جدول المحتوي

المعلومات عن فن الرسم الأفكار APK

احدث اصدار1.3
الحجم7.4 MB
عمليات التثبيت15K+
الاقسامتطبيقات, تطبيقات الفن والتصميم
مطوّر التطبيقLufabeL
IDcom.lufabel.art_drawing
التحديث2017-11-13

تحميل فن الرسم الأفكار APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ فن الرسم الأفكار APK

الوصف فن الرسم الأفكار APK

تنزيل فن الرسم الأفكار APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل فن الرسم الأفكار APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر فن الرسم الأفكار APK مجاناً، تحميل فن الرسم الأفكار APK من متجر بلاي تحميل برنامج فن الرسم الأفكار APK .

فن الرسم الأفكار

يبقى الفن رسومات مصدر شعبية لكل من الدراسة والترفيه، مع الملايين من الرسومات الهواة والأدراج في جميع أنحاء العالم ممارسة مهاراتهم كلما لديهم فرصة. ويهدف هذا التطبيق لتقديم بعض المساعدة للراغبين في تعلم مهارات جديدة فن الرسم وتشمل أيضا الفنانين الرسم الشهير ومنهم من يمكن تعلم الكثير. تشمل الفنانين رسم مجموعة كاملة من كل شيء من الفنانين الهواة العبث خلال الاجتماعات الرتيبة من خلال الفنانين المحترفين الذين يعتاشون من بيع شخصيا الرسومات اليدوية الحرفية من المناظر الطبيعية وصور. هذا يمكن أن تشمل أيضا فنانين الكاريكاتير الذي يمكن عادة تكون موجودة في أكثر المناطق السياحية في المدن الأوروبية الكبيرة.

هذا التطبيق يحتوي على بعض الفئات مثل:
- الأفكار الإبداعية الرسم،
- أفكار لرسم،
- الأفكار رسم سهلة،
- الأفكار رسم بسيط،
- الأفكار الرسم جيد،

أفكار لرسم
واحدة من أهم الأمور في رسم ورسم الأفكار من أجل التوضيح للأطفال هو التظليل. التظليل وتظليل مع اثنين أو أكثر من مجموعات من تقاطع خطوط متوازية. الرسم مولد فكرة هذه علامات تصنف التي تشير مظللة وبسيطة الأفكار فن الرسم ضوء المناطق في الرسومات الخاصة بك أو لوحات أشياء يمكن للأطفال رسم.

رسم الأفكار البسيطة
عندما كنت تعلم أساسيات الرسم والأفكار لما رسم وسوف تظهر في حسابك في نوعية الرسومات والفن. هذا يستغرق قدرا كبيرا من الناحية العملية، وخاصة إذا كنت قد فعلت هذا من قبل أبدا. لممارسة والمخططات سهلة للأطفال خلق طابور من حوالي 5 بنات. مع قلم رصاص 2B، وتقنيات الحياة رسم تجعل كتلة الماضي على الحق والظلام ممكن. الاطفال من السهل رسم على الطرف الآخر، وتريد أن تبقي كتلة بيضاء. بين، يمكنك إنشاء التخرج من الظلام الى النور.

أفكار جيدة الرسم
الرسم هو الفن البصري، ويمكن إنشاؤها باستخدام وسائل الإعلام المختلفة. الرسم الفن الأفكار ليست سوى اللوحة التي تستخدم قلم رصاص أو الفحم. فنان يمكن استخدام كل وموضوع الحياة لإنشاء رسومات فنية. ويمكن أن تستند على مواضيع واقعية أو تم إنشاؤها من قوة مخيلة فنان. لا يوجد حدود لرسم الفن. انها ليست لأغراض تجارية، هو شيء، والذي يعطي ارتياح كبير للفنان وكذلك للمشاهد.

الأفكار الإبداعية الرسم
كثير من الناس وعادة ما تكون على دراية بحقيقة الجزئي للرسومات الفنية. وينبغي أن يكون فنانا التركيز مشرق بينما هو ذاهب لخلق الرسم الفن في أي موضوع.

أفكار رسم سهلة
يمكن إنشاء المخططات في أي عدد من وسائل الإعلام، وغالبا ما تستخدم معا في مجموعات، وتشمل الخيارات الشعبية أقلام الجرافيت، والقلم والحبر، وقعت فرش، أقلام الشمع اللون، الطباشير الملون، والفحم والطباشير والباستيل، وعلامات، القلم، أو المعادن المختلفة مثل silverpoint. هذه الأدوات الاختيار ومن ثم يمكن تطبيقها على أي من الورق المقوى والبلاستيك والجلود، وقماش والمجلس لإنشاء العمل المطلوب، وبمجرد أن الفنان قد دعا القوى الإبداعية الخاصة بهم.

تحميل فن الرسم الأفكار APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 1.3

فن الرسم الأفكار 1.3 التحديث

2017-08-17

صور جديدة
واجهة جديدة
البق الثابتة طفيفة

التقييمات
10 تقييم


الحجم 7.4 MB
القسم تطبيقات
المطور LufabeL
جوجل بلاي Google Play

تطبيقات الفن والتصميم ←





متشابهة