق نار شخص. لديك للقضاء على جميع جنود العدو من أجل القبض على قاعدة للعدو في هذه المهمة الملحمية الحرب العالمية 2 (WW2). انضم إلى اللعبة وأصبح قناص حقيقي!

تحميل قناص الجيش الحرجة: مكافحة الرماية للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.0

التقييمات
4 تقييم


الحجم 48.4 MB
القسم ألعاب
المطور RD.full Studio
جوجل بلاي Google Play

العاب أكشن ←





متشابهة