جدول المحتوي

المعلومات عن فقاعة كوكو الطيور انفجار البوب APK

احدث اصدار10.0
الحجم39.8 MB
عمليات التثبيت11.8K+
الاقسامألعاب, العاب الاركيد
مطوّر التطبيقAntilia Group
IDcom.bubblecoco.newseaso
التحديث2017-10-16

تحميل فقاعة كوكو الطيور انفجار البوب APK للاندرويد برابط سريع .

لقطات الشاشة لـ فقاعة كوكو الطيور انفجار البوب APK

الوصف فقاعة كوكو الطيور انفجار البوب APK

تنزيل فقاعة كوكو الطيور انفجار البوب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر
تنزيل فقاعة كوكو الطيور انفجار البوب APK APK للموبايل اندرويد برابط مباشر فقاعة كوكو الطيور انفجار البوب APK مجاناً، تحميل فقاعة كوكو الطيور انفجار البوب APK من متجر بلاي تحميل برنامج فقاعة كوكو الطيور انفجار البوب APK .

فقاعة كوكو الطيور انفجار البوب

فقاعة كوكو 2 حرة، الادمان وبسيطة لعبة فقاعة ظهرت. اختيار ما بين 2 أو أكثر من فقاعات المجاورة من نفس اللون والبوب ​​لهم. وأكثر من فقاعات كنت البوب ​​في نقرة واحدة - والمزيد من النقاط تكسب عن كل فقاعة!

التحدي أصدقائك للعب فقاعة كوكو 2! هذا هو واحد من أفضل فقاعة مجانا ألعاب مطلق النار البوب ​​وأيضا لديها تحديا الوقت لذلك عليك أن تكون أفضل إذا كنت تريد أن تنجح. خيار التحدي الوقت يمكن تعطيل من القائمة إذا وجدت أنه غير مريح.

هذه اللعبة يمكن أن يكون الادمان بحيث يمكن أن يسبب الهوس! نوبة من فقاعات كوكو هنا وهناك وفي كل مكان! يمكنك الاستمرار في اللعبة للتأكد من أن لا تفقد أي تقدم. حتى مجرد الجلوس والاسترخاء والانفجار بعيدا الإجهاد جنبا إلى جنب مع هذه الفقاعات الملونة!

كيف ألعب -

1. الحنفية حيث تريد اطلاق النار على فقاعة
2. المجموعة 3 أو أكثر من فقاعات لجعلها تنفجر

نصائح: يمكن كسر فقاعات باستمرار تحصل على المزيد من النقاط كمكافأة.

كيف أنت طيبة في اطلاق النار فقاعة أو الكرة في الوقت المناسب؟ بدء اللعب هذه اللعبة لا يصدق من الكرة اطلاق النار حيث يمكنك اطلاق النار فقاعة من وعاء إلى المباراة 3 أو أكثر من فقاعات من نفس اللون وتفجيرها. لاطلاق النار على الكرة للخروج من وعاء، اضغط فقط في الاتجاه الذي تريد لاطلاق النار. هذه اللعبة فقاعة اطلاق النار هو وسيلة رائعة للاسترخاء عقلك.

في حين اطلاق النار على الكرة، يمكنك أيضا تتبع درجاتك. فقاعة كوكو 2 لعبة تبرز بين جميع الرماة الكرة الأخرى، والغزل الكرة وكذاب مباريات الكرة. يناسب هذه اللعبة اطلاق النار فقاعة للناس من جميع الفئات العمرية، ولكن الأطفال يتمتعون بشكل خاص هذه اللعبة بسبب هذا النوع من تركيز أنه يطالب.

هي معبأة فقاعة كوكو 2 لعبة مع عناصر تحكم المستخدم بديهية حقا مع رسومات مستخدم مذهلة لتعزيز تجربة الألعاب الخاصة بك. لعبة اختبارات حقا قدرتك على التركيز بحيث يمكنك الاستفادة على الكرة لاطلاق النار في الوقت المناسب. هذا هو من بين أفضل ألعاب الرماية محبوبا من قبل الكثير من عشاق الكرة اطلاق النار. هذه اللعبة اطلاق النار مجانية للعب ويمكنك قدما من خلال المستويات التي shootinh جميع فقاعات. صعوبة يزيد كما كنت مسبقا من خلال المزيد من المستويات، وبالتالي فإنه يضيف إلى متعة.

ملامح اللعبة -

فقاعة كوكو 2 يحتوي على الميزات الأكثر تفردا بين جميع غيرها من الألعاب الكرة اطلاق النار -

✓ رسومات اللعبة جميلة وتحكم مستخدم سلسة
✓ مستويات مطلق النار تحدي فقاعة متعددة
✓ المسار درجاتك في حين لعب
✓ تعرف أفضل درجاتك وتحدي أصدقائك

فما تنتظرون؟ مجرد تحميل هذه الفقاعة مذهلة الكرة مطلق النار وتجربة واحدة من أفضل الألعاب فقاعة اطلاق النار هناك!

ويقول مرحبا -

ونحن نعمل باستمرار من الصعب على صنع الألعاب بشكل أفضل وأكثر تسلية بالنسبة لك. نحتاج دعمكم المستمر للحصول على الذهاب. لا تتردد في البريد الإلكتروني لنا في [email protected] لأية استفسارات / اقتراحات / مشاكل أو إذا كنت فقط أريد أن أقول مرحبا. كنا نحب أن نسمع منك. إذا كنت تحب اللعبة، يرجى اعطاءنا تصنيف 5 نجوم هنا في قسم ملاحظات أدناه!

ubble CoCo 2 is a free, addictive and simple bubble popping game. Select 2 or more adjacent bubbles of the same color and pop them. The more bubbles you pop in a single tap – the more points you earn for every bubble!

Challenge your friends to play Bubble CoCo 2! This is one of the best free bubble shooter pop games and also has a time challenge so you have to be your best if you want to succeed. The time challenge option can be disabled from the menu if you find it uncomfortable.

This game can be so addictive that it can cause a mania! A mania of Bubbles CoCo here and there and everywhere! You can continue your game to make sure that you don’t lose any progress. So just sit back, relax and blast away your stress alongside those colorful bubbles!

How To Play -

1. Tap where you want to shoot the bubble
2. Group 3 or more bubbles to make them burst

Tips: Breaking the bubbles continuously can get you more points as bonus.

How good are you at shooting a bubble or ball at the right time? Start playing this incredible game of ball shooting where you shoot a bubble out of a pot to match 3 or more bubbles of the same color and burst them. To shoot the ball out of the pot, just tap in the direction where you want to shoot. This bubble shooting game is an amazing way to relax your mind.

تحميل فقاعة كوكو الطيور انفجار البوب APK للاندرويد برابط سريع

عرض المزيد


تحميل أحدث نسخة ←


ما الجديد

تحديث 10.0

فقاعة كوكو 2 10.0 التحديث

2017-10-15

هنا هو لدينا أكبر من أي وقت مضى تحديث مع أكثر من 500 مستويات جديدة ، نعم ، 500 مستويات جديدة! تحديث اللعبة الآن و تواصل على المرح إذا كنت قد أكملت جميع المستويات و يبحثون عن تحديات جديدة!

هل تضمن أن اللعبة ليست قيد التشغيل في الخلفية أثناء تحديث حتى يتسنى لجميع مستويات جديدة يمكن أن تضاف. ونحن نتطلع إلى ردود الفعل الخاصة بك!

إذا كان هناك أي المستويات الصعبة التي يبدو من المستحيل ، مراسلتنا على البريد الإلكتروني في [email protected]. نحن البشر قد ارتكب خطأ :)

التقييمات
1 تقييم


الحجم 39.8 MB
القسم ألعاب
المطور Antilia Group
جوجل بلاي Google Play

العاب الاركيد ←





متشابهة