جدول المحتوي

المعلومات عن قطار محاكاة - اليورو مسارات السكك الحديدية القيادة

احدث اصدار1.0.5
الحجم42.5 MB
عمليات التثبيت20K+
الاقسامألعاب, العاب المحاكاة
مطوّر التطبيق3BeesStudio
IDcom.threebees.train.sim
التحديث2017-10-28

تحميل قطار محاكاة - اليورو مسارات السكك الحديدية القيادة للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ قطار محاكاة - اليورو مسارات السكك الحديدية القيادة

الوصف قطار محاكاة - اليورو مسارات السكك الحديدية القيادة

تنزيل قطار محاكاة - اليورو مسارات السكك الحديدية القيادة للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل قطار محاكاة - اليورو مسارات السكك الحديدية القيادة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر قطار محاكاة - اليورو مسارات السكك الحديدية القيادة مجاناً، تحميل قطار محاكاة - اليورو مسارات السكك الحديدية القيادة من متجر بلاي تحميل برنامج قطار محاكاة - اليورو مسارات السكك الحديدية القيادة .

قطار محاكاة - اليورو مسارات السكك الحديدية القيادة

قطار محاكاة 2017 هي واحدة من أفضل ألعاب القطار 2017 على مخزن. ويمكن أيضا أن تصنف بين ألعاب سباقات القطار مع رسومات واقعية وضوابط القطار على نحو سلس. بدء القيادة أنواع مختلفة من القطارات اليورو على طرق السكك الحديدية متعرج. قيادة القطار المحلي كسائق القطار وتصبح مهندس القطار بعد تثبيت هذا السوبر سباق محاكاة القطار ومن ثم السيطرة على مجموعة متنوعة من القطارات اليورو. يتمتع هذا القطار بسرعة فائقة الهوس في هذا القطار سباق لعبة محاكاة.

كنت قد أحلم أن يكون سائق المحرك والتمتع محرك القطار عن طريق قيادة أنواع مختلفة من القطارات؟ أنا متأكد من أنه كان حلم طفولتك أن يكون سائق القطار لمعرفة كيف القطارات تدفع بالفعل على مسارات السكك الحديدية وتوقف على منصات القطارات. جرب هذه اللعبة محاكاة القطار وإعطاء الحياة لأحلامك من الطفولة. وهي واحدة من أفضل ألعاب محاكاة القطار الهندي الذي كنت تلعب بمثابة سائق السكك الحديدية القطار الحقيقي. دعونا محرك ويكون أفضل سائق القطار في هذا اليورو واقعية لعبة محاكاة القطار. عليك أن تكون سائق المحرك المهنية في مترو لعبة سباق القطار على طريق السكك الحديدية.

الحصول على نفسك على استعداد للعب أفضل وأعلى قطار لعبة من عام 2017. تتمتع التشويق والقيادة القطارات اليورو على خط السكك الحديدية ويكون تعقب القطار في هذا القطار لعبة القيادة. نقل الركاب والسياح على منصات وجهة بهم في الحد الأدنى من الوقت عن طريق اتباع جميع المبادئ التوجيهية. اليورو محاكاة القطار هو متعة القصوى للأطفال والكبار التي انخرطت لهم لساعات. التقاط السياح والركاب وشحنهم من منصة واحدة إلى أخرى كما يمكن استخدام هذا القطار كقطار شحن للسياح لحمل أمتعتهم. تتوفر أنواع مختلفة من قاطرات القطار في هذه اللعبة محاكاة القطار على سبيل المثال. الديزل، القطارات الكهربائية والمحركات البخارية للمتعة في نهاية المطاف والإثارة
لديك متعة غير محدود والمهام القطار المخصصة ليست سهلة بكثير، لديك لاستخدام المهارات المهنية الخاصة بك ليكون خبير سائق قطار البخار، واستكمال المهام الرئيسية الخاصة بك لنقل السياح وسباق ضد فترة زمنية معينة. تسريع القطار، وتطبيق الفرامل الهيدروليكية، وتوجيه عبر تقاطعات وقيادة القطار الهندي عبر المناظر الطبيعية والواقعية كما تذهب لالتقاط السياح أثناء أداء القطار الخاص بك واجب القيادة مع المسؤولية الكاملة.
قضى أقصى قدر من الوقت لكسب في اللعبة النقدية في هذا اليورو قطار لعبة محاكاة لشراء محرك القطار الأخرى التي هي أكثر قوة وسريعة وفعالة. هناك وسائط متعددة على عكس غيرها من ألعاب القيادة القطار. يمكنك قيادة القطار في رحلات السفاري الصحراوية والكثبان الثلجية وفي المناطق الخضراء الخضراء المحيطة بالفناء.
*** ميزات قطار محاكي 2017 - المسار السكك الحديدية اليورو القيادة ***
• وسائط متعددة
• مستويات التحدي متعددة المغامرة ومثيرة.
• طرق تحدي
• واقعية الهندية واليورو والباكستانية محركات القطار
• ضوابط واقعية وسلسة
• هد و مذهلة 3D الرسومات
• الوضع يوم اللعب
• سهلة ومجانية للاستخدام
• غير متصل لعبة اللعب
• مناظر مذهلة الكاميرا لتقديم لكم تجربة قيادة القطار واقعية
• استكشاف بيئة مفتوحة الجبلية الجبلية الجميلة الجميلة، ساحة البلاد والبيئة الثلجية

***كيف ألعب***
انتقد شريط التمرير لتسريع القطار
انتقد اليسار واليمين لتتناوب عبر تقاطعات السكك الحديدية


لا تضيعوا وقتكم الثمين في البحث عن ألعاب القطار 2017 أو تدريب محاكاة 2017 أو تدريب ألعاب سباقات أو تدريب ألعاب القيادة أو ألعاب القطار 2017 الخ الخ مجرد تحميل هذا والتمتع متعة المدقع من محركات القطار القيادة على مسارات السكك الحديدية القاتلة من الريف الأخضر ، والصحارى وعلى الأنهار الجليدية.

تحميل قطار محاكاة - اليورو مسارات السكك الحديدية القيادة للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.0.5

قطار محاكي 2017 - اليورو السكك الحديدية القيادة 1.0.5 التحديث

2018-11-20

البق الثابتة طفيفة
المزيد من الضوابط على نحو سلس
محسن اللعب

التقييمات
8 تقييم


الحجم 42.5 MB
القسم ألعاب
المطور 3BeesStudio
جوجل بلاي Google Play

العاب المحاكاة ←




متشابهة