جدول المحتوي

المعلومات عن قصص الأطفال - الأخلاقية والقصص الإسلامية الحقيقية

احدث اصدار1.2
الحجم18.0 MB
عمليات التثبيت13K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الاهل والاطفال
مطوّر التطبيقInjeer Apps
IDcom.bachoonkiurdukahani
التحديث2018-02-17

تحميل قصص الأطفال - الأخلاقية والقصص الإسلامية الحقيقية للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ قصص الأطفال - الأخلاقية والقصص الإسلامية الحقيقية

الوصف قصص الأطفال - الأخلاقية والقصص الإسلامية الحقيقية

تنزيل قصص الأطفال - الأخلاقية والقصص الإسلامية الحقيقية للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل قصص الأطفال - الأخلاقية والقصص الإسلامية الحقيقية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر قصص الأطفال - الأخلاقية والقصص الإسلامية الحقيقية مجاناً، تحميل قصص الأطفال - الأخلاقية والقصص الإسلامية الحقيقية من متجر بلاي تحميل برنامج قصص الأطفال - الأخلاقية والقصص الإسلامية الحقيقية .

قصص الأطفال - الأخلاقية والقصص الإسلامية الحقيقية

باشون كي كاهانيا "يتكون من مادة مذهلة لباشاي والآباء والأمهات. الكتب هي أفضل المرشدين والأصدقاء للجميع ولكن هذه هي أكثر أهمية في كل خطوة من خطوات التعلم. هنا هي باخون كي كاهانيا لمهارات التعلم ما قبل المدرسة الخاصة بهم. هذا التطبيق هو مجموعة من القصص النادرة التي لديها القدرة على التواصل الاجتماعي باشاي من خلال الدروس. لذلك إذا كان شخص ما يبحث عن بيانات قيمة، وقال انه في المكان الصحيح.

في الغالب باشاي الإسلامية تريد الاستماع قصص ما قبل النوم تشكيل أحبائهم مثل الآباء والأجداد، والأشقاء الخ في الغالب تجمع بشاي هناك هناك دادي أما ودادا أبو للاستماع صفاق أموز كاهانيان وساتشي كاهانيان. دادي أما قال لهم قصص بدشه، باري وقصص الرعب في معظم الأحيان، ولكن مرة واحدة تأتي عندما ينتهي المخزون من القصص الجميلة. باشون كي كاهانيان يتكون من قصص مثيرة جدا للاهتمام وجميلة والتي تقوم على ساتشي كاهانيان، إيخلاكي كاهانيان لذلك آج كال k باشاي مازيدار أور ديلشاسب كاهانيون كو بارناي k ساث ساث إيخلاق بهي سيخ ساكين.

ونحن نعمل أيضا على باشون كه الإسلامية نام، باشون كه باكوان و باشون كي الأوردو نازمين. نحن نقدم القصص والميزات التالية في باشون كي الأوردو كاهانيان (قصص باللغة الأردية تشمل، قصص الإسلامية، إخلاقي كاهانيا، ديلتشاسب كاهانيان، باشون كي ديلشاسب كاهانيان، باشون كي كاهانيان في الكتاب الأوردو، قصص باشون كي الإسلامية باشاي باللغة الأردية قصص الأردية ل تشوتاي باشاي مجانا، قصص كتب باللغة الأردية باشون كي كاهانيان في الأردية مجانا باشون كي سباق أموز كاهاني)

ماشلي جال كي راني
لاكري كي كاتي
ناني تيري مورني
بلبل كا باشا
أيك بندر ن خولي دوخان
أومرو أيار كي كاهانيان
إخلاقي الكهانية
ديلتشاسب كاهانيان
صابق عموز كاهانيان
جادوجارون كي كاهانيان

إذا كنت في البحث عن الكمال والإسلام اسم الطفل أفضل من الصبي أو الفتيات لحزمتك القادمة من الفرح ثم مرحبا بكم في التطبيق الروبوت الإسلامي مجانا لأسماء الطفل، الإسلامية / مسلم كبار الفتيان والفتيات أسماء مع المعاني. (الأسماء الإسلامية للأطفال، الأسماء الإسلامية باللغة الأردية الأسماء الإسلامية الأردية الأسماء الإسلامية بالمعاني الأردية، أسماء باشون كه إسليمك، باشون كاي إسلام نام)

هي جزءا لا يتجزأ من هذه باشون كي ديلتشاسب نازمين والقصائد تشي باشيون في هذا التطبيق مع ملامح جذاب، والرسوم المتحركة متعة لجعل القوافي الهندية رائعة ل باشاي الهندي. باشون كي كاهانيان - ماشلي جال كي راني 2017 هو التطبيق الروبوت ل تشوتاي باشاي تعلم أحدث الأغاني الأردية، والأغاني الأردية والأردية / الهندية كاهانيان التعلم قبل المدرسة. وهذا سوف يكون مفيدا جدا ل باتشي لطيف الذين يرغبون في تعلم القصائد والقوافي

يتم اختيار أفضل قصائد باللغة الأردية وباشا الأغاني الهندية وشملت مع الرسوم المتحركة. هذا التطبيق يحتوي على القوافي في الرسوم المتحركة القوافي حيث شخصيات مختلفة تتصرف في الرسوم المتحركة الرسوم المتحركة.

باشون كي قصيدة باللغة الهندية والأردية نازمين مصممة ل تشوتاي الإسلامية الباكستانية الأردية بشاي، والذي يتضمن قصائد شعبية باللغة الأردية.

مع رسومات مذهلة، وهذا التطبيق هو أفضل التطبيق للأولاد والمراهقين الإسلامية لتعلم القصائد الهندية، الهندية كافيتا والقصائد الأردية. أنه يوفر ميزات تحريضية، خلفيات جذابة، وصوتيات جميلة.

باشون كي كاهانيان باللغة الأردية هو التطبيق غير عادية للشباب الذين يرغبون في مشاهدة القصص والرسوم في الأردية والهندية. يحتوي التطبيق على جميع القصص الشهيرة كما دعا باشون كي كاهانيان في شكل قصص قصيرة أشرطة الفيديو التي من شأنها أن تعطي الترفيه الكامل للفتيات، وسوف تعطي لهم دروس أخلاقية مختلفة والقصص الأخلاقية التي يمكن تطبيقها في حياتهم اليومية.

هذا التطبيق هو الخيار الافضل للوالدين الذين يريدون باتشي بهم أن تكون لطيفة وتتصرف أخلاقيا في المجتمع ومع باشاي أخرى، شيوخ والناس من حولهم. وهناك أيضا بعض القوافي كي باشيون تضاف ل باشيان لتعلم لإعطاء أفضل وقت الترفيه. هذه القصائد في شكل الرسوم المتحركة سوف اقول باخون كو قصص الأخلاقية والأخلاقية من حيث يمكنهم تعلم الدروس وتنفيذها في حياتهم اليومية.

تحميل باشون كي كاهانيان 2017 التطبيق الآن وإعطاء باخون الخاص بك أفضل وقت للترفيه.

تحميل قصص الأطفال - الأخلاقية والقصص الإسلامية الحقيقية للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.2

Bachon كي Kahaniyan 2018 – شير آية شير آية 1.2 تحديث

2017-11-03

الاصلاحات الطفيفة

التقييمات
9 تقييم


الحجم 18.0 MB
القسم تطبيقات
المطور Injeer Apps
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الاهل والاطفال ←





متشابهة