جدول المحتوي

المعلومات عن قلوب سستة قفل الشاشه للبنات APK

احدث اصدار4.0
الحجم11.1 MB
عمليات التثبيت16.7K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات التخصص
مطوّر التطبيقThalia Ultimate Photo E
IDcom.tupe.diamond.hearts
التحديث2018-03-14

تحميل قلوب سستة قفل الشاشه للبنات APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ قلوب سستة قفل الشاشه للبنات APK

الوصف قلوب سستة قفل الشاشه للبنات APK

تنزيل قلوب سستة قفل الشاشه للبنات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل قلوب سستة قفل الشاشه للبنات APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر قلوب سستة قفل الشاشه للبنات APK مجاناً، تحميل قلوب سستة قفل الشاشه للبنات APK من متجر بلاي تحميل برنامج قلوب سستة قفل الشاشه للبنات APK .

قلوب سستة قفل الشاشه للبنات

إذا كان هناك طريقة للتعبير عن روح رومانسية الخاص بك، فإنه ينطوي بالتأكيد هذا التطبيق المدهش قلوب سستة قفل الشاشه للبنات ! بل هو وسيلة رائعة لكلا جعل الجهاز المحمول الخاص بك آمنة وتزيينها بتصميم محطما الماس القلب. مع هذه الشاشة قفل بفك أنك لن تحتاج إلى أي التطبيقات الأمنية الأخرى، لأنه يسمح لك لتعيين رمز مرور للهاتف الخاص بك إذا كنت ترغب في حماية أكثر.
آخر شيء عظيم عن هذا التطبيق هو أنه يمكنك تخصيص قفل الشاشة عن طريق اختيار الزرقاء قلادة الماس القلب أو أي لون آخر أن تحب. كنت لا ترغب في الحصول على بالملل - اختيار لون مختلف كل يوم! ليست هناك حاجة للبحث عن خزانة البريدي آخر لأفضل التطبيقات المجانية لتزيين الهاتف الخاص بك هو (قلوب سستة قفل الشاشه للبنات!

 ♦ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♦
كيف يمكنك تحديد الموضوعات قفل الشاشة المفضلة لديك:
فتح التطبيق لأول مرة
التالي، حدد المربع "تمكين قفل الشاشة"
ضع علامة في المربع "تمكين قفل دبوس" إذا كنت ترغب في تعيين رمز مرور
أنت الآن على استعداد للاستمتاع حبك الصورة فتح حر التطبيق

 ميزات:
اختيار واحدة من الخلفيات الملونة البراقة
تعيين سحاب أفقيا أو رأسيا
اختيار قلادة المفضلة لديك لهذا اليوم - أنت يمكن أن تتطابق مع مجوهراتك
اختيار لإخفاء أرقام أو تبين لهم مدى خزانة
ضبط الوقت والتاريخ الأشكال على الشاشة
اختيار لإخفاء أو إظهار البطارية
نلقي نظرة على معاينة بك سحاب الماس جديد

♦ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♦ ♡ ♦

أتساءل أين "خلفيات قلوب الماس" أمر وارد؟ انها هنا! عند تحميل لدينا "قلوب سستة قفل الشاشه للبنات" تحصل على الموضوعات الماس أجمل لالروبوت مجانا! وأنها ليست فقط جميلة، ولكن أيضا تماما "ملء الشاشة التطبيق قفل آمنة ومأمونة". ومن بين أفضل "لطيف خلفية شاشة القفل للفتيات" التي يمكنك استخدامها لتعظيمه نظرة الشاشة. رمي بعض الصخور الحب على وجميع أصدقائك ويقول "نحن قلب ذلك"! سواء اخترت "الوردي قلب الحب الماس" أو محطما الأحمر "الماس قلب النار"، وسوف فستان الهاتف جميلة كما كنت اللباس نفسك. مع هذه التصاميم القلب رائعة سوف تتحول الشاشة خزانة سحاب في علاج لعينيك!

ونحن نعلم كم الفتيات ترغب في استخدام الرمز البريدي الحر "سستة قفل الشاشه للبنات"، وهذا هو السبب في أننا نقدم لك فرصة لإثراء جمع الأحجار الكريمة الخاص بك عن طريق (قلوب سستة قفل الشاشه للبنات تحميل! كنت أحب أن أكون فتاة مع خزانة القلب الماس واظهار خلفيات سباركلي - واحدة من أعلى "يجب أن يكون التطبيقات" ومما يتيح لك ان تفعل ذلك! بين كل "خلفيات جميلة لشاشة القفل الخاص بك"، وهذا فتح الرمز البريدي هو أفضل. مع الصور المبهرة قفل القلب والأحجار الكريمة لامعة سوف سطع شاشة القفل بفك ويتفوق كل تطبيق كنت قد استخدمت من قبل! لذلك لا تتردد وإضافة هذا "خلفيات شاشة القفل سستة جميلة" إلى تطبيقات قرص المفضلة لديك الآن!

 هل أنت الشخص الذي يعشق تماما البريدي قفل الشاشة للفتيات وتحاول اختيار خزانة شاشة جميلة، ربما بحجر القلب، لجعل الهاتف الخاص بك أجمل؟ ولكن اختيار المناسب جميلة الشاشة لايف للجدران أقفال التطبيقات يمكن أن يكون صعبا مع الكثير من الخيارات المتاحة! الخبر السار هو ان تختار التالي هو الصحيح أمامك! الحصول على قفل الشاشة أنيق نظرة لامعة مع "خزائن الماس القلب" وملء العالم الذي تعيشون فيه مع بعض البريق! جلب الشاشة في الحياة، وتبين أنها بعض قفل الشاشة الحب - تحميل قلوب سستة قفل الشاشه للبنات مجانا وتمتع واحد من أعظم خزانة تطبيقات الآن!

تحميل قلوب سستة قفل الشاشه للبنات APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 4.0

قلوب الماس خزانة سحاب 4.0 التحديث

2018-12-18

- تحسينات طفيفة
- تحسين الاستقرار
- التطبيق الأمثل
شكرا لك باستخدام التطبيق لدينا ، الحفاظ على ردود الفعل القادمة!

التقييمات
3 تقييم


الحجم 11.1 MB
القسم تطبيقات
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات التخصص ←





متشابهة