جدول المحتوي

المعلومات عن قناص إرهابي فرض إضراب

احدث اصدار1.4.1
الحجم35.6 MB
عمليات التثبيت14K+
الاقسامألعاب, العاب أكشن
مطوّر التطبيقThunderstorm Studio - F
IDcom.thunderstorm.sniper
التحديث2018-02-18

تحميل قناص إرهابي فرض إضراب للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ قناص إرهابي فرض إضراب

الوصف قناص إرهابي فرض إضراب

تنزيل قناص إرهابي فرض إضراب للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل قناص إرهابي فرض إضراب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر قناص إرهابي فرض إضراب مجاناً، تحميل قناص إرهابي فرض إضراب من متجر بلاي تحميل برنامج قناص إرهابي فرض إضراب .

قناص إرهابي فرض إضراب

في هذا قناص مكافحة الإرهاب ألعاب الجيش بارد - هجوم القوة سيكون لديك لاستخدام كل ما تبذلونه من المهارات للقتال في ساحة المعركة. تبادل لاطلاق النار في المجرمين الخطرين. إظهار المهارات لاطلاق النار كما أفضل مطلق النار قناص. لا تدع أعداء الهروب. لقد حان الوقت لتحميل الأسلحة الخاصة بك وإظهار العدوان الخاص بك ضد أعداء بلدك. تتمتع أكبر قناص فريدة من نوعها مكافحة الإرهاب إطلاق النار هامز - هجوم لعبة 3D لعبة في عام 2017. تصبح مطلق النار القاتلة، أدخل إلى ميدان الحرب ضد الأعداء لقتل الإرهابي مع اختبار أفضل المهارات القنص الخاص بك وتظهر تجربة الاغتيال الحقيقي الخاص بك. في هذا الحديث تبس ألعاب الرماية المنافسة، وأنت تسير وحدها في هذا المجال حيث يتم إخفاء الأعداء، وتجهيز أسلحة قتل فريدة من نوعها، وتهدف إلى الإرهابيين خطير في جميع أنحاء المناطق.
هذه المعركة النهائية بينك وبين الإرهابيين مجنون، وكنت أفضل الكوماندوز يجب إكمال المهمة لأنك قد تم اختيار للمشاركة في هذه المهمة ضد الإرهاب. في هذه اللعبة، سوف تحصل قناص الحديثة سلاح لمحاربة العدو والفوز في هذه الحرب. حتى استخدام بندقية قناص لاطلاق النار عليهم. في هذا قناص مكافحة الإرهاب إطلاق النار لعبة الأعلام، لديك لاطلاق النار المجرمين مع بندقية قنص أو بنادق خلال اطلاق النار هؤلاء الإرهابيين يمكن أن يهاجمك ويمكن أن يقتلك. إظهار المهارات الخاصة بك مهاجمة وحشية لمطاردة الأعداء وانقاذ نفسك من الهجمات المضادة لها.
 هذا العمل قناص مكافحة أعداء الإرهاب اطلاق النار لديه مجموعة متنوعة من البعثات الصعبة ومستويات مذهلة متعددة للعب. قبول المهمة والقيام بواجبك في القتال، واطلاق النار، وقتل واستكمال البعثات. إثبات مهاراتك اطلاق النار، ومحاربة العدو، والانتهاء منها وتصبح بطلا لبلدك. فيزياء اللعب غامرة وميزات مثيرة للاهتمام تجعل هذا العمل لعبة اطلاق النار أكثر الادمان، فريدة من نوعها وممتعة تماما. هذا محاكاة رائعة مع الكثير من مستويات العمل، رسومات مذهلة، والمؤثرات الصوتية خلفية واقعية، ومراقبة سهلة وسلسة هنا لتحميل. يمكنك أيضا أن تشعر بيئات مثيرة واقعية، والصوت العاطفي للأسلحة متعددة في هذه المحاكاة الادمان. الآن تحميل هذا العمل مثيرة لعبة اطلاق النار والحصول على الكثير من المرح للعب.

ميزات:
البعثات مثيرة متعددة
مستويات متعددة مذهلة
عالية الوضوح 3D الرسومات
غامرة اطلاق النار بيئة المعركة
تحكم بسيطة وسلسة
متعددة الأسلحة قنص المتقدمة
أفضل نوعية تأثيرات صوتية خلفية جذابة
فيزياء اللعب غامرة

سياسة الخصوصية: http://thunderstorm-studio.com/privacy.html

تحميل قناص إرهابي فرض إضراب للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.4.1

قناص مكافحة الإرهاب الإضراب 1.4.1 التحديث

2018-08-03

[Udated]
دعونا تحميل واللعب أحدث نسخة جديدة مذهلة التحديث !
العودة والانضمام إلى المتعة!
[الأسلحة] إضافة أسلحة جديدة اختر السلاح الأساسي من مخزن سلاح.
[حساسية] التحكم حساسية من لاعب
[Size] تقليل حجم apk فقط 35MB
[الأمثل] بعض البق الثابتة
[التحكم] تحسين الأداء و ضوابط
إذا كنت تحب تلعب قناص مكافحة الإرهاب الإضراب هجوم القوة, لا تنسى أن تترك لنا تصنيف جديد ومراجعة! كنا نحب أن نسمع منك!
شكرا على اللعب!
المتعة

التقييمات
1 تقييم


الحجم 35.6 MB
القسم ألعاب
جوجل بلاي Google Play

العاب أكشن ←





متشابهة