جدول المحتوي

المعلومات عن في نهاية المطاف فورت ليلة البقاء على قيد الحياة

احدث اصدار1.1
الحجم
عمليات التثبيت12.7K+
الاقسامألعاب, العاب أكشن
مطوّر التطبيقAJ GAMING
IDcom.ajgaming.ultimate.f
التحديث2018-05-02

تحميل في نهاية المطاف فورت ليلة البقاء على قيد الحياة للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ في نهاية المطاف فورت ليلة البقاء على قيد الحياة

الوصف في نهاية المطاف فورت ليلة البقاء على قيد الحياة

تنزيل في نهاية المطاف فورت ليلة البقاء على قيد الحياة للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل في نهاية المطاف فورت ليلة البقاء على قيد الحياة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر في نهاية المطاف فورت ليلة البقاء على قيد الحياة مجاناً، تحميل في نهاية المطاف فورت ليلة البقاء على قيد الحياة من متجر بلاي تحميل برنامج في نهاية المطاف فورت ليلة البقاء على قيد الحياة .

تبدأ حرب القلعة مليئة بالقتال الخيالي ، والمحاربون السريون مستعدون للقتال مع حراس الفارس في لعبة إطلاق النار Ultimate Fort Night Survival: Royale Battle. تأكد من أنك في مهمة البقاء على قيد الحياة السرية والذهاب وحيدا داخل القلعة لكسب الحرية من الملك الوحشي. سوف تساعدك المروحية في الوصول إلى الحصن وعليك القفز بالمظلة داخل القلعة. جعلت بيئة 3D لا تصدق من القلعة وزوايا الكاميرا الرائعة هذه اللعبة أكثر جنونا والإدمان.

Ultimate Fort Night Survival: Royale Battle هي لعبة حركة تحتوي على مهمات معركة القلعة لك. يراقب المقاتلون الفارسون المتطفلين الذين سيهاجمونك ببصق الأسهم ، وحرائق البنادق بالسيوف وبمهارات مهاجمة أكثر من ذلك بكثير. على عكس ألعاب معارك الحصن الأخرى وألعاب الحصن هنا ، يمكنك أن تلعب كبطل محارب وفتاة محارب. التقاط الأسلحة الحديثة في وقت التشغيل هزيمة خصومك بسرعة والتقاط الحصن.

GAMEPLAY:

كن مستعدًا للدخول في ساحة معركة حصن وتدمير أراضي العدو في هذه اللعبة الرائعة الرائعة Ultimate Fort Night Survival: Royale Battle game. كما تلعب فتاة عميل سرية سرية وفوضى الصبي مع المقاتلين حصن فارس. يجري الكوماندوز الاعتداء دخول المتطوع في القلعة من خلال القفز من المروحية. هزيمة جنود القلعة في الوقت المناسب واظهار المهارات البطولية الخاصة بك في هذه اللعبة في نهاية المطاف الحصن الليلي البقاء على قيد الحياة: Royale معركة معركة. أسلحة حديثة من جنود متنافسين مثل AK 47 و MP5 و M1911 Pistol Sniper و Shoot gun ، يمكنك الاستيلاء عليها عن طريق السقوط على خصومك. يمكنك أيضًا مهاجمة جنود القلعة بسيوفك وسكينك. لا تقل عن تقدير عدوك الذي سيهاجمك بالسيوف السريعة والسهم البصق والنار. سوف ترشدك الخريطة الرائعة إلى كيفية العثور على جنود الفرسان داخل القلعة. جمع حزم المنقذ لتحسين الصحة والقدرة على التحمل. ستعطيك المعركة ضد القلعة الملكية شعوراً واقعياً بالحروب العالمية. اصبح أقل نزفًا في الحرب واظهر مهارة المحاربين وكيلك في لعبة مطلق النار المطلقة في نهاية المطاف: Royale Battle. تتمتع هذه اللعبة البقاء على قيد الحياة اطلاق النار 3D التي صممت خصيصا لعشاق ألعاب القلعة.

Ultimate Fort Night Survival: Royale Battle Features:

• العب كفتى مطلق النار عميل سري شخص ثالث صبي وفتاة.
• التقط سلاح العدو المهزوم.
• استخدم صندوق الإسعافات الأولية لتحسين الصحة.
• يحتوي مخزن الأسلحة على AK 47 و MP5 و Sniper gun و Shoot Gun إلخ.
• استخدم السيوف والسيوف لتسقط جنود القلعة.
• بيئة قلعة ملحمية ثلاثية الأبعاد.
• أظهر مهارتك البطولية للبقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة.
• زوايا الكاميرا الغريبة وتأثيرات الأصوات الرائعة.

حارب من أجل كرامتك وحريتك للأمة ، واربح القلعة باستخدام مهاراتك في الرماية والبقاء التكتيكية. اختر الفتاة والصبي المحاربين السريين الحادين التقاط الأسلحة الأكثر تقدمًا بهزيمة خصومك في لعبة Ultimate Fort Night Survival: Royale Battle. تتمتع هذه اللعبة اطلاق النار القلعة وإظهار استراتيجيتك للاستيلاء على القلعة.

تحميل في نهاية المطاف فورت ليلة البقاء على قيد الحياة للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.1

التقييمات
7 تقييم


الحجم
القسم ألعاب
المطور AJ GAMING
جوجل بلاي Google Play

العاب أكشن ←




متشابهة