جدول المحتوي

المعلومات عن قفل الشاشة الذئب

احدث اصدار3.1
الحجم13.0 MB
عمليات التثبيت15.6K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات التخصص
مطوّر التطبيقThalia Photo Corner
IDcom.tpc.ice.fire.wolf.l
التحديث2018-02-25

تحميل قفل الشاشة الذئب للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ قفل الشاشة الذئب

الوصف قفل الشاشة الذئب

تنزيل قفل الشاشة الذئب للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل قفل الشاشة الذئب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر قفل الشاشة الذئب مجاناً، تحميل قفل الشاشة الذئب من متجر بلاي تحميل برنامج قفل الشاشة الذئب .

قفل الشاشة الذئب

معجب جلالة ملك الغابة، وعبادة اثنين من أكبر القوى الطبيعية! قفل الشاشة الذئب هو قفل الشاشة نمط بارد مجانا وخزانة سستة في التطبيق مجانا واحد لجميع أولئك الذين يريدون أن يكون لها حماية الذئب الحقيقي مثل، مخلوق الجليد والنار. يشعر قوة الذئب مع هذه خلفيات رائعة لقفل الشاشة المخصب مع النار الجميلة وعناصر الجليد التي من شأنها أن تعطي عرض مقفل الخاص بك نظرة فريدة وقوية. وارد قبالة الأعداء، وحماية هاتفك من الدخلاء باستخدام هذا قفل الهاتف الأمن عالية مع نمط وسحاب والقلق لا أكثر لأن روح كبيرة من البرية هو على الجانب الخاص بك. تزيين الشاشة مؤمن مع النار والجليد خلفيات والسماح قفل الشاشة الذئب تعطيك يد في كل مرة تحتاج المزيد من القوة!


كيفية تعيين سستة نمط قفل الشاشة:

→ أولا فتح التطبيق
→ ثم تحقق من مربع تمكين قفل الشاشة
→ يمكنك التحقق من تمكين قفل نمط مربع وتعيين النمط الذي تريد استخدامه إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الأمن
→ استمتع سستة قفل الشاشة مع نمط!

ميزات:

→ اختر صورة الخلفية
→ اختر نمط النمط
→ اختيار قلادة
→ تعيين سحاب عموديا أو أفقيا
→ إظهار أو إخفاء البطارية والوقت والتاريخ
→ إظهار أو إخفاء مكالمة لم يرد عليها والإخطارات رسالة جديدة
→ تحقق من المعاينة للتأكد من أنك ترغب الإعدادات الخاصة بك
→ الحصول على هذا التطبيق مجانا

إعطاء الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي قوة الذئب الحقيقي باستخدام "أفضل نمط قفل التطبيق" يمكنك أن تجد في السوق. شعبية للغاية "الرمز البريدي شاشة خلع الملابس" تصميم يأتي الآن مع الجليد والنار الذئب خلفية لشاشة مقفلة والتي لديها أيضا قفل نمط التي يمكن أن تأتي في متناول اليدين إذا كنت بحاجة إلى بعض الحماية الإضافية. بفك الهاتف الذكي الخاص بك، ورسم نمط السري وفتح الهاتف الخاص بك مع سهولة! الاسترخاء، لا أحد آخر سوف نعرف واحدة من نمط رمز النوع الخاص بك. لقد قمنا بتصميم قوية "نمط قفل الشاشة مع صورة" من الذئب اجتاحت في النار والمجمدة في الجليد الأبدية. عجلوا، تجميل هاتفك مع بلدان جزر المحيط الهادئ من هذا الحيوان الأقوياء! تحميل قفل الشاشة الذئب مجانا!

السماح الذئب شرسة حراسة الجهاز المحمول الخاص بك! إذا كان الهاتف الذكي الخاص بك يحتاج إلى حماية من أي شخص يريد أن يتطفل من خلال معرض الصور الخاص بك أو الرسائل القصيرة، وهذا "نمط خزانة التطبيق" هو ​​الشيء الذي تحتاجه لحل المشاكل الخاصة بك. لدينا النار والجليد الذئب المواضيع لقفل الشاشة هي جميلة ورائعة مثل أي موضوع قفل الشاشة الجليد الأخرى أو خزانة النار. تتمتع العديد من "نمط الهاتف مواضيع قفل الشاشة" تصور الناري أو الذئب المجمدة التي سوف تعطيك الثقة التي تحتاجها للتغلب على أي عقبة. الحصول على الخاصة جدا "قفل الشاشة الذئب خلفية" وتصبح عضوا في حزمة الذئب الآن مع أفضل قفل الشاشة الذئب! الحصول على تحميل مجاني هنا!

الحصول على استعداد للحصول على أفضل المذهلة "الجليد الذئب قفل الشاشة"! السماح للجميع رؤية الخاص بك "رهيبة قفل الشاشة التطبيق" ولكن لا تظهر لهم نمط السري الخاص بك. فقط يمكنك فتح الهاتف الذكي الخاص بك لأن "الذئب الخزانة" هنا لحماية الجهاز الخاص بك كما بشراسة كحيوانات البرية الحقيقية. إذا كنت ترغب في قفل الهاتف الخاص بك مع أفضل نمط الشاشة موضوع خلع الملابس ثم ماذا تنتظرون؟ تحاول ذلك وتجربة قوة الذئب البرية محاطة بالنار الأحمر والجليد الأزرق! هذا موضوع الذئب للبنين والبنات سوف تبقي بالتأكيد بعيدا عن جميع تبدو غير المرغوب فيها. تعال وتجربة واحدة من أفضل تطبيقات لأمن الهاتف في السوق التطبيق، وتحميل قفل الشاشة الذئب ويشعر قوية وقوية مثل الذئب في كل مرة كنت بفك هاتفك!

تحميل قفل الشاشة الذئب للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 3.1

الجليد النار الذئب قفل الشاشة سحاب 3.1 التحديث

2019-06-17

- تحسين الأداء
- التطبيق الأمثل
شكرا لك باستخدام التطبيق لدينا ، الحفاظ على ردود الفعل القادمة!

التقييمات
6 تقييم


الحجم 13.0 MB
القسم تطبيقات
المطور Thalia Photo Corner
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات التخصص ←





متشابهة